سألت سارا البائع عن آبي .. قال لها طلعت وراحت يمين
طلعت سارا ومرت من عند الممر اللي آبي طايحه فيه
سارا مشت بس سمعت نغمة آبي وقفت شوي
سارا: اوه نفس نغمة آبي .. بس كيف تنتشر وهي اللي معدلتها كذا ( النغمه هي أغنية جوني heaven بس شايله موسيقتها وح...اطه كورال )
سارا رجعت للممر وشافت ابي طايحه ع الأرض وتتنفس بصعوبه وفي بداية تشنجاتها ،، صرخت وركضت لها ومسكت يدها وجلست تهديها
سارا: آبي انا هنا جنبك أهدي ،، آبي حياتي خلاص،، ياربي وش اسوي
سارا جلست تبكي وهي مو عارفه ايش تسوي ،، رجع دق جوال آبي من جديد
سارا رفعت الجوال وردت
سارا: ألو
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في مكان ثاني..
كريزي: واااااااااااااو مبنى ٦٤
ليتوك: اوه تعرفينه
كريزي: ايوه اول شيء جيته هنا
ليتوك: اوه توقعتك ماجيتيه قبل قلت نجي نتفرج عليه
كريزي: هههههـ جيته بس هالمره بتكون أحلى أكيد^^
ليتوك: ههههه أكيد^^
دخلو المبنى ليتوك معاه كيس ايسكريم =)
ليتوك: كريزي هنا احلى ،، الغروب اوضح
كريزي: اوك
طلع ليتوك الايسكريم واعطى كريزي وجلسو يأكلون ويسولفون
ليتوك: بس كريزي اللي فهمته انك وخواتك ماتفترقون أجل كيف ضعتي،،
كريزي: امممممم انا اقولك،، ارسلت لي صديقتي شهد مسج انو اليوم حفلة السوجو ،، وارسلت لي المكان والوقت،، انا خفت انو خواتي يرفضون اروح فقررت اقولهم انو انا طالعه مع دونغ هو،، واقتنعو قمت طلعت وركبت تاكسي بس ماعرف كوري كثير ومدري وين نزلني ،، وبس
ضعت وخلصت فلوسي ولحقني كلب وتخبيت بالمكان اللي لقيتني فيه^^
ليتوك: من جد كل ذا عشان تحضري حفلتنا
كريزي: ايوووه ولو سألوني اكرر هالموقف كان كررته بدون تردد
ليتوك: هههههه مجنونه بجد ..
كريزي: ايوه مجنونه فيك ااااا أقصد فيكم
ليتوك ناظر لها وابتسم :)
ليتوك: واااو بدء الغروب
كريزي: واااااو حلوووووو بجد >> وجلست تناظر للغروب وهي مبتسممه ،، ليتوك جلس يناظر لها وترك الغروب.. مبتسم وهو يحفظ تقاسيم وجه كريزي ..
كريزي: ليتوك خلينا نصور مع الغروب=]
>> لفت وجهها ع ليتوك واول ماشافته جت عينها في عينه وبقت تناظر فيه وهو ماحرك عيونه عنها ولا حتى رمش.. كريزي تحاول تفكر او تتصرف بس خلاص عجزت تقاوم .. واستمرت تناظر فيه .. قرب ليتوك لها وفي باله موال بيغنيه كريزي من التوتر ماقدرت تسوي شيء ثبتت مكانها تناظر فيه وهو كل شوي يقرب لها اكثر ،، المسافه بين فيساتهم صغيره مره لدرجه انهم كل واحد يحس بانفاس الثاني على وجهه
وفجأه دق جوال كريزي واستغلت الامر ولفت وجهها وهي مو قادره تضبط دقات قلبها من قد ماتوترت
اخذت نفس وردت
كريزي: الوووووو :$
سارا وهي تبكي : كريزي
كريزي: سارا شفيك
سارا: آبي ياكريزي آبي
كريزي خايفه بقوه : شفيها ؟!
سارا: بالمستشفى
كريزي شهقت : هييييييييييء كيف؟ وليش؟ ومتى؟
سارا : مو وقته اشرح لك انتي تعالي والله حاسه بطيح من طولي من الخوف،،
كريزي: طيب ثواني اكون عندك ارسلي اسم المستشفى
سارا: اوك لاتطولين ،،
كريزي سكرت الجوال وجلست تبكككي
ليتوك: كريزي اش فيك،؟ ايش صصاير ؟؟ من اللي كلمك؟!؟؟
كريزي: ابي بالمستشفى
ليتوك: اومو ،، خلينا نروح
>>>>>>>>>>>>>> في المستشفى
سارا: كلمت كريزي ألحين جايه ،، ايش سوت آبي؟
هيتشول: نااايمه
سارا: والله كنت متوتره ومو عارفه ايش اسوي ،، اتصالك جاء بوقته ..
هيتشول: انتهيت من تسجيل برنامجي وفكرت اكلم آبي،، وأول ما اتصلت رديتي انتي تبكين .. خفت من جد.. وخصوصا لما كررتي اسم آبي .. توقعت شيء خطير صار لها..
سارا : أنا تركتها مافيها شيء بس مدري ايش سوى فيها كذا!!
هيتشول: هذا النوبات ماتجيها فجأه
سارا : مسسسسستحيل .. آبي تجيها ذا الحاله اذا صارت متوتره ومعصصصصبه او متضايقه بس
هيتشول: غرررريب ><
سارا: ااااااهـ يارررب ..
دخلت كريزي تركض وهي تبكي وحضنت سارا
سارا: خلاص لاتبكي مافيها شيء هي ألحين نايمه
كريزي: ليش مين عصبها ووترها؟
سارا: مو عارفه تركتها خمس دقايق ورجعت لقيتها تعبانه:(
دخل ليتوك للغرفه
هيتشول: اوووه ليتوك هيونغ!!!
ليتوك : اوه هيتشووول ^^
هيتشول : ايش اللي جابك هنا؟
ليتوك: مع كريزي .. انت كيف عرفت وجيت
هيتشول: انا اللي جبتها للمستشفى
ليتوك: اها ^^
آبي: آآآه ،، ج ج جوووني ،، ج ج جوني ي ي يتص ص ل
هيتشول: اش تقول،؟ جوني؟!
سارا: ما ادري
كريزي: سارا تقول انو جوني يتصل..
سارا: يتصل؟! كيف؟!
كريزي : مدري'
سارا: هيتشول انت كم مره اتصلت ع آبي.،؟
هيتشول: مره بس ورديتي علي اول مامسك الخط^^
سارا : كريزي اعطيني جوال آبي ع الطاوله
كريزي: خذي
سارا فتحت المكالمات التي لم يرد عليه
اوووه ... جد فيه خمس مكالمات من جوني .. اوووه بنفس الوقت اللي طاحت فيه..
كريزي: عشان كذا تردد هالكلام..
هيتشول: سارا فيه شيء مهم صاير؟
سارا : لا بس نشوف المكالمات
هيتشول سحب كرسي وجلس جنب آبي وجلس يتأمل ملامحها بهدووووء
كريزي وليتوك جلسو بالجهه الثانيه من الغرفه ع الكراسي وليتوك يناظر كريزي وكريزي سرحانه ومتوتره عشان آبي..
سارا اخذت جوال ابي واتصلت على جوني
جون: أهلا ،. ليش مارديتي على مكالماتي
سارا: انا سارا مب آبي
جون: اووووه بجد،، حسبتك ابي ،،
سارا: لا انا لقيت مكالماتك ودقيت..
جون: اها ،، آبي وين؟
سارا: بصراحه آبي بالمستشفى
جون: اييييييش O_O
سارا: تعبت علينا واخذناها المستشفى..
كملت سارا تكلم جوني وتعطيه اسم المستشفى
آبي فتحت عيونها وأول شيء شافته كان عيون هيتشول المركزات عليها ...
رجعت بتعب سكرت عيونها وفتحتها مره ثانيه ونفس المنظر عيون هيتشول مركزات عليها..
هيتشول: ابي كيفك ألحين.،؟ احسسن،؟ يوجعك شيء،،؟
آبي: آآآآآآهـ لا..
هيتشول مسك يدها : آبي لاتخافي تعب بسسسيط بس شوية توتر وبتروح
آبي ابتسمت له بتعب: إيوه عارفه .. مريت بهالموقف قبل،،
هيتشول: سلامتك .. آبي انا من جد اتمنى انا اللي كنت مكانك
آبي: لا لاتقول كذا .. بتضايق أكثر..
هيتشول : تبغي اجيب لك شيء .. مويه ! عصير! اطلبي اي حاجه تبغينها
آبي : شكرااا >> وسكرت عيونها وناااامت
هيتشول: آبي نمتي بجد!!
آبي: ...........
هيتشول ابتسم: شكلو ماراح اثر المخدر لسى
قرب لها ورفع يدها وباسها ،،
هيتشول مركز عليها ويتكلم في داخله: هذي ثاني مره اشوفك فيها وحتى ما اعرف شخصيتك ولا طباعك ولاشيء عنك غير اسمك وشكلك ومع ذالك احسني اعرفك من زمان ،، احسني من جد اعجبت فيكي..
دخلت سارا وجلست عند ليتوك وكريزي
الكل هدووووووء وكل واحد سرحان بأفكاره
فجأه انفتح الباب بقوه،،
سارا: اوه جون
هيتشول ترك يد آبي وألتفت ع الباب وشاف جون
ليتوك وكريزي وسارا وقفو يسلمو عليه
جون رد تحيتهم واسرع الى آبي ،، وقف جنبها يناظر للأكسجين ،، للمغذي ( الجلكوز) ،، يناظر للأجهزه اللي حواليها ،، واحد للضغط والثاني لنبضات القلب،،
قرب لها اكثر ووقف عندها جلس يلمس وجهها وشعرها ..
خااااايف مرررره لدرجة انه ما انتبه لهيتشول..
آبي فتحت عيونها وشافت وجه جوني قدامها وعيونه اللي تلمع وكأنها فيها دموع تتكون..
ابتسمت ورجعت نااامت..
جوني بقي واقف جنبها ويمسح رأسها
هيتشول كاان يناظر لها شوي ويركزع جوني شوي
قطعت تركيزه سارا
سارا: تعالو اشربو كوفي ،، سألت الدكتور .. يقول ربع ساعه بالكثير وتصحى،،
جلسو سوا يشربون الكوفي ،،
جون انتبه لهيتشول: اوووه هيتشول هيونغ ااااسف حقا ما انتبهت ،، اااااسف ،، كيفك،؟
هيتشول: ههههه باااين انك ما انتبهت لاني كنت جالس قدامك طول هالوقت بس ماناظرتني أبد..
جوني استحى وشرب الكوفي بسرعه وكانت حاره
جون: اااه حاره
الكل ضحححك ع تصرفه الطفولي
آبي صحت وناظرت فيهم مبتسمه: انا ابغى قهوه بعد
جون وقف ع طوول هو وهيتشولجون كان اسرع بالوصول لها
جون: كيفك ألحين أحسن..
آبي ابتسمت: ايوه أحسن .. خلاص انا ألحين اقدر اطلع ،،
هيتشول: مستحيل لازم تأخذي فحوصات
جون: أكيد
سارا: ههههههه تبغونها تكرهكم،،؟! آبي اذا قالت مافيني شي وبطلع ،، معناته من جد مافيها شي^^
هيتشول: لا بعد اللي شفته لازم تعمل فحص كاااامل
كريزي: ههههه لا بجد مافيها شي هي مجرد توتر لا اكثر ولا اقل .. بالعكس هي بعد ماتعبت كذا ،، راح تكون كلها نشاط وحيويه وفرفشه ^^
ليتوك: معقووول
آبي ابتسمت : والله مافيني شي ،،، اممممم احس نفسي ارقص
سارا: هههههههههه ايوه تأكدت انك كويسه^^
جون: طيب ايش اللي صار ،؟!
كريزي: ايوه بجد محد يدري ليش تعبتي
آبي : سارا تذكري الفرنسي اللي يتابعنا بالمول
سارا: ايوه
ابي: كان جوني يتصل وطلعت برد عليه فجأه سحب من الجوال وضربني ع الجدار اكثر من مره وجلس يخااانق بقوه ويهدد وسحب شنطتي وفتشها انا توترت لانه كان معاه سكين ولما بديت اتعب ضربني بالجدار ورمى شنطتي بالأرض وهرب
سارا: اوه ايوا صح توني اتذكر وانا ادورك طلع هو من الممر
هيتشول: حققققققققققير منحط،، تعرفي شكله،؟! خلينا نبلغ عنه،،
آبي: لا ماعاد يهم كيفه مستحيل اشوفه ثاني><
جون: اهم شيء انتي بخير ألحين
آبي بابتسامه بانت غمازتها: ههههـ انا مش بس تمام انا فيني طااااقه ونشاط مستعده حتى ألف سيؤل مشي
وضحكوووو كلهم
هيتشول: خلونا نتعشى سوا ،، انا ادفع
ليتوك: اوووووكي
طلعو المستشفى وركب ليتوك وكريزي بسياره
آبي كانت تمشي بجنب سارا ومسك يدها جوني وقال: احنا نروح بسيارتي
وقف هيتشول يناظر فيه ..
سارا: هيتشول اوبا ،، احنا نروح سوا^^
هيتشول: اوووك^^
بسيارة ليتوك.....
كريزي: الحمدلله عدت على خير .. لو ماتعبت آبي كان ألحين قاتلها الحقير الفرنسي><
ليتوك: الحمدلله .. والحمدلله انك هديتي وروقتي.. كنت خايف عليكي على قد ماكنتي متوتره ؛)
كريزي: بجد
ليتوك: اكيييييد ^^
وكملو سوالفهم..
سياااارة هيتشول.......
سارا: اوبا شغل اغنيه
هيتشول: انتي شغلي ><
سارا: اوبا عادي اي اغنيه
هيتشول: ايوه
سارا: اوووه سيدي شايني^^
هيتشول: لاتشغلينه
سارا: ليش
هيتشول : كذا
سارا: انت قلت حطي اللي تبغين
هيتشول : غيرت رأيي ><
وكملو يعاندون بعضض =]
سيارة جون.....
جون: تحسين أحسن
آبي: بقووووووه
جون: آه صح كيف جيتي للمستشفى
آبي: اوه تصدق مو عرفه لحظ،؟
آبي : ألو سارا .
سارا: هلا
آبي: مين وصلني المستشفى؟
سارا: هيتشوول اتصل رديت وخبرته وجاآ بسسسرعه
آبي: بجد .. لازم اشكره .. باااي
جون: مين؟
ابي: هيتشول
جون: اها .. طيب متأكده مو دايخه ولا تعبانه
آبي: ااااه قلبي
جون وقف السياره على جنب : ايش فيك ؟؟ وين الألم،؟ ايش صار لك؟
آبي: هههههههههههههههه امزح
جوني ناظرها بعصبيه وابي من الخوف راحت بسمتها وجلست تناظر فيه ببرآءه وفجأه سحبها مع يدها وحضنها بقوووووووووووه
جون: لما شفتك ع السرير حسيت بخوف ماتوقعت بيوم راح احس فيه ،، انتي كيف بهالسرعه تملكتي مشاعري
آبي كانت مصدومه ،،، ايش قاعد يقول ،، لا المفروض مايصير كذا ،، كيف ،، لا مستحيل ،، وحاولت تسحب نفسها بس شدها أكثثثثر ..
جون: شووووي من خوفي ماني قادر اتركك .. شوي
آبي كانت تفكر بشيء ثاني ،، كيف صار كذا
المفروض مايصير كذا ... ايلي ممكن عادي لانو عارف انو كبيوم معجب فيني بس كبيوم كيف،؟
ايش بيصير لو يدري انو جوني اخوه اللي هو عرفنا على بعض يحبني .. كيف لو صرت بموقف انو اختار بينهم ..
بعدت عنه بشويش وهو تركها ..
آبي: تأخرنا عليهم
جون : اوه اوكي
وصلو المطعم ليتوك وكريزي وجلسو بعد خمس دقايق دخلت سارا وهيتشول وهم متنرفزين من بعض
ليتوك: تأخرتو
هيتشول وسارا بنفس الوقت اشرو على بعض وقالو: هي/هو السبب
ضحكوووو كلهم ع الموقف
كريزي: يوووووه طولو
سارا: ههههه ايش يسوون
طراااااااااخ مع راسها ضربها هيتشول
سارا: اااااه هيييييه ><
هيتشول: اييييش كنت اتمغط بس
ضحكوووو ثاني
وصلو آبي وجون المطعم وكل واحد قرر قرار بداخله
ابي قررت انها تنسى كل شيء وتنبسط مع جوني لأنو بكرا أخر يوم وخلاص بتسافر وماراح ترجع أبد..
جون قرر انه يتمسك فيها للأبد ويعترف لها عن حبه
تعشو سوا وانبسطو وبعدها راحو للكريوكي وجلسو يغنون بعبط واستهبال ويرقصون
هيتشول انتبه انو جوني وآبي يحبون بعض وانسسحب بهدوووووء منهم،، وجلس يعاند سارا
ليتوك وكريزي عايشين جوهم ^^
رجعو البنات للشقه وصلهم ليتوك
آبي: ااااخ احسني متكسسسره من كثر الرقص واللعب
كريزي: ااااااه حتى انا ،، ااااخ منك يا سارا ،، ليش ما أجلتي اتصالك دقيقه بس ><
سارا: ليش ؟!
كريزي: كنت راح أحصل ع شيء حلو بس قههههر راحت علي
آبي: ايششششش .،!
كريزي اشرت لهم ع شفايفها وضحكت =]
سارا شهققققققت وفتحت عيونها ع الاخر..
ابي ابتسمت وضربتها بالوساده مع راسها وقالت : هبببببلا =]
سارا: وانا بعد ابغى مثلها
ابي: هههههههههه مجانين
سارا: تعالي انتي ليش طولتو ماجيتو المطعم وش صار .،؟
كريزي: يوم دخلتي كان وجهك احمر ..؟!
ابي؛ ههههههه وجعععع ماصار شي
سارا : عليننننننننا ؛)
آبي: بس حضني والله بس لاتفكرون تفكيراتكم المنحرفه ~_^
كريزي: تمززززحين من جد!
ابي ابتسمت : ايوه
سارا : ووووووجججججع اللي شوي وتحصل بوسه واللي انحضنت وانا اتخانق مع هيتشول ><
ضحكو البنات عليها وسولفو شوي ونامو.....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
أخخخخخر يوم لهم في كوريا ...
ابي صحت بدري رتبت اغراضهم والجوازات والتذاكر وكل شيء ودخلت تأخذ شاور
سارا صحت وصحت كريزي
طلعت ابي وبدلو ونزلو تحت يفطرون
ابي : واااااااو الجو غييييييييم
سارا: اي والله حدددده رومانسي يارب يارب احصل حاجه اليوم من اللي خصلتوها امس =)
البنات يضحكووون عليها ..
ابي: اممممم بما انه اليوم اخر يوم .. فمسموح لكم كل شيء ^^
سارا : وااااو يعني عادي اروح انا وكيسوب نتمشى ونتأخر
ابي: تتأخرين ساعه مو اكثر
سارا: وناااسه
كريزي: انقلعي والله لو تحلمين
سارا لفت وجهها عليها : مو شغلك ابي قالت
كريزي: وش تبغين انتي الثانيه
سارا: اوه تكلمين ع بالي تحاكيني
كريزي مو معاهم: قولي أحبك يا أحلى كريزي وارسلها لك
شهد : حبتك القرود السود انقلعي بتجين بكرا
كريزي: كاكا كا اجلنا الرحله
شهد: قولي قسم .. اصلا ما اصدقك كذابه .. ارسلي الصوره واصدقك
كريزي : لا تصدقين بطلع مع ليتوك اليوم تقولين ابي توقيع ياويلك..
شهد : مابي منك شي يادووووووب .. باي
شوووي دق جوال ابي
رردت عليه كريزي: مافيه واسطات ياقلبي .. مافيه صوره ولا توقيع
شهد: وجججججع حيوانه خوفتيني وانا بسوي فيها ذرابه مع اختك
كريزي: هههههههههههه انقلعي هلاص برسلها لك رحمتك ^^
شهد: بسرعه اقول
كريزي: ههههه انقلعي بس .. باي
ابي: كريزي لو كان جوني وقبستي فيه كذا ><
كريزي: ههههههه تخيلي والله يهاجر من كوريا
سارا: ههههههههه
ابي: هههههههههههههه بهاجر معاه
سارا كلت وصعدت فوق وبدلت وكلمت كيسوووب وقررت تطلع معاه العصر^^
كريزي كلمت ليتوك واتفقت تطلع معاه ع المغرب لان عنده تصوير..
آبي كلمت ايلي وطلبت منه يجي ألحين،،
كريزي: ابي بروح اتمشى بالحديقه شوي
ابي: خلي جوالك معك
شوي جاء ايلي ..
ابي؛ اهلين
ايلي: مرحبا
جلسو يسولفون وطلبو كوفي ..
ايلي : بكرا طيارتكم صح!
ابي: ايوه
ايلي: مر الشهر بسرعه ،، كاني امس اشوفك بمبنى٦٤ تلعبين مع خواتك
ابي: ههه بجد مر الوقت بسررررعه
ايلي: راح تجون ثاني صح
ابي: مو اكيد
ايلي: صعععب جدا فراقكم..
ابي: وانتو اكثر ،، انت وأليكس وكبيوم والكل
ايلي: ابي ..
ابي: هلا
ايلي: أليكس قال لي..
ابي: ايش،؟
ايلي:خبرني انك تحبين جون ..
ابي ارتبكت ونزلت راسها:صح جوني فناني المفضل ،، بس
ايلي: بس ألحين صار حبيبك.. لاتتوتري عااادي انا كنت احسبك تحبي كبيوم وانسحبت بس طلعتي تحبي جوني ... هههههه ماجاء في بالي أبد ^^
ابي: كلكم بالنسبه لي نفس الشيء .. بس وبصراحه جوني هو المفضل عندي عشان كذا ملت له أكثر
ايلي: حاولي اليوم تنبسطين معاه وسوي اي شيء يخطر في بالك وخلي هاليوم يكون مطبوع للابد في ذاكرتك وذاكرة جون
ابي: ههه اوك
شوي جلسو يسولفون وبعدين راح ايلي ،، وصعدت ابي لشقتهم..
وجلست هي وسار يتفرجون ع التلفزيون..
>>>>>> العصر ..
راحت سارا مع كيسوب .، وقف بها عند السينما ودخلو يتفرجون على فيلم .. اشترو البوب كورن والبيبسي ودخلو
بالسينما .. كيسوب حط يده على كتف ساره وقرب راسه لها ،، سارا كانت مبسوطه بالفلم لانه كوميدي وتأكل شوي وتعطي كيسوب شوي ^^
خلص الفيلم وطفت الشاشه ويأخذ تقريبا دقيقه ويولع ضوء صالة العرض
في هالدقيقه سحب كيسوب سارا وحقق لها دعوتها الصباح انها تحصل ماكان راح تحصل عليه كريزي،،
ولع الضوء وكيسوب وقف عشان يطلعون بس سارا كانت مبهوره من اللي صار وماتحركت .. ضحك كيسوووب وسحبها مع يدها ومسكها ومشو برا..
سارا ابتسمت له ومشت معاه بهدوء..
قررو بعدها يروحون لمكان فيه سوق شعبي .. وجلسو يتفرجون ع الاغراض الغريبه والازياء الكوريه الغريبه
كانو يصورون عند كل مكان صوره .. جربو اكلات شعبيه وحلويات .. كيسوب اشترى لسارا ميدالية جوال مربعه ومكتوب عليها سينما ..
قالها: في كل مره تشوفين جوالك تتذكرين اللي صار بالسينما ^^
جلسو يلفون ويدورون إلين جاء بعد المغرب وقررو يروحون لمطعم ويتعشون ^^
>>>>>>>>
ابي مندمممممجه مع فيلم بالتلفزيون..
دق جوالها..
ابي: الووو
جون: انيوووووونغ ماي بيبي قيرل
ابي: هههههههه انيووونغ ماي ماكناي ^^
جون : اطلعي انا برا انتظرك..
ابي: ألحين!! بس الساعه ٣
جون: واذا .. مايهم تعالي بسرعه
ابي: كريزي مقدر اتركها لحالها .. انت اصعد للشقه
جون: وين سارا؟
ابي: مع كيسوب..
جون: وكريزي ليش ماراحت مع دونغ هو؟
ابي: بتطلع مع ليتوك المغرب
جون: اووه جد..
ابي: ههههه اصعد بس
جون: افتحي الباب
دخل جوني وجلس عندهم ،،. جابت كريزي العصير لهم وجلست معاهم شوي ..
جون طنش كريزي وجلس يناظر لآبي..
كريزي: آبي قولي له يتحمل إلين أطس مو كذا أحسني استحيت><
آبي: ههههههه لا تحسين ،، الحمدلله لسى فيكي امل
جون فهم انو كريزي منحرجه من شكله وهو يناظر ابي
قام وقال: كريزي شوفي
ومسك يد ابي وقرب لها .. شهههههقت ابي بقوه ورجعت على ورا
جون وكريزي تشققو من الضحك عليها ..
جون: انا كنت ناوي احرج كريزي واخوفها بهالحركه
طلعتي انتي اللي منحرجه هههههههههه
كريزي: كان قايلين لي من اول فارقي .. كان رحت. خخخخخخخ
جون: اقول اتصلي على ليتوك خليه يستعججججل
الجر اليوم غيييييييوم وحلووووو المفروض مانجلس بالبيت ..
كريزي: اطلعو ماني ماسكتكم .. روخو عيشو جو.. ودق جوالها ونطتفوق الكرسي من الفرحه
كريزي: هلا
ليتوك: انا تحت
كريزي: اوك >>> وعملت حالها متضايقه وجلست بكئابه
جون: ايش
كريزي: بيطول التسجيل يمكن يخلص ع الساعه ٨
جون: اييييش ألحين ٤ ،،، كيف بيوصل ٨ =[
كريزي: هييييييء لاتبكي بس .. هو تحت انا رايحه ،، انبسطووووو =)
جون : بااااااااي ههههههه
ولف وجهه لابي وقال خلينا ساعه كذا اناظر عيونك
ضحكت ابي.. قالت: الجو غيوووم احب هالجو خلينا نطلع،،
جون: تحبين هالجو
ابي: كثثثثثثثثثثثثير
جون: وأنا،؟
ابي استغربت سؤاله وابتسمت واخذت شنطتها وطلعت...
>>>>>>
كريزي: اوبا
ليتوك: هلا
كريزي: وين بنروح؟
ليتوك: امممممم اماكن كثيره بنسوي ذكريات كثيييييره اليوم=]
كريزي: وااااو وناسه..
راحو لمدينة الملاهي..
كريزي: واااااااو كنها ملاهي الحكير ولا الشلال
ليتوك: ايش
كريزي: هههه ولا شيء ...
لعبو اول شيء الافعوانيه وصراااااخ اثنينهم ويحضنون بعض كل ماتنزل فيهم ...
نزلو منها ولعبو كثير ألعاب أكلو غزل البنات ولعبو بمسدسات المويه وانبسطوووو إلين المغرب ..
طلعو من الملاهي ..
كريزي: اوبا وين رايحين .،؟
ليتوك: بنروح مكان أبغإكي تجلسين فيه لو شوي .. عشان تبقى ذكراك معاي دايم
كريزي: ايش هالمكان،؟
ليتوك: وصصصصلنا ^^
نزلو عن بيت..
كريزي: بيت مين؟
ليتوك: بيتي
دخلو سوا،،
كريزي: وااااو ظرررريف
ليتوك: شكرا
كريزي: واااااه هذا سريرك.. >> ركضت ورمت حالها عليه ^^ وليتوك مبتسم ويناظرها
كريزي: ههههههه شكل الدبدوب ذا تووووحفه بجد
ليتوك: ههههههههه هذا بجد هالدبدوب يضحك
طلعت كريزي من الغرفه بتتفرج ع باقي البيت
بس سحبها ليتوك مع يدها وحضنها بالصاله..
ليتوك: هذا أكثر مكان اجلس فيه واحيانا انام هنا.. أحلى ذكرى اليوم بتكون هنا ..
كريزي ساكته وواقفه بدون ولا حركه
ليتوك: صحيح ما اعرف شخصيتك وطباعك ولا اعرف معلومات كثيره عنك .. بس حبيتك وتعلقت فيكي.. من أول ماشفتك عند الباب تبكين .. حسيت انك مرسله لي.. صحيح مريت بعلاقات قبل .. بس ماقد حسيت كذا.. كريزي ،، انا بجد حبيتك .. حبيتك حتى بدون لا اعرف عنك اي شيء..
كريزي رفعت يدينها وبادلته الاحتضان..
>>>> مكان ثاني
آبي: واااااو يجنن الجو اليوم خططططير
جون: تحبين هالجو
ابي: هههههههههه لا
جون: يووووه كنت بسألك وأنا،؟ هههههه
ابي: ههههههه عارفه
جون: وين تبغين نرررووووح
ابي: اي مكان عاااادي
جون: بنروح لمكان يروح له كل العاشقين بكوريا^^
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اكيد هالبارت كان قوووووي بالنسبه لكم،،،
البارت الجاااي اقوى^_~
بنشوف اخر ليله للبنات في كوريا بالجزء الجاي ^^
طلعت سارا ومرت من عند الممر اللي آبي طايحه فيه
سارا مشت بس سمعت نغمة آبي وقفت شوي
سارا: اوه نفس نغمة آبي .. بس كيف تنتشر وهي اللي معدلتها كذا ( النغمه هي أغنية جوني heaven بس شايله موسيقتها وح...اطه كورال )
سارا رجعت للممر وشافت ابي طايحه ع الأرض وتتنفس بصعوبه وفي بداية تشنجاتها ،، صرخت وركضت لها ومسكت يدها وجلست تهديها
سارا: آبي انا هنا جنبك أهدي ،، آبي حياتي خلاص،، ياربي وش اسوي
سارا جلست تبكي وهي مو عارفه ايش تسوي ،، رجع دق جوال آبي من جديد
سارا رفعت الجوال وردت
سارا: ألو
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في مكان ثاني..
كريزي: واااااااااااااو مبنى ٦٤
ليتوك: اوه تعرفينه
كريزي: ايوه اول شيء جيته هنا
ليتوك: اوه توقعتك ماجيتيه قبل قلت نجي نتفرج عليه
كريزي: هههههـ جيته بس هالمره بتكون أحلى أكيد^^
ليتوك: ههههه أكيد^^
دخلو المبنى ليتوك معاه كيس ايسكريم =)
ليتوك: كريزي هنا احلى ،، الغروب اوضح
كريزي: اوك
طلع ليتوك الايسكريم واعطى كريزي وجلسو يأكلون ويسولفون
ليتوك: بس كريزي اللي فهمته انك وخواتك ماتفترقون أجل كيف ضعتي،،
كريزي: امممممم انا اقولك،، ارسلت لي صديقتي شهد مسج انو اليوم حفلة السوجو ،، وارسلت لي المكان والوقت،، انا خفت انو خواتي يرفضون اروح فقررت اقولهم انو انا طالعه مع دونغ هو،، واقتنعو قمت طلعت وركبت تاكسي بس ماعرف كوري كثير ومدري وين نزلني ،، وبس
ضعت وخلصت فلوسي ولحقني كلب وتخبيت بالمكان اللي لقيتني فيه^^
ليتوك: من جد كل ذا عشان تحضري حفلتنا
كريزي: ايوووه ولو سألوني اكرر هالموقف كان كررته بدون تردد
ليتوك: هههههه مجنونه بجد ..
كريزي: ايوه مجنونه فيك ااااا أقصد فيكم
ليتوك ناظر لها وابتسم :)
ليتوك: واااو بدء الغروب
كريزي: واااااو حلوووووو بجد >> وجلست تناظر للغروب وهي مبتسممه ،، ليتوك جلس يناظر لها وترك الغروب.. مبتسم وهو يحفظ تقاسيم وجه كريزي ..
كريزي: ليتوك خلينا نصور مع الغروب=]
>> لفت وجهها ع ليتوك واول ماشافته جت عينها في عينه وبقت تناظر فيه وهو ماحرك عيونه عنها ولا حتى رمش.. كريزي تحاول تفكر او تتصرف بس خلاص عجزت تقاوم .. واستمرت تناظر فيه .. قرب ليتوك لها وفي باله موال بيغنيه كريزي من التوتر ماقدرت تسوي شيء ثبتت مكانها تناظر فيه وهو كل شوي يقرب لها اكثر ،، المسافه بين فيساتهم صغيره مره لدرجه انهم كل واحد يحس بانفاس الثاني على وجهه
وفجأه دق جوال كريزي واستغلت الامر ولفت وجهها وهي مو قادره تضبط دقات قلبها من قد ماتوترت
اخذت نفس وردت
كريزي: الوووووو :$
سارا وهي تبكي : كريزي
كريزي: سارا شفيك
سارا: آبي ياكريزي آبي
كريزي خايفه بقوه : شفيها ؟!
سارا: بالمستشفى
كريزي شهقت : هييييييييييء كيف؟ وليش؟ ومتى؟
سارا : مو وقته اشرح لك انتي تعالي والله حاسه بطيح من طولي من الخوف،،
كريزي: طيب ثواني اكون عندك ارسلي اسم المستشفى
سارا: اوك لاتطولين ،،
كريزي سكرت الجوال وجلست تبكككي
ليتوك: كريزي اش فيك،؟ ايش صصاير ؟؟ من اللي كلمك؟!؟؟
كريزي: ابي بالمستشفى
ليتوك: اومو ،، خلينا نروح
>>>>>>>>>>>>>> في المستشفى
سارا: كلمت كريزي ألحين جايه ،، ايش سوت آبي؟
هيتشول: نااايمه
سارا: والله كنت متوتره ومو عارفه ايش اسوي ،، اتصالك جاء بوقته ..
هيتشول: انتهيت من تسجيل برنامجي وفكرت اكلم آبي،، وأول ما اتصلت رديتي انتي تبكين .. خفت من جد.. وخصوصا لما كررتي اسم آبي .. توقعت شيء خطير صار لها..
سارا : أنا تركتها مافيها شيء بس مدري ايش سوى فيها كذا!!
هيتشول: هذا النوبات ماتجيها فجأه
سارا : مسسسسستحيل .. آبي تجيها ذا الحاله اذا صارت متوتره ومعصصصصبه او متضايقه بس
هيتشول: غرررريب ><
سارا: ااااااهـ يارررب ..
دخلت كريزي تركض وهي تبكي وحضنت سارا
سارا: خلاص لاتبكي مافيها شيء هي ألحين نايمه
كريزي: ليش مين عصبها ووترها؟
سارا: مو عارفه تركتها خمس دقايق ورجعت لقيتها تعبانه:(
دخل ليتوك للغرفه
هيتشول: اوووه ليتوك هيونغ!!!
ليتوك : اوه هيتشووول ^^
هيتشول : ايش اللي جابك هنا؟
ليتوك: مع كريزي .. انت كيف عرفت وجيت
هيتشول: انا اللي جبتها للمستشفى
ليتوك: اها ^^
آبي: آآآه ،، ج ج جوووني ،، ج ج جوني ي ي يتص ص ل
هيتشول: اش تقول،؟ جوني؟!
سارا: ما ادري
كريزي: سارا تقول انو جوني يتصل..
سارا: يتصل؟! كيف؟!
كريزي : مدري'
سارا: هيتشول انت كم مره اتصلت ع آبي.،؟
هيتشول: مره بس ورديتي علي اول مامسك الخط^^
سارا : كريزي اعطيني جوال آبي ع الطاوله
كريزي: خذي
سارا فتحت المكالمات التي لم يرد عليه
اوووه ... جد فيه خمس مكالمات من جوني .. اوووه بنفس الوقت اللي طاحت فيه..
كريزي: عشان كذا تردد هالكلام..
هيتشول: سارا فيه شيء مهم صاير؟
سارا : لا بس نشوف المكالمات
هيتشول سحب كرسي وجلس جنب آبي وجلس يتأمل ملامحها بهدووووء
كريزي وليتوك جلسو بالجهه الثانيه من الغرفه ع الكراسي وليتوك يناظر كريزي وكريزي سرحانه ومتوتره عشان آبي..
سارا اخذت جوال ابي واتصلت على جوني
جون: أهلا ،. ليش مارديتي على مكالماتي
سارا: انا سارا مب آبي
جون: اووووه بجد،، حسبتك ابي ،،
سارا: لا انا لقيت مكالماتك ودقيت..
جون: اها ،، آبي وين؟
سارا: بصراحه آبي بالمستشفى
جون: اييييييش O_O
سارا: تعبت علينا واخذناها المستشفى..
كملت سارا تكلم جوني وتعطيه اسم المستشفى
آبي فتحت عيونها وأول شيء شافته كان عيون هيتشول المركزات عليها ...
رجعت بتعب سكرت عيونها وفتحتها مره ثانيه ونفس المنظر عيون هيتشول مركزات عليها..
هيتشول: ابي كيفك ألحين.،؟ احسسن،؟ يوجعك شيء،،؟
آبي: آآآآآآهـ لا..
هيتشول مسك يدها : آبي لاتخافي تعب بسسسيط بس شوية توتر وبتروح
آبي ابتسمت له بتعب: إيوه عارفه .. مريت بهالموقف قبل،،
هيتشول: سلامتك .. آبي انا من جد اتمنى انا اللي كنت مكانك
آبي: لا لاتقول كذا .. بتضايق أكثر..
هيتشول : تبغي اجيب لك شيء .. مويه ! عصير! اطلبي اي حاجه تبغينها
آبي : شكرااا >> وسكرت عيونها وناااامت
هيتشول: آبي نمتي بجد!!
آبي: ...........
هيتشول ابتسم: شكلو ماراح اثر المخدر لسى
قرب لها ورفع يدها وباسها ،،
هيتشول مركز عليها ويتكلم في داخله: هذي ثاني مره اشوفك فيها وحتى ما اعرف شخصيتك ولا طباعك ولاشيء عنك غير اسمك وشكلك ومع ذالك احسني اعرفك من زمان ،، احسني من جد اعجبت فيكي..
دخلت سارا وجلست عند ليتوك وكريزي
الكل هدووووووء وكل واحد سرحان بأفكاره
فجأه انفتح الباب بقوه،،
سارا: اوه جون
هيتشول ترك يد آبي وألتفت ع الباب وشاف جون
ليتوك وكريزي وسارا وقفو يسلمو عليه
جون رد تحيتهم واسرع الى آبي ،، وقف جنبها يناظر للأكسجين ،، للمغذي ( الجلكوز) ،، يناظر للأجهزه اللي حواليها ،، واحد للضغط والثاني لنبضات القلب،،
قرب لها اكثر ووقف عندها جلس يلمس وجهها وشعرها ..
خااااايف مرررره لدرجة انه ما انتبه لهيتشول..
آبي فتحت عيونها وشافت وجه جوني قدامها وعيونه اللي تلمع وكأنها فيها دموع تتكون..
ابتسمت ورجعت نااامت..
جوني بقي واقف جنبها ويمسح رأسها
هيتشول كاان يناظر لها شوي ويركزع جوني شوي
قطعت تركيزه سارا
سارا: تعالو اشربو كوفي ،، سألت الدكتور .. يقول ربع ساعه بالكثير وتصحى،،
جلسو سوا يشربون الكوفي ،،
جون انتبه لهيتشول: اوووه هيتشول هيونغ ااااسف حقا ما انتبهت ،، اااااسف ،، كيفك،؟
هيتشول: ههههه باااين انك ما انتبهت لاني كنت جالس قدامك طول هالوقت بس ماناظرتني أبد..
جوني استحى وشرب الكوفي بسرعه وكانت حاره
جون: اااه حاره
الكل ضحححك ع تصرفه الطفولي
آبي صحت وناظرت فيهم مبتسمه: انا ابغى قهوه بعد
جون وقف ع طوول هو وهيتشولجون كان اسرع بالوصول لها
جون: كيفك ألحين أحسن..
آبي ابتسمت: ايوه أحسن .. خلاص انا ألحين اقدر اطلع ،،
هيتشول: مستحيل لازم تأخذي فحوصات
جون: أكيد
سارا: ههههههه تبغونها تكرهكم،،؟! آبي اذا قالت مافيني شي وبطلع ،، معناته من جد مافيها شي^^
هيتشول: لا بعد اللي شفته لازم تعمل فحص كاااامل
كريزي: ههههه لا بجد مافيها شي هي مجرد توتر لا اكثر ولا اقل .. بالعكس هي بعد ماتعبت كذا ،، راح تكون كلها نشاط وحيويه وفرفشه ^^
ليتوك: معقووول
آبي ابتسمت : والله مافيني شي ،،، اممممم احس نفسي ارقص
سارا: هههههههههه ايوه تأكدت انك كويسه^^
جون: طيب ايش اللي صار ،؟!
كريزي: ايوه بجد محد يدري ليش تعبتي
آبي : سارا تذكري الفرنسي اللي يتابعنا بالمول
سارا: ايوه
ابي: كان جوني يتصل وطلعت برد عليه فجأه سحب من الجوال وضربني ع الجدار اكثر من مره وجلس يخااانق بقوه ويهدد وسحب شنطتي وفتشها انا توترت لانه كان معاه سكين ولما بديت اتعب ضربني بالجدار ورمى شنطتي بالأرض وهرب
سارا: اوه ايوا صح توني اتذكر وانا ادورك طلع هو من الممر
هيتشول: حققققققققققير منحط،، تعرفي شكله،؟! خلينا نبلغ عنه،،
آبي: لا ماعاد يهم كيفه مستحيل اشوفه ثاني><
جون: اهم شيء انتي بخير ألحين
آبي بابتسامه بانت غمازتها: ههههـ انا مش بس تمام انا فيني طااااقه ونشاط مستعده حتى ألف سيؤل مشي
وضحكوووو كلهم
هيتشول: خلونا نتعشى سوا ،، انا ادفع
ليتوك: اوووووكي
طلعو المستشفى وركب ليتوك وكريزي بسياره
آبي كانت تمشي بجنب سارا ومسك يدها جوني وقال: احنا نروح بسيارتي
وقف هيتشول يناظر فيه ..
سارا: هيتشول اوبا ،، احنا نروح سوا^^
هيتشول: اوووك^^
بسيارة ليتوك.....
كريزي: الحمدلله عدت على خير .. لو ماتعبت آبي كان ألحين قاتلها الحقير الفرنسي><
ليتوك: الحمدلله .. والحمدلله انك هديتي وروقتي.. كنت خايف عليكي على قد ماكنتي متوتره ؛)
كريزي: بجد
ليتوك: اكيييييد ^^
وكملو سوالفهم..
سياااارة هيتشول.......
سارا: اوبا شغل اغنيه
هيتشول: انتي شغلي ><
سارا: اوبا عادي اي اغنيه
هيتشول: ايوه
سارا: اوووه سيدي شايني^^
هيتشول: لاتشغلينه
سارا: ليش
هيتشول : كذا
سارا: انت قلت حطي اللي تبغين
هيتشول : غيرت رأيي ><
وكملو يعاندون بعضض =]
سيارة جون.....
جون: تحسين أحسن
آبي: بقووووووه
جون: آه صح كيف جيتي للمستشفى
آبي: اوه تصدق مو عرفه لحظ،؟
آبي : ألو سارا .
سارا: هلا
آبي: مين وصلني المستشفى؟
سارا: هيتشوول اتصل رديت وخبرته وجاآ بسسسرعه
آبي: بجد .. لازم اشكره .. باااي
جون: مين؟
ابي: هيتشول
جون: اها .. طيب متأكده مو دايخه ولا تعبانه
آبي: ااااه قلبي
جون وقف السياره على جنب : ايش فيك ؟؟ وين الألم،؟ ايش صار لك؟
آبي: هههههههههههههههه امزح
جوني ناظرها بعصبيه وابي من الخوف راحت بسمتها وجلست تناظر فيه ببرآءه وفجأه سحبها مع يدها وحضنها بقوووووووووووه
جون: لما شفتك ع السرير حسيت بخوف ماتوقعت بيوم راح احس فيه ،، انتي كيف بهالسرعه تملكتي مشاعري
آبي كانت مصدومه ،،، ايش قاعد يقول ،، لا المفروض مايصير كذا ،، كيف ،، لا مستحيل ،، وحاولت تسحب نفسها بس شدها أكثثثثر ..
جون: شووووي من خوفي ماني قادر اتركك .. شوي
آبي كانت تفكر بشيء ثاني ،، كيف صار كذا
المفروض مايصير كذا ... ايلي ممكن عادي لانو عارف انو كبيوم معجب فيني بس كبيوم كيف،؟
ايش بيصير لو يدري انو جوني اخوه اللي هو عرفنا على بعض يحبني .. كيف لو صرت بموقف انو اختار بينهم ..
بعدت عنه بشويش وهو تركها ..
آبي: تأخرنا عليهم
جون : اوه اوكي
وصلو المطعم ليتوك وكريزي وجلسو بعد خمس دقايق دخلت سارا وهيتشول وهم متنرفزين من بعض
ليتوك: تأخرتو
هيتشول وسارا بنفس الوقت اشرو على بعض وقالو: هي/هو السبب
ضحكوووو كلهم ع الموقف
كريزي: يوووووه طولو
سارا: ههههه ايش يسوون
طراااااااااخ مع راسها ضربها هيتشول
سارا: اااااه هيييييه ><
هيتشول: اييييش كنت اتمغط بس
ضحكوووو ثاني
وصلو آبي وجون المطعم وكل واحد قرر قرار بداخله
ابي قررت انها تنسى كل شيء وتنبسط مع جوني لأنو بكرا أخر يوم وخلاص بتسافر وماراح ترجع أبد..
جون قرر انه يتمسك فيها للأبد ويعترف لها عن حبه
تعشو سوا وانبسطو وبعدها راحو للكريوكي وجلسو يغنون بعبط واستهبال ويرقصون
هيتشول انتبه انو جوني وآبي يحبون بعض وانسسحب بهدوووووء منهم،، وجلس يعاند سارا
ليتوك وكريزي عايشين جوهم ^^
رجعو البنات للشقه وصلهم ليتوك
آبي: ااااخ احسني متكسسسره من كثر الرقص واللعب
كريزي: ااااااه حتى انا ،، ااااخ منك يا سارا ،، ليش ما أجلتي اتصالك دقيقه بس ><
سارا: ليش ؟!
كريزي: كنت راح أحصل ع شيء حلو بس قههههر راحت علي
آبي: ايششششش .،!
كريزي اشرت لهم ع شفايفها وضحكت =]
سارا شهققققققت وفتحت عيونها ع الاخر..
ابي ابتسمت وضربتها بالوساده مع راسها وقالت : هبببببلا =]
سارا: وانا بعد ابغى مثلها
ابي: هههههههههه مجانين
سارا: تعالي انتي ليش طولتو ماجيتو المطعم وش صار .،؟
كريزي: يوم دخلتي كان وجهك احمر ..؟!
ابي؛ ههههههه وجعععع ماصار شي
سارا : عليننننننننا ؛)
آبي: بس حضني والله بس لاتفكرون تفكيراتكم المنحرفه ~_^
كريزي: تمززززحين من جد!
ابي ابتسمت : ايوه
سارا : ووووووجججججع اللي شوي وتحصل بوسه واللي انحضنت وانا اتخانق مع هيتشول ><
ضحكو البنات عليها وسولفو شوي ونامو.....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
أخخخخخر يوم لهم في كوريا ...
ابي صحت بدري رتبت اغراضهم والجوازات والتذاكر وكل شيء ودخلت تأخذ شاور
سارا صحت وصحت كريزي
طلعت ابي وبدلو ونزلو تحت يفطرون
ابي : واااااااو الجو غييييييييم
سارا: اي والله حدددده رومانسي يارب يارب احصل حاجه اليوم من اللي خصلتوها امس =)
البنات يضحكووون عليها ..
ابي: اممممم بما انه اليوم اخر يوم .. فمسموح لكم كل شيء ^^
سارا : وااااو يعني عادي اروح انا وكيسوب نتمشى ونتأخر
ابي: تتأخرين ساعه مو اكثر
سارا: وناااسه
كريزي: انقلعي والله لو تحلمين
سارا لفت وجهها عليها : مو شغلك ابي قالت
كريزي: وش تبغين انتي الثانيه
سارا: اوه تكلمين ع بالي تحاكيني
كريزي مو معاهم: قولي أحبك يا أحلى كريزي وارسلها لك
شهد : حبتك القرود السود انقلعي بتجين بكرا
كريزي: كاكا كا اجلنا الرحله
شهد: قولي قسم .. اصلا ما اصدقك كذابه .. ارسلي الصوره واصدقك
كريزي : لا تصدقين بطلع مع ليتوك اليوم تقولين ابي توقيع ياويلك..
شهد : مابي منك شي يادووووووب .. باي
شوووي دق جوال ابي
رردت عليه كريزي: مافيه واسطات ياقلبي .. مافيه صوره ولا توقيع
شهد: وجججججع حيوانه خوفتيني وانا بسوي فيها ذرابه مع اختك
كريزي: هههههههههههه انقلعي هلاص برسلها لك رحمتك ^^
شهد: بسرعه اقول
كريزي: ههههه انقلعي بس .. باي
ابي: كريزي لو كان جوني وقبستي فيه كذا ><
كريزي: ههههههه تخيلي والله يهاجر من كوريا
سارا: ههههههههه
ابي: هههههههههههههه بهاجر معاه
سارا كلت وصعدت فوق وبدلت وكلمت كيسوووب وقررت تطلع معاه العصر^^
كريزي كلمت ليتوك واتفقت تطلع معاه ع المغرب لان عنده تصوير..
آبي كلمت ايلي وطلبت منه يجي ألحين،،
كريزي: ابي بروح اتمشى بالحديقه شوي
ابي: خلي جوالك معك
شوي جاء ايلي ..
ابي؛ اهلين
ايلي: مرحبا
جلسو يسولفون وطلبو كوفي ..
ايلي : بكرا طيارتكم صح!
ابي: ايوه
ايلي: مر الشهر بسرعه ،، كاني امس اشوفك بمبنى٦٤ تلعبين مع خواتك
ابي: ههه بجد مر الوقت بسررررعه
ايلي: راح تجون ثاني صح
ابي: مو اكيد
ايلي: صعععب جدا فراقكم..
ابي: وانتو اكثر ،، انت وأليكس وكبيوم والكل
ايلي: ابي ..
ابي: هلا
ايلي: أليكس قال لي..
ابي: ايش،؟
ايلي:خبرني انك تحبين جون ..
ابي ارتبكت ونزلت راسها:صح جوني فناني المفضل ،، بس
ايلي: بس ألحين صار حبيبك.. لاتتوتري عااادي انا كنت احسبك تحبي كبيوم وانسحبت بس طلعتي تحبي جوني ... هههههه ماجاء في بالي أبد ^^
ابي: كلكم بالنسبه لي نفس الشيء .. بس وبصراحه جوني هو المفضل عندي عشان كذا ملت له أكثر
ايلي: حاولي اليوم تنبسطين معاه وسوي اي شيء يخطر في بالك وخلي هاليوم يكون مطبوع للابد في ذاكرتك وذاكرة جون
ابي: ههه اوك
شوي جلسو يسولفون وبعدين راح ايلي ،، وصعدت ابي لشقتهم..
وجلست هي وسار يتفرجون ع التلفزيون..
>>>>>> العصر ..
راحت سارا مع كيسوب .، وقف بها عند السينما ودخلو يتفرجون على فيلم .. اشترو البوب كورن والبيبسي ودخلو
بالسينما .. كيسوب حط يده على كتف ساره وقرب راسه لها ،، سارا كانت مبسوطه بالفلم لانه كوميدي وتأكل شوي وتعطي كيسوب شوي ^^
خلص الفيلم وطفت الشاشه ويأخذ تقريبا دقيقه ويولع ضوء صالة العرض
في هالدقيقه سحب كيسوب سارا وحقق لها دعوتها الصباح انها تحصل ماكان راح تحصل عليه كريزي،،
ولع الضوء وكيسوب وقف عشان يطلعون بس سارا كانت مبهوره من اللي صار وماتحركت .. ضحك كيسوووب وسحبها مع يدها ومسكها ومشو برا..
سارا ابتسمت له ومشت معاه بهدوء..
قررو بعدها يروحون لمكان فيه سوق شعبي .. وجلسو يتفرجون ع الاغراض الغريبه والازياء الكوريه الغريبه
كانو يصورون عند كل مكان صوره .. جربو اكلات شعبيه وحلويات .. كيسوب اشترى لسارا ميدالية جوال مربعه ومكتوب عليها سينما ..
قالها: في كل مره تشوفين جوالك تتذكرين اللي صار بالسينما ^^
جلسو يلفون ويدورون إلين جاء بعد المغرب وقررو يروحون لمطعم ويتعشون ^^
>>>>>>>>
ابي مندمممممجه مع فيلم بالتلفزيون..
دق جوالها..
ابي: الووو
جون: انيوووووونغ ماي بيبي قيرل
ابي: هههههههه انيووونغ ماي ماكناي ^^
جون : اطلعي انا برا انتظرك..
ابي: ألحين!! بس الساعه ٣
جون: واذا .. مايهم تعالي بسرعه
ابي: كريزي مقدر اتركها لحالها .. انت اصعد للشقه
جون: وين سارا؟
ابي: مع كيسوب..
جون: وكريزي ليش ماراحت مع دونغ هو؟
ابي: بتطلع مع ليتوك المغرب
جون: اووه جد..
ابي: ههههه اصعد بس
جون: افتحي الباب
دخل جوني وجلس عندهم ،،. جابت كريزي العصير لهم وجلست معاهم شوي ..
جون طنش كريزي وجلس يناظر لآبي..
كريزي: آبي قولي له يتحمل إلين أطس مو كذا أحسني استحيت><
آبي: ههههههه لا تحسين ،، الحمدلله لسى فيكي امل
جون فهم انو كريزي منحرجه من شكله وهو يناظر ابي
قام وقال: كريزي شوفي
ومسك يد ابي وقرب لها .. شهههههقت ابي بقوه ورجعت على ورا
جون وكريزي تشققو من الضحك عليها ..
جون: انا كنت ناوي احرج كريزي واخوفها بهالحركه
طلعتي انتي اللي منحرجه هههههههههه
كريزي: كان قايلين لي من اول فارقي .. كان رحت. خخخخخخخ
جون: اقول اتصلي على ليتوك خليه يستعججججل
الجر اليوم غيييييييوم وحلووووو المفروض مانجلس بالبيت ..
كريزي: اطلعو ماني ماسكتكم .. روخو عيشو جو.. ودق جوالها ونطتفوق الكرسي من الفرحه
كريزي: هلا
ليتوك: انا تحت
كريزي: اوك >>> وعملت حالها متضايقه وجلست بكئابه
جون: ايش
كريزي: بيطول التسجيل يمكن يخلص ع الساعه ٨
جون: اييييش ألحين ٤ ،،، كيف بيوصل ٨ =[
كريزي: هييييييء لاتبكي بس .. هو تحت انا رايحه ،، انبسطووووو =)
جون : بااااااااي ههههههه
ولف وجهه لابي وقال خلينا ساعه كذا اناظر عيونك
ضحكت ابي.. قالت: الجو غيوووم احب هالجو خلينا نطلع،،
جون: تحبين هالجو
ابي: كثثثثثثثثثثثثير
جون: وأنا،؟
ابي استغربت سؤاله وابتسمت واخذت شنطتها وطلعت...
>>>>>>
كريزي: اوبا
ليتوك: هلا
كريزي: وين بنروح؟
ليتوك: امممممم اماكن كثيره بنسوي ذكريات كثيييييره اليوم=]
كريزي: وااااو وناسه..
راحو لمدينة الملاهي..
كريزي: واااااااو كنها ملاهي الحكير ولا الشلال
ليتوك: ايش
كريزي: هههه ولا شيء ...
لعبو اول شيء الافعوانيه وصراااااخ اثنينهم ويحضنون بعض كل ماتنزل فيهم ...
نزلو منها ولعبو كثير ألعاب أكلو غزل البنات ولعبو بمسدسات المويه وانبسطوووو إلين المغرب ..
طلعو من الملاهي ..
كريزي: اوبا وين رايحين .،؟
ليتوك: بنروح مكان أبغإكي تجلسين فيه لو شوي .. عشان تبقى ذكراك معاي دايم
كريزي: ايش هالمكان،؟
ليتوك: وصصصصلنا ^^
نزلو عن بيت..
كريزي: بيت مين؟
ليتوك: بيتي
دخلو سوا،،
كريزي: وااااو ظرررريف
ليتوك: شكرا
كريزي: واااااه هذا سريرك.. >> ركضت ورمت حالها عليه ^^ وليتوك مبتسم ويناظرها
كريزي: ههههههه شكل الدبدوب ذا تووووحفه بجد
ليتوك: ههههههههه هذا بجد هالدبدوب يضحك
طلعت كريزي من الغرفه بتتفرج ع باقي البيت
بس سحبها ليتوك مع يدها وحضنها بالصاله..
ليتوك: هذا أكثر مكان اجلس فيه واحيانا انام هنا.. أحلى ذكرى اليوم بتكون هنا ..
كريزي ساكته وواقفه بدون ولا حركه
ليتوك: صحيح ما اعرف شخصيتك وطباعك ولا اعرف معلومات كثيره عنك .. بس حبيتك وتعلقت فيكي.. من أول ماشفتك عند الباب تبكين .. حسيت انك مرسله لي.. صحيح مريت بعلاقات قبل .. بس ماقد حسيت كذا.. كريزي ،، انا بجد حبيتك .. حبيتك حتى بدون لا اعرف عنك اي شيء..
كريزي رفعت يدينها وبادلته الاحتضان..
>>>> مكان ثاني
آبي: واااااو يجنن الجو اليوم خططططير
جون: تحبين هالجو
ابي: هههههههههه لا
جون: يووووه كنت بسألك وأنا،؟ هههههه
ابي: ههههههه عارفه
جون: وين تبغين نرررووووح
ابي: اي مكان عاااادي
جون: بنروح لمكان يروح له كل العاشقين بكوريا^^
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اكيد هالبارت كان قوووووي بالنسبه لكم،،،
البارت الجاااي اقوى^_~
بنشوف اخر ليله للبنات في كوريا بالجزء الجاي ^^
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق