WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الاثنين، 6 فبراير 2012

الجزء الخامس (3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun

صحت كريزي من النوم ,, وفي رآسهـآ مليون فيونكه >> من الطفش لأنها بس هي وسارا رجعو الشقه جلست تلعب عليها سارا وماخلو فيونكه معاهم إلآ حطوها بشعر كريزي ^_^
كريزي تفتح عيونها بقوووووووووهـ ,, وشوووووي "" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ"" وتصرخ وتنط ع السرير وتصحى فيها سارا .. وعيونها مفتوحه ع الأخر وتصارخ "وش فيك وش فيك"
كريزي شووووووفي آبــي جـت ,, سارا وينهـآ ..!!
شوي تطلع آبي من تحت الوسآده وهي تصرخ آآآآآآآهـ شفيكم كتمتو نفسي ليش حاطين الوسايد علي .. وتأخذ الوسايد وتجلس تضربهم
وتصير حرب الوساااااائد ..^_^


وبعد عشر دقايق من اللعب والوناسه وحرب الوسائد ,, طاحت كريزي من السرير ع الأرض وسحبت معاها آبي وجلسو يضحكون وفجأه انطق الباب
ونطت سارا من فوق السرير ع الباب دايركت ^^ وفتحت الباب وشهقت وارتبكت وسكرت الباب ورجعت فتحته ورجعت سكرته وجت تركض للبنات
وهي تقول خطأ لبسي وشعري يووووهـ تعدلو ألبسو..
آبي\ سارا وش فيك انهبلتي تدورين بالوسط ..؟؟ مين ع الباب؟
سارا\ هو هذآك شسمه ألبسي بسسسسسرعه بدلي بجامتك
آبي\ من هو هذآك؟؟
سارا\ يوووووووهـ وين الجينز الأسود ,, كريزي وين حطيتيه البارح >> لفت وجهها ع كريزي وصرخت هيييييييييييء
كريزي من صرخت سارا بوجهها صرخت الثانيه وشوووووووووووووووووو ×_×
آبي\ هههههه بسم الله عليكم انهبلتو بجد .. سارا فهميني وش السالفه من اللي كان ع الباب
سارا\ آبي مافي وقت فكي فيونكات كريزي .. قسم تفضحنا .. >> ركضت سارا تحوس بملابسها عشان تلبس
آبي مسكت شعر كريزي وجلست تفك الفيونكات وعشان كريزي نايمه فيهم متلخبطين مع بعض وكل ماتفك آبي وحده كريزي تصرخ آآآآآآآي
آبي متشققه من الضحك وكريزي آآآآآآي كل شوي
شوي أنطق الباب من جديد ..
آبي\ سارا كملي شعر كريزي تقطعو يديني بالله كم فيونكه حاطين إلى الآن فكيت 30 فيونكه ><
رآحت أبي تفتح الباب ببجامتها الـpurple ومرسومـ عليهـآ فيــس كيوووووت وعيونه وآآآسعه .. ورابطه شعرها القصير على جهه بفيونكه أحمر
وفتحت الباب ولما شافت اللي عند الباب استغربت وفهههت وهي تناظر ..
شوي أنتبهت وقالت \ أهـلآ تفضل ^^
ودخلو سوآ للشقه .. سارا تفك أخر فيونكه بشعر كريزي ودخلو عليهم قبل تفكها صح قامت سحبتها بقوه وكريزي صرخت
آبي جلست تضححححححك وجلست ع الكرسي تضحححك بقوه ونست الضيف
كريزي طـآآآآح وجهها من الفشيله لأنو شعرها متحوووووووس ع الأخر فركضت ودخلت غرفة النوم وجلست تعدل في حالها
سارا\ تفضل كبيوم ايش تشرب
آبي\ آآآآآآآوه اعذرني على تصرفي .. أتفضل وأخذت منه باقة ورد لونها أبيض ..


كبيوم مبتسم على المواقف اللي صارت قدآمه وجلس وهو يناظر شكل آبي بالبجامه طالعه كيوت ..
سارا تحكي بالعربي عشان مايفهمها كبيوم \ آبي وش رايك تروحين تبدلين بجامتك وأنا بقدم له عصير
آبي \ أقووووول مب رآيقه أبدل بعدين خلآص شاف شكلي كيذآ .. كيفه مالي خلق ابد روحي شوفي الهبلآ وين رآحت ؟؟
سارا رآحت تنادي كريزي
كبيوم ناظر آبي وأبتسم بهدوء وقال لها \ كيفك ألحين >>> متعيجزه أكتب انجلش ولآ كوري فخذوها بالعامي أحسن ههههههه^^
آبي\ ألحمدلله أحسن بكثير .. شكرآ ع الورد ..
كبيوم ابتسم وسكت
آبي\ توقعتكم مشغولين اليوم عندكم جدول صح؟
كبيوم \ صح ألحين عندنا جلست تصوير بس انا خبرتهم اني رآح أتأخر شوي .. رآح يبدون بالأعضاء الباقين قبل أجي
آبي\ شكرآ لك .. تركت شغلك وجاي تتطمن علي شكرآ
كبيوم ابتسم وسكت وهو يناظرهـآ ..
آبي حست انو مافي شيء تقدر تحكيه معاه.. وقامت شغلت التلفزيون وأول ماشغلت طلعت أغنية SS501 (Iam your man وهنا أبي سحبت ع كبيوم وإندمجت
مع الدبل اس وجلست تبتسم تلقااااااااائي ..
كبيوم ركز على تعابير أبي لما يطلعون اعضاء الدبل اس يغنون ..
وأنتبه لشيء من تعابيرها وابتسم ابتسامه ماكره ^^
دخلت كريزي الصاله ومعاها عصير قدمت لكبيوم وجلست جنبه
أخذ كبيوم العصير بيشرب بس كريزي سألته قبل يشرب \ وين دونغ هو ؟
كبيوم\ لديه جلست تصوير .. ورفع الكوب بيشرب ورجعت سألته قبل يشرب \ متى بيخلص؟
كبيوم\ لست متأكدآ .. ساعتين بالكثير >> ورفع الكوب بس كريزي سألته ثاني
كريزي\ بعد التصوير ايش عنده
كبيوم\ تسجيل برنامج تلفزيوني .. ابتسم لها ورفع الكوب .. بس رجعت سألته
كريزي\ ومتى بيخلص تسجيله؟
كبيوم\ لست متأكدآ .. وابتسم ونزل الكوب ع الطاوله
آبي ماكانت معاهم كانت بعالم آآآآآآآآخر تسبح في تفكيرها وأنتبهت بعد ماخلصت اغنية الدبل اس أنو كبيوم ماشرب العصير
آبي\ كبيوم اشرب عصيرك
كبيوم\ آوه شكرآ
كريزي\ كبيوم الليله دونغ هو بيـ ........ وقاطعتها آبي \ خليه يشرب العصير لآ أكسرك
كريزي\ ناظرت له قالت أنسى ذلك .. استمتع بعصيرك
سارا\ دخلت معصصصصصصبه ومعاها جوالها ورمت فيه ع الكرسي وجلست ع الأرض
آبي\ خير اللهم اجعله خير وش فيك ياحظي
سارا \ ولآ شيء ..... آآآآآآآآآآآآآآف
كريزي \ يؤيؤ ولآ شيء و أأأأأأأأأأأأأأوف
آبي\ سارا أحكي لآ أضربك بالعصير على رآسك وش فيك معصبه
سارا \ خالتك الذكيه
آبي \ وش فيها خالتو
سارا\ تقول بيحجزون لنا طياره من كوريا لليابان وبعدها للبنان وبعدها للكويت
آبي\ لآ والله .. ومتى إن شاء الله
سارا \ تقول بنحجز لكم اليوم لأنو الطياره تبع اليابان بعد بكرى
آبي\ يؤيؤ عجزانين يتحملون أسبوع وشوي ؟؟
سارا \ يوووووووووووه مابي مابي >> وجلست تحرك رجلينها ع الارض مثل الأطفال
كبيوم ماكان فاهم ولا شيء .. ناظر آبي وقال \ ماذا حدث؟
آبي\ مش متأكده ياكبيوم ,, بس ممكن بنسافر بعد بكرى ><
كبيوم سكت شوي وقال \ بس مافي طياره للكويت او للسعوديه هالاسبوع
آبي\ لليابان وبعده للبنان وبعده للكويت
كبيوم\ اوووووه بهذه السرعه رآح تسافرون
آبي \ آآآآآآآف بكلم خالتو اقنعها اليوم
شوي كبيوم يناظر الساعه وأبتسم وقال \ تأخرت لآزم أروح ألحين ^^
آبي\ آوه شكرآ ع الحضور وع الورد .. أنت أنسان رآقي جدآ
ابتسم كبيوم \ أهم شيء انتي أفضل ألحين
آبي\ أكيد ^^
وطلع كبيوم ووصلته آبي للباب وقبل يطلع ناظرها وقال\ ع فكره شكلك مرررررررره كيوت بالبجامه كنت شوي وأعضك
آبي طارو عيونها وجلست تناظر في كبيوم لأنها ماتوقعت يقول لها كذآ .. سكتت شوي وردت\ شكرآ ونزلت راسها
أبتسم كبيوم بقوووووووهـ وطلع وآخر ما قاله كان \ أهتمي بصحتك
آبي\ اوكي .. شكرآ
ورجعت للبنات
سارا\ ابي وش فيك فيسك أحممممممممممممر
كريزي\ هههههههههههههههه وش صار ؟؟
آبي\ وجع عادي وجهي كذا عشاني تعبانه
كريزي\ علينا ياتعبانه
آبي\ هيه أقول روحي رجعي الفيونكات بمكانها
كريزي\ لا تذكريني كله من سارا لعبت فيني لعب البارح
آبي\ هههههههه مهابيل واجتمعتو
سارا\ آبي ليكون أعطاكي بوبو
آبي عصصصبت وصرخت ع سارا \ سارا ايش هالكلآم ؟! .. أكيد لآ .. أصلا لو أعطاني بوبو بتسمعون صوت الكف اللي بيعدل وجهه .. ودخلت لغرفة النوم بسسسسسسرعه
سارا\ وش فيها ؟؟ هههههههه مستحيه أكيد صاير شيء
كريزي\ بروح استفسر ولحقت آبي
آبي وآقفه تناظر شكلها بالمرآيه وتفكر .. كيوووووت ,, بصرآحه فآجأني بكلمته
كريزي\ طحححت عليك وش تسويين
آبي انتفضت من الخوف وقالت\ وججججججججججججع خوفتيني حقيره ..
كريزي\ وش سرحانه تفكرين فيه ؟!
آبي\ في السفره وش بنسوي؟
كريزي نست السالفه وقالت \ يوووووووووه من صدقهم ذولا بيرجعوننا بدري ><
آبي\ ماعليك بحلها أنا بس اطلعي برا بكلم خالتو
كريزي \ تيب
طلعت كريزي وجلست عند سارا
سارا\ هاه وش اللي صار
كريزي \ ابي بتكلم خالتو عشان تأجل السفره
سارا\ مب ذي السالفه ,, أبغى ليش فيسها أحمر
ضربت كريزي ع راسها \ يوووووووووووووووووووه ما سألتها
سارا جلست تضرب كريزي وتعضها من القهر وكريزي تضححححححك
آبي\ خالتو كيفك
خالتهم\ تمام كيفكم انتو
آبي\ تمام ومررررررررررره مبسوووووطين ياليتك كنتي معانا
خالتهم\ الإجازه بتخلص وانا ماشفتكم
آبي\ يؤؤؤؤؤؤؤه توها الإجازه باقي لها شهر كامل
خالتهم\ يؤؤؤؤؤؤ يـا آبي تعرفيني ما اشبع منكم لو تجلسون ثلاث شهور مب شهر
آبي\ بس خالتو إحنا مبسووووووطين هنا كثثثثثثثير ,, انتي تعرفين انو حلمنا نروح كوريا
خالتهم\ عارفه بس ماكفاكم الأسبوع وبعد كم يوم بتكملون الأسبوع الثاني
آبي\ خالتو هم ثلآث اسابيع وانتي قلتي بنكمل ثاني اسبوع خلونا اسبوع زياده ..
خالتهم\ انا خايفه عليكم
آبي\ خالتو ماتثقين فيني ,, أنا ممشيتهم ع الصراط المستقيم ,,
خالتهم\ ايوه بس
آبي \ لآ بس ولآ شيء بليززززززز خالتو ..
خالتهم ساكته ............
آبي\ خالتو ياويل لو تشوفين عندهمـ إكسسوآرات تطير العقل ^^ >> تعرف لخالتها
خالتهم\ والله .. أجل نقي لي ع ذوقك ولآ نقصك فلوس بس ارسلي لي عشان أحول لكم ^^
آبي\ بعددددددي خالتو ألحلوه ,, أجل يالله ياعسله كنسلي فكرة طيارة اليابان وخلينا ع الاسبوع الجاي
خالتهم\ مشكلتك تعرفين كيف تقنعيني ^^
آبي\ أكيييييييييييييد ,, يالله سلآلآلآلآم بروح أخبر البنات مساكين شوي ولآ يبكون
____________
آبي دخلت ع البنات وفيسها متضااااااايق وحزين
سارا\ يووووووووووووووه أكيد رفضت
كريزي\ إذآ آبي ما اقنعتها أجل ما في أمل نجلس
سارا\ يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ,, بتصل عليها وببكي يمكن تخلينا نجلس
كريزي \ ايوه بسسسسسسرعه وانا ببكي معاك
آبي هنا فقعت ضحك على تفكيرهم وقالت لهم \ خالتو وافقت ^^
البنات جلسو يصارخون وينطون ع الكرآسي
آبي\ يووووووووووووهـ شوفو الساعه كمـ !!
كريزي\ هيييييييييييييييييييييييء مو معقول
سارا\ أكيد الساعه خربانه .. شوفي آيفونك
آبي \ أنا أصلآ شفت أيفوني
سارا\ معقول كل هذآ الوقت كنا نايمات
كريزي\ الساعه 6 المغرب .. وش نحس فيه
آبي\ أجل بسرعه قبل يروح الوقت علينا بدلو بنطلع
البنات ناظروها من فوق لتحت وقالت سارا\ ياحلو ,, ماتشوفين الكل جاهزين إلآ إنتي ؟
آبي\ يؤؤؤؤؤهـ طيب خلآص مابطول ثواني بس
كريزي\ أنا بنزل انتظركم تحت
سارا\ خذيني معاكي
ونزلو وبقت آبي تبدل ملآبسهـآ ... 5 دقايق ونزلت دورت البنات بالفندق كله مالقتهم.. تتصل عليهم مايردون
سألت الإستقبال عنهم وقالها \للأسف ماشفتهم
آبي تركض وقلبها مقبوض ن الخوف على المهابيل الإثنين وكل اللي تفكر فيه ( لو يصير فيهم شيء لآقدر الله وأنا توني وآعده خالتي بهتم فيهم)
وتركض ودموعها شوي وتنزل..





>>>>>> End of this part
see you next time ^^


Abyy Jun

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق