WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الاثنين، 6 فبراير 2012

الجزء الرابع(3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun

ثاني يوم بعد عشاء البنات مع يوكيس ..
ماصحيو إلآ على العصر تقريبا
آبي خذت شاور وطلعت تتمشى برآ ..
سارا وكريزي جلسو يتخانقون مين يتسبح قبل ><
كريزي: آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ خلي بجامتي بتسبح قبلك يعني بتسبح قبلك
سارا: وجع ماتدخلين قبلي لو تحبين السماء
كريزي: سارا جوالك كيسوب يتصل
سارا: هاه وينه وركضت لجوالها
كريزي مدت لها لسانها ودخلت تتسبح وهي تضحك
سارا: دووووووووباااااااا تطلعين انا اوريكي ><
سارا وهي طفشانه انسدحت على سرير آبي وشوي إلآ شيء يهز جنبها
سارا: ايش هذا ؟؟ أوه آيفون آبي .. غريبه تطلع بدونه؟ أووووهـ إيلي يتصل.. بردعليه بقوله آبي برأ
سارا: يوبوسيو >> الو
إيلي: دوقويو؟ من انتي؟
سارا: سارا
إيلي: وين آبي >> متعاجز اكتب لكم انجلش :P
سارا: آبي برآ
إيلي: أوك باي
سارا : باي
سارا بعد ماسكرت .. وش يحس فيه اقلها يسأل عن أحوالي ... هههههههههه ماهوب لمي كل عقله مع آبي
كريزي: ههههههههههه تسبحت قبـ >>> ومامدآها تكمل قبلك إلآ الوساده في وجهها
سارا: حقيره أنا ما قلت بوريكي لآطلعتي
كريزي: خخخخخخخخخخخ أهم شي تسبحت قبلك .. وين آبي؟
سارا : برآ
سارا دخلت تتسبح ودقايق وتطلع كريزي أجهزي بسرعه بنطلع نتعشى برآ
كريزي: وآبي؟
سارا: أكيد هي على وصول
أتجهزو البنات وانتظرو آبي توصل
بعد نص ساعه .. طق باب شقتهم
سارا: ني >> نعم
فتحت الباب وصرخت وجت تركض كريزي على صرختها
كريزي: وش صار
سارا: هيء آبي
آبي كآن مغمى عليها وشايلهـآ أمن الفندق
الآمن: خرجت تتمشى قبل ساعتين بس لما رجعت دخلت وأشرت لي وأول ما قربت لها
أغمى عليها وماعرفت ايش اسوي الا اني اجيبها لكم يمكن تأخذ ابر سكر او كذآ
سارا: يماااااااه وش اسوي ما اعرف كوري ولآحتى انجلش
كريزي: ولآ أنا بس لازم نوديها الطبيب
سارا: من بيودينا مانعرف حتى نقول للتاكسي ولآنعرف نتفاهم مع الطبيب
كريزي: اي والله يارب وش نسوي
في نفس هاللحظه دق آيفون آبي
سارا : هاتيه بسرعه
كريزي جابته لسارا
سارا: بليز أوبا آبي آبي
المتصل: ............
سارا: تبكي وتقول آبي آبي أغمى عليها >> بالإنجلش تخبرون متعاجزه اكتب ^^
المتصل: ............
سارا : أوبا أوبا أوبا
المتصل سكر الخط ..
سارا تبكي بقوهـ وتحضن آبي
كريزي: وش قال
سارا: سكر الخط وماقال شيء T_T وش بنسوي لاصار لها شيء T_T
وقامو يبكون وهم حاضنينها
دقايق وباب غرفتهم يندق بقووووووووه
سارا من الخوف نطت وفكت الباب
وفجأه دفها ودخل يركض وشـآل آبي وطلع وهم ركضو ورآه
>>>> في المستشفى سارا وكريزي يبكون وواقفين عند الباب
وجالس جنبهم بحزن إيلي اللي شال آبي وجابها هنا
سارا دق جوالها وردت وفيها اثار البكاء
سارا: يوبوسيو
المتصل : يوبوسيو .. وش فيه صوتك
سارا: آبي تعبت وهي بالمستشفى
المتصل: تبغون مساعده أجي
سارا: لآ ايلي موجود
المتصل: أذا احتجتي شي كلميني
سارا: اوك
وسكرت
كريزي : مين ؟
سارا : يمكن كيسوب
كريزي: اها
شوي يدق جوال ايلي ..
ايلي: يوبو سيو ,,,
(단지 필러 에피소드의 경우,이 텍스트를 번역하려고하지,
단지 필러 에피소드의 경우,이 텍스트를 번역하기 위해 노력하지 않은, 단지 필러 에피소드의 경우,이 텍스트를 번역하려고하지,)
وسكر ,, ناظر لسارا وسألها : كلمك سوهيون قبل شوي؟
سارا: مدري كلمني وآحد حسبته كيسوب
ايلي : اها أجل كذآ عرف عن آبي ,, هو سهيون
سارا: سوهيون ,, ماعرفته
كريزي : آبي صحت
ركضو كلهم لها
سارا: ابي وحضنتها
وكريزي نطت عليها آبي يادوب خوفتينا
آبي: سوري حبايبي مدري وش صابني فجأه حسيتني دآآآآآآآآآآيخه ,, بس كيف جبتوني هنا
كريزي: ايلي جابك
آبي: ايلي O_O
ايلي ابتسم واقترب منها شوي وقال: كيفك ألحين؟
آبي ردت الابتسامه بصعوبه : تمام ^^
ايلي: جيد
سارا: ايلي أسأل الدكتور وش فيها
ايلي سأل الدكتور ورجع قال لهمـ .. لآ تطمنو الدكتور يقول مجرد إرهاق
كريزي : ايوه آبي البارح مانامت إلآ ساعتين وأول ماصحت طلعت برآ
ايلي: آبي فيكي شيء
سارا: مين اللي سارق عقلك هههههههههههههههه
آبي: سارا أسكتي
ايلي ابتسم ولف وجهه
كريزي: متى تطلع آبي ؟؟؟ تسأل ايلي..
إيلي: بكرى الصباح
كريزي: هيء وين بنام حنا؟
سارا: هنا أكيد
ايلي: ماتقدرون لآزم وآحد بس يجلس مع المريض
آبي: كلكمـ روحو نامو بالفندق وانا محد بيآكلني هنا
ايلي : وش رايكم تسهرون عند الشباب الليله لآبغيتو تنامون يوصلونكم شقتكم
كريزي: أيوه أحلى حل
آبي: لأ .. ترجعون الفندق وتسكرون الشقه وتنامون .,. أو أطلع وأنا معاكم
سارا: لآ خلآص بننام لوحدنا انتي ارتاحي هنا
كريزي: آبي بليز بس الليله نسهر حتى مانسهر بس شوي
آبي: لأ
ايلي: آبي انا بوصيهم عليهن ,, صدقيني ماراح يصير لهن شيء بالعكس أأمن لهن
آبي: بس
ايلي: ماتثقين فيني
آبي: نعم بس
ايلي: ولآ يهمك بنكلمهم كل دقيقه ^^
آبي: أوكي
كريزي وسارا نطو من الونااااااااااااااااااسه ^^
إيلي كلم سوهيون عشان يجي يأخذهن
جاء سوهيون وتطمن ع آبي وأخذ البنات
سارا جلست قدآم جنبه وكريزي ورآء ومدخله رآسها بينهم
سوهيون مبسووووووووط بقوهـ ويناظر سارا كل شوي
يعدل لها التكييف ويشغل لها اغنيتها المفضله ,, اقترح عليهم يوقفون عند محل عصيرات مشهوووور
وطلب لهم كوكتيل وجلسو يشربونه ويسولفون هو وسارا ,, كريزي كل شوي تناظر الساعه.. تبغى تروح تلعب مع دونغ هو
وبعد نص ساعه تعتبر من اسعد لحظات سوهيون,, ركبو السياره واتجهو لبيت يوكيس
اول مادخلو سارا تلف بعيونها تدور كيسوب
وكريزي صرخت هودونغ مدري دونغهي تعال
طلع دونغ هو يضحك وقال: أوهـ وآسو ؟ >> اوه جيتي
ومسك يدها ورآحو جو الصالون يلعبون بالبلايستيشن
كبيوم سأل سارا: آبي أودي ؟ >> ابي وين؟
سارا: بالمستشفى
كبيوم: وآآآآآآآآآآآآي ؟؟؟ >>> لماذا؟
سارا : مولآ >>>> ماهي فاضيه له تدور كيسوب
سارا: سوهيون اوبا ,,
سوهيون وهو مبتسم : ني
سارا: كيسوب اودي؟
سوهيون وابتسامته بهتت : آه كيسوب ,, يتدرب
سارا: اها ,, اوبا تعال نغني بالكاريوكي ^^
سوهيون رجع ابتسم لردة فعل سارا البارده على غياب كيسوب : آرآآآآآآآآآآآآآسو وسحبها ورآحو يغنون
سارا: تغني وبالها مع كيسوب يوووووووه طول؟؟
كبيوم: طلع ودق على آبي
>>>>> بالمستشفى
آبي نايمه .. وايلي واقف عند الشباك ,,
^؛^؛^؛^؛ صوت ايفون آبي يرن
آيلي أخذه بيحطه صامت وطاحت عينه على رقم كبيوم =( ... ورد عليه : ني
كبيوم : دوقويو ؟ إيلآي؟
ايلي: ني نايو^^
وسأل كبيوم ايلاي عن حالة آبي ومتى بتطلع وكذآ وسكر معاه ودخل كبيوم يغني مع سوهيون وسارا
ايلي حط آيفون آبي صامت ونزله ع الطاوله
وجلس جنبها يناظر فيها
>>>>> بعد ساعتين
دونغ هو وكريزي رآحو المطبخ يحوسون لأنهم عطشانين وجوعانين
كبيوم جالس يتفرج على سارا وسوهيون وهم يلعبون ويغنون بهبال
شوي دينق دونق دينق >>> الجرس
سارا :: وآآآآآآآآآآآهـ أكيد كيسوب ^^
سوهيون.. ابتسم بهدوء وهو يردد بدآخله ,, ههههه مهما فعلت بتبقى معجبه فيه
كيفن دخل مسرع ورآح يسولف مع كبيوم ,, كيسوب شاف سارا وسلم عليها ورآح يبدل ملآبسه .. وبعد ماطلع جلس يسولف معاهم
لما اجتمعو كلهم طلبو عشاء وأتعشو ,, سوآ .. انبسطو كلهمـ وخصوصا سوهيون بحكم انو سارا اليوم بس تحكي معاه
ولأنو كيسوب كان تعبان من التمارين ونام بعد العشاء على طول
الساعه 11 أخذ سوهيون البنات ووصلهم شقتهم ورجع.. بس مالقى كبيوم بالبيت
سوهيون: كيفن وين كبيوم
كيفن: رآح شقة أخوه .. بينام هناك الليله..
>>>>>>>>>>
شقة أخو كبيوم ..
كبيوم : آآآآآآآآآآهـ هيونغ متوتر
أخوه: ليش
كبيوم : آبي تذكرها البنت الحلوه اللي قلت لك عنها
اخوه: شفيها
كبيوم: تعبت اليوم ,, بس مقدر اروح اشوفها ايلي عندها
أخوه: وإذآ ,, رح عادي
كبيوم: لآ ,, مقدر
أخوه: ليش
كبيوم: لآ ولآشيء .. (وبقلبه يقول انا تجاهلتها علشانه ايلي يعشقها بجد)
>>> بالمستشفى
آبي أعطوها أبره منومه عشان ترتاح
ايلي جالس قبالها ع الكرسي وسهران يناظر فييها
وع الفجر تقريبا صحت آبي وأول مافتحت شافت قدآمها هذآ المظهر



ابتسمت وحطت الغطاء عليه^^
وجلست عند الشباك الين صحى ايلي
وشافها هناك وسألها : كيفك ألحين
آبي: احسن ,, ابغ ى اطلع
أخذها ووطلعها ورجعها لشقتها
ودخلت لقت سارا وكريزي نايمات جت بينهم ونامت ^^
وبكذآ خلص الجزء الرابع^^
الخامس بيحتوي على شيء محد يتوقعه ابدراح ينصدم وينجرح اشخاص
راح تنتهي القصه بشكل غير متوقع ^^
>>>> سوري مانزلت من يومين بنزل الجزء الخامس والسادس اليوم ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق