WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الاثنين، 6 فبراير 2012

الجزء السادس(3 بنات في كوريا)بقلمي Abyy Jun

آبـي تركض ودموعها شوي وتنزل من شدة الخووووف ع سارا وكريزي
وتلف الفندق كله جميع الأدوآر ,, وكل الأماكن ,, تتصل ع جوآلآتهم مايردون
آبي\ ياربي وين رآحو ذولي ><
طلعت برآ الفندق وجلست تناظر يمين ويسار .. وركضت تدور حوآلين الفندق
قدآم الفندق فيه حديقه كبيييييييييييييرهـ .. وركضت لها وجلست تدور فيها
آبي تركض وتدور وباين انها خايفه ومضيعه أحد ,,
جتها عجوز ومسكتها وجلست تسألها \ 당신은 당신의 아이를 찾고 계십니까?
آبي\ أقول مانيب فاضيه لك وخري عني وش تخربطين ><
رجعت العجوز تسألها \ 당신은 당신의 아이를 찾고 계십니까?
آبي \ والله مب فاهمتك بس يمكن تكوني عارفه شيء عن البنات 저는 한국 못하는 (أنا لآ أتكلم الكوريه)
العجوز\ 아가
آبي\ أقـآ (طفل) أندآآآيه أقأ أنيوهـ ,, (لآ ليس طفل) تول يوجا (بنتين)
العجوز \두 여자 >> بنتين!!
آبي\ دآآآآآآآيه >> نعم
العجوز\ 거기서 그들을보고 >>> وأشرت بيدها لمكان بالوسط فيه نافورة مويه تجنن
آبي\ دآآآآيه كمساهميدآ هرموني ^^
العجوز أبتسمت لها ومشت ..
آبي تركض إلآ وتسمع صرخه ,,
آبي\ هيييييء هذآ صوت سارا أنا أعرفه ,, ساااااااارااااااااااااا
سارا \ أبي هنا ..تعالي هنا
آبي تركض خايفه لمهم وتشوفهم يلعبون بالمويه ويضحكون ومبسوطااااااات
آبي وقفت تناظر فيهم ودموعها نزلت غصب
سارا \ آبي بسم الله عليكي فيكي شيء
آبي\ خوفتوني عليكم صار لي ساعه ألف وأدور أدوركم أتصل ماتردون خوفتوني ليش طلعتو من الفندق بدون تقولون لي
سارا \ طيب ليش معصبه .. خلآص سوري مابنعيدها .. جوآلآتنا نسيناها صامت
آبي\ وأنا وش أسوي لو ما لقيتكم ,, لو صاير فيكم شيء هاه؟
كريزي ساكته وتناظر آبي من بعيد وعيونها مليانه دموع على منظر آبي
سارا \ آبي ماحصل إلآ الخير أصلآ تو كنا بنتصل عليك
آبي\ لآ مب خير ,, أنا خفت عليكم وأنتو ولآ هامكم تلعبون هنا وأنا شوي ويوقف قلبي من الخوف
كريزي ركضت وحضنت آبي وجلست تبكي زي الأطفال ,,
آبي سكتت وقالت \ كريزي خلآص
كريزي\ أنتي اليوم طلعتي من المستشفى .. والمفروض مانخليكي تتوترين أكثر,, لو صاير لك شيء بسبب تهورنا
سارا\ آبي سوري إحنا مانقصد >> وحضنتهم
آبي\ طيب أوكي خلآص ,,, يوووووووه بعدو عني أشكالنا تضحك كأننا فيلم هندي ههههههه
وجلسو يضحكون سوآ ويلعبون بالمويه
سارا \ هيييييييييييء كريزي أقرأي اسم المتصل
كريزي\ كيسوب
سارا\ آبي أقرأيه مره ثانيه
آبي\ كيسوب
سارا\ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي,,
كريزي\ اذا مو ناويه تردين عطيني أرد يمكن يكون عنده دونغ هو
سارا\ وجعععععع خلي الجوال برد هاتيه
سارا\ يوبوسيو>> آلو
كيسوب\ يوبوسيو ,, آآآآنيوووووونغ هاسيو
سارا\ أنيووووووونغ أوبا
كيسوب\ كيف حالك >>>>> ** بغير الموآل رآح أكتب الكلآم اللي بينهم بالعربي الفصيح^^
سارا \ أنا بخير وأنت؟
كيسوب\ بأفضل حال
سارا\ لقد سمعت أنه لديكم جلسة تصوير ,, هل إنتهيت منها؟
كيسوب\ نعم الآن إنتهيت ,, ماذا تفعلين
سارا\ لآشيء ,, فقط نجلس في الحديقه العامه
كيسوب\ آممممـ أيمكنني أن أخذك معي الليله ,, سأخرج مع أصدقائي للعشاء
سارا\ أممممممـ لآ أعلم يجب أنا أسأل آبي أولآ,,
كيسوب\ أوهـ حسنآ ,, سأنتظر على الهاتف
سارا\ آآآآآآآآآآآآآبي ,, يوووووووووومـآآآآآآآآآآهـ يبغى يعزمني على عشاء مع أصحابه
بلييييييييييز بروح معاه آبي بليييييييييز ,,
آبي\ لوحدكم أكيد لأ ><
سارا\ لأ مع أصدقائه يقول بنات وعيال ,,, بيرحون مطلعم بليز آبي ,, مكان عام بلييييز
كريزي\ وأنا أجي؟
سارا\ قال أعزمك مو أعزمكم
كريزي\ يووووهـ طيب هودونغ معاه؟
سارا\ لأ مو معاه ,,, آبي بلييييييييز
آبي\ عطيني أكلمه
سارا\ وش بتقولين
آبي\ مو شغلك هاتي
سارا\ آبي أمـآنه لآتخربين علي ,, خليني أعيش هاللحظه بوناسه
آبي \ ألو مرحبا ,, أنا آبي
كيسوب\ أوه أهلآ .. كيف حالك >> أرتبك الولد حس انه يكلم حماته مب بنت أصغر منه
آبي\ أنا بخير وأنت؟
كيسوب\ بخير >> قالها بطريقه رسميه مثل لما يتكلمون مع العجايز
آبي\ هههههههههههههـ لماذا تتحدث برسميه؟
كيسوب\ آآآآهـ هههههه لآ أعلم
آبي\ لآتتوتر فقط أردت أن أخبرك بأنك يجب أن تعيد سارا إلى الشقه قبل الساعه 11
كيسوب\ أوه بالطبع سأفعل
آبي\ إذن خذ لتتحدث معها
سارا\ آبي أحووووووووووووووبكـ
آبي\ أيوه أحوبك آبي ولآ كيسوب ههههههه !!
سارا\ أنقلعي بس ..
سارا\ آهـلآ
كيسوب\ آهلآ .. سأحضر بعد 10 دقائق .. فلتكوني مستعده
سارا\ بالطبع

كريزي \ سارا هيييييييييه ليش ماسألتيه عن دونغ هو
سارا\ كريزي حلي عن رأسي انتي ودونغ هو ,, بروح ألبس وأتجهز سي يااااا
كريزي\ يووووووووووووهـ دونغ هو ماسمعت عنه شيء اليوم ,, كلكم شفتو حبايبكم اليوم إلآ أنا
آبي\ من اللي شاف حبيبه ,,؟ سارا بتشوفه بعد شوي
كريزي\ أنتي
آبي \ أنا ؟
كريزي\ كبيوم والورد الأبيض ^_^
آبي\ أها ,, بس من قال انه حبيبي
كريزي\ الكل يدري حتى دونغ هو
آبي\ دونغ هو وش يدري فيه
كريزي\ هيء ,, هاه ولآ شيء أمزح
آبي\ كريزي إذآ ماقلتي لي وش قالك دونغ هو ترى مافي طلعات معاه ومابخليك لو ثانيه تجلسين معاه
كريزي\ بس ماتخبرين أحد
آبي\ لآ
كريزي\ دونغ هو يقول أنو كيفن مسكين تحطم أول يوم شافنا فيه
آبي\ ليش
كريزي\ يقول اول ماشافك أعجبتيه وتوقع أنك معجبه فيه بعد بس يوم قلتي له التوب 5 عندك بالفرقه وهو ماكان من ضمنهم
تحطططططططم من قلب ,, وابتعد ,,
آبي\ هههههههههههه مسكين .. وش يحس فيه ,, وإذآ ماهو من التوب 5 عادي له معجبات غيري وقفت علي يعني
كريزي\ هههههه لأ بس لأنك أعجبتيه
آبي\ عاد كيفن مابغيت أحرجه ولا كان انا ما أحبك خير شر ,, ما أهضمه أبد
كريزي\ حرآآآآآآم مسكين هو كيوت
آبي\ كيفه ,, وبعد ايش كمان
كريزي\ هذآ ياقلبي الكل يدري أنو إيلي معجب فيكي وأنو أنتي معجبه بكبيوم
آبي\ أنا !! ومن قال اني معجبه بكبيوم؟
كريزي\ آبي كلنا منتبهين أنو بس تناظرين لكبيوم وين مايروح عيونك عليه
آبي\ لأ أنا صح أحبه بس مو عشان كذآ اناظره
كريزي\ عاد دونغ هو يقول كلهم متحمسين بيعرفون نهاية مثلث حبكم
آبي\ وش مثلثه وش مربعه أقول أهجدي انتي ودونغ هو معاكي .. اوه لحظه مين كلهم؟؟
كريزي\ دونغ هو وكيفن وكيسوب وسو هيون وأليكس
آبي\ صادقه إنتي؟
كريزي\ والله ,, ترى هذي أسرآر دونغ هو لآتعلمين أحد
آبي\ بس وصلي لدونغ هو إني ما أحب كبيوم كحبيب ولآ حتى إيلي .. أنا فيه بقلبي شخص ثاني
كريزي\ مين ؟
آبي\ مو شغلك
كريزي\ يووووووه عاد كبيوم يحبك .. هيء >> وحطت يدينها على فمها لأنها قالت شيء المفروض ماتقوله
آبي\ هاه إيش تقولين ؟
كريزي\ ماقلت شيء
آبي\ كريزي بسسسسسرعه ..
كريزي\ يووووه ,, لآتقولين لهم أنك دريتي
آبي\ طيب
كريزي\ هذآ كبيوم يحبك وكلهم متوقعين أنو إيلي رآح ينسحب لأنكم تحبون بعض
آبي\ إيلي يدري انو كبيوم يحبني
كريزي\ لأ لسى مادرى بس كلهم يقولون لو يدري بيتحطم وينسحب
آبي\ أصـلآ إثنيناتهمـ لو يدرون بيتحطمون ,, وخصوصا كبيوم
كريزي\ ليش
آبي\ ولآ شيء .. تعالي بنروح نتعشى
كريزي\ شوفي أنا أبي أكل كدبوكي
آبي\ هههههههههه أنتي أنطقيه صح ألحين ,, أسمه دكبوكي مب كدبوكي
كريزي\ هههههه أهم شيء نأكل
آبي \ أوووووووكي يالله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> في مكان ثاني
كيسوب\ سوف يأتي ثلاثه من أصدقائي الشباب ,, وإثنان من الفتيات
سارا\ آها لآبأس
كيسوب\ أرجو أن لآ تشعري بالإحرآج
سارا\ لآ تقلق
دخلو المطعم ودخلو في غرفه خاصه وكان متواجد فيه اصحابه كلهم .. سلمو عليهم وجلسو
كيسوب\ هذه سارا .. سارا .. هذا مين هيون وهذآ سو جون وهذآ فيليب وهذه سوهي وهذه مي رآ
سارا\ أهـلآ بكم
الأصدقاء\ أهلآ ^^
بدأو بالأكل وسوآلف ووناسه وبعد شوي تكلمت مي را
مي را \ سارا منذ متى تعرفين كيسوب؟
كيسوب\ منذ شهران تقريبا
سارا أستغربت من رد كيسوب وابتسمت وسكتت
كيسوب ناظرها وابتسم وجلس يأكل
مي را \ سارا أيعني هذآ أنك هنا منذ شهران .؟ ولكنه لم يبدأ يتحدث عنك إلآ من اسبوع تقريبا
كيسوب\ لم أكن متفرغا للحديث ,, تعلمين كنت أحضر لأطلآق الألبوم الجديد
مي را \ كيسوب ألا يمكنك أن تدع سارا تتحدث قليلا؟
كيسوب\ هههههـ بلى ولكن أريدها ان تأكل ..
سارا\ لآ بأس أنتهيت
كيسوب \ إذن فلنمضي لأوصلكي إلى المنزل
مي را\ أنت لم تكمل طبقك ياكيسوب ..
سارا\ كيسوب ليس الآن سنجلس هنا قليلا
فيليب\ سارا ,, ما انطباعك عن كيسوب .. بعيدآ عن وسامته
سارا أنحرجت من أسئلتهم \ ههههـ أنه شخص رآئع
فيليب \ أووووووووووووووهـ يبدو أن سارا تحبك حقا
سارا طاااااااح وجهها ,, وقام يصير لونه أحمممممممر
كيسوب \ فيليب دعها تكمل عشائها
فيليب\ وووووووووووهـ يهتم بها
مي را \ لقد شبعت سأغادر الآن .. أرآكم لآحقا .. كيسوب سأتصل بك قريبا .. وداعا
الاصدقاء\ وداعا
فيليب\ سارا أتمنى أن لآ تهتمي لكلآم مي را ,, فهي طيبه ولكن إسلوبها دآئما متعجرف
سارا \ أوه لآ لآبأس
فيليب\ وآآآآآآآآآآهـ سارا حقا جميله ,, أعتقد انكم ثنائي رآئع
كيسوب\ فيليب ألن تنتهي من عشاءك
فيليب\ هههههههه حسنا سأصمت
بعد ساعه ..
كيسوب\ حسنا نحن سنمضي .. ودآعا أرآكم لآحقا
سارا\ تشرفت بمعرفتكم وداعا
فيليب\ سارا إذا فكرتي بالإنفصال عن كيسوب أتصلي بي
سارا \ ههههههههههه
الكل\ ههههههههههههههههههه
كيسوب مسك يد سارا ومشى فيها برآ .. سارا أستغربت حركته وأستحت واتوترت ,, وقلبها تقطع من كثر مايدق
وصلو السياره ,, فتح لها الباب وركبت
بالسياره ... سارا\ كيسوب أصدقائك حقا ممتعون
كيسوب\ أوه ,, هم كذالك ^^ ... سارا
سارا\ نعم
كيسوب \ اعتذر عن الموقف الذي وضعتك فيه ..
سارا\ اي موقف؟
كيسوب \ أنني اعرفك منذ شهرين ..
سارا\ أوه حقا تفاجأت ,, هلي ان اعرف مالسبب
كيسوب\ فقط لأنني أعرف بأن مي را سوف تتحدث معي بإسلوب أكثر فضاضه وعجرفه لو علمت أننني تعرفت عليك من اسبوعين تقريبا
سارا\ أوه ,, أذن هي هكذآ ,, لآ بأس
كيسوب\ شكرا لتفهمك
سارا\ أوه لآتقل هكذآ ..
كيسوب \ هل نأكل الإيسكريم ؟
سارا\ حسنا
>>>>>>>>>>>>>> في مكان آخر
كبيوم يسولف مع أخوه اللي أكبر منه >>> بكتبها بالعامي عشان تقررون انتم تبغون حديثهم عامي أو فصحى؟
كبيوم\ هيونغ
أخوه\ وآآآآآآآآآي >>> ماذا؟
كبيوم\ كي يوجا كيونا ؟ >> تتذكر ذيك البنت؟
أخوه\ يوجا ؟؟ دوقو؟ >>> بنت ؟؟ مين؟
كبيوم\ آرآب يوجا >> البنت العربيه
أخوه\ أوه دآآآآآآيه نادو كيونا وآي؟؟ >> أوه أتذكرها لماذآ؟
كبيوم\ بعزمها هنا بالبيت اش رايك؟
أخوه\ هنا .. صعبه
كبيوم\ تعرف ايش رايك انت تجي عندنا بالدورم تبع يوكيس بكرى وأنا بعزمهم كلهم هي وخواتها
أخوه\ بكرى ,, اوك بس بجي متأخر لأن عندي شغل متأخر
كبيوم\ اوكي بس ضروري تجي
أخوه \ اووووكي بجي ,, بس انت ألحين أقلب وجهك وطف الضوء بنام
كبيوم\ هيووووووووووووووووونغ سرانغهههههههي >> هيوووووونغ أحبك
أخوه\ كبيووووووووم نااااااااغاااااااااااااايو >> كبيوم أطلع
>>>>>>>>>>>>> في شقة البنات


سارا ماسكتت وهي تتكلم عن كيسوب يوم يمسك يدها ويوم يأكلون أيسكريم وغيره وغيره
وكريزي مندمممممممممممممجه معاها وفاتحه فمها مترررررررررين ^^
آبي ماكانت معاهم بالها في مكان ثاااااااااااااااني

شوي ,, كريزي ضربت آبي بالوساده
آبي \ هااااااااااااه وش فيه
كريزي\ طفي الضوء بنام
آبي\ هاه تنامون ,, لحظه ببدل ملابس وبطفي الضوء
كريزي\ الحمدلله والشكر وش فيك من ساعه نقولك بدلي ملابسك بنام ماتردين
آبي\ أنا
كريزي\ لآ أنا
آبي\ أنقلعي بس
كريزي\ ماني منقلعه ,, بنام
سارا رفعت راسها وصرخت عليهم\ هيييييييييييييه نامو مب فاضيه رآسي يفتر من كثر مالفينا أنا وكيسوب
كريزي\ عقبالي يارب
آبي\ اقول كريزي أنثبري نامي لآ أجي أكسرك
كريزي\ بنام وبحلم في هودونغ
آبي\ دونغ هو
كريزي\ أدري بس على عيوني النوم
آبي\ أحلى تصريفه نامي بس
سارا\ بتنامون ولآ شلوووووووووون
كريزي\ يماااااه طيب طيب بنااااااااااااااام ,, هو دونغا ^_^ أقد دونغ هو آآآآآآ
آبي\ الله يخلف علي بس


نامو البنات ,, جوآل سارا جته رساله .. وكريزي جتها رساله ,, وأبي جتها رسالتين ...



>>>>أنتهى البارت السادس ^^
إيش تتوقعون هالرسايل؟؟


Abyy Jun

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق