WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الخميس، 2 فبراير 2012

الجزء الثاني (3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun

البنات جلسو بالمبنى الين شافو غربو الشمسوبعدها رآحو بيتعشون في مطعمـ
وطلبو أكل مايدون وش قصته بس طلبوه

بعد العشا كلهم منهد حيلهم ودآآآآآآآآيركت ع الفندق ^^
بالغرفه..
سارا: خخخخخخخششششششش >>> ناااااااااااااايمه
كريزي: يوووووووووووووهـ كل هالصور لوآحد .. بس متأكده مصوره كثير شباب
آبي: اسكتي ترى ماني ناقصتك روحي نامي
كريزي: ما ابي بتفرج ع درآما
آبي: تريحين
كريزي: أنقلعي بس .. وش عندنا بس نسرح من بعد هذآ الولد
آبي: كريزي اعقلي بس لآ أكسر رأسك
كريزي: ههههههههههههه خقيتي معاه صح
آبي: أصلن من اول خاقه هذا ايلي
كريزي: ما اعرفه
ابي: تعرفين ريووك وانهيوك
كريزي: ايه
آبي: روحي فرقي بينهم بعدين اعرفي ايلي
كريزي: ههههههههههه ياذآ الشماته اللي ماتخلينها ترى بكلم خالتي واعلم عليك
وأخذت كريزي الجوال وقامت تلحقها آبي وشوي طرآآآآآآآآآآآآآخ بالوساده على وجه كريزيسارا : انا ماقلت اششششششششش بنام
هنا آبي وكريزي طاحو ضحححححححححححححححححححك
_______________________________
سارا: كريزي اصحي بسرعه
كريزي: ابي توقيعك اوبا ليتوك
سارا: اقول استريحي بس اوا ليتوك ... قومي بسرعه بننزل نفطر
كريزي: يووووووووووهـ خليني احلم فيه طيب
سارا: آبي قومي بننزل نفطر .. انتي تعرفين الأكل أخاف ننزل لحالنا ونأكل خنزير
آبي: يووووووووهـ مابي
سارا: غريبه ماقامت بالعاده هي تقومنا
كريزي: مانامت الا الفجر
سارا : ليش؟
كريزي: تفكر بحبيب القلب خقته اللي امس .. وماكملت كلامها لأن جتها وسادة آبي تمشي 200 ع وجهها
كريزي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
آبي: أحسن
سارا: ههههههههههههههه ياعشأنين ياحركتات
آبي: قدآمي ع الفطور بسررررررعه
ونزلو أفطرو وقررو يروحون لـلمولات ^^
رآحو يتمشون هناك
وطبعا لفتو انتباه أغلب الشباب
لأنو كلهم عيونهم وآسعه وملآمحهن مب كوريه ماعدآ آبي
ملامحها كوريه بس عيونها مررررهـ وآسعه
المغرب قررت أبي تحقق حلمها أنها تتمشى على نهر الهان

ورآحو لنهر الهـآن ^^
_______________________
وهمـ جالسين يشربون عصير ع النهر ,, دق جوآل آبي
آبي: أكيد خالتي .. ولا وحدهه تتكلم بنعمل حالنا طفشانات ونايمات أوكي عشان مايخافون علينا
البنات: اوكي
آبي ردت بدون لآتشوف الأسم
آبي: ألو
المتصل: وججججججججعععععععع وش مطيركم لكوريا هاه؟
آبي: O_O هيء يمـآآآهـ ,, من قالك ؟
أمهم: خالتك قالت لي ><
آبي: بالغلط وش نسوي ترى حتى حنا خايفات ومشتاقات لكم.. مانطلع من الفندق ننتظر الاسبوعين وبنرجع لكم ,,
أمهمـ رحمتهم وصدقتها : ياحياتي لآ تخافون عادي عادي كلها كم يوم وترجعون.. اهتمو بأروآحكمـ ... آبي انتبهي للمهابيل اللي معك ترآ مايعرفن غير العربي لآ يضيعن
آبي: ابشري يمه ^^
أمهم: استودعكم الله يابناتي ^^
آبي: مع السلامه
كريزي: هيء أمي من قال لها.؟
آبي: خالتي
سارا: بس هي وعدتنا ماتقول لأمي
آبي: شكل أمي حققت معاها إلين عرفت
البنات يسولفون ... آبي : اششششششش أكيد أبوي هالمرهـ><
البنات سكتو
آبي: ألو >>> بهدوء تام
المتصل: هااااااااااي ^^
آبي : هاي .. who are u?
المتصل : am Eli
آبي : شهقت وحذفت الجوال
سارا خذت الجوال: الو
ايلي: هاي
سارا: هاي
ايلي: who are u
سارا: هاه ..؟ وش يقول هذآ
سحبت الجوال آبي : هاي ,, سوري
ايلي: هاي ,, its ok
ابي: ok
ايلي: where r u
ابي: on the han reiver
ايلي: wow really
ابي: yeah^^
ايلي: if u want to come tomorrow to see my band at 5 pm
ابي: I would like to ^^
ايلي: ok ,, I will send our place to u
ابي: اوك
ايلي: ok ,, bye
ابي: bye
البنات : هاه وش صار من ذآ
آبي سرحااااااااااااااانه
ساره ضربتها مع راسها
آبي: هاه وش ؟
كريزي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سارا: من ذآ
ابي: هذآ ايلي يبغانا نقابل فرقته بكرى ^^
البنات وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وناسه
كريزي: معاهم ليتوك
سارا وآبي مسكوه وجلسو يضربون فيها ^^
رجعو الفندق ونامو ^^
________________________________________
آآآآآآآآآآآآآآهـ الصباح اليوم يجنن : آبي تكلم روحها وهي تتمغط ^^
الصبايا واقفين وراها : اي والله
آبي: بسم الله متى صحيتو
البنات: معاكي
آبي: غريبه
سارا:عشان نتحضر للفرقه عدل
كريزي: آبي هيه ضبطيني مع وآحد
سارا: انا ابي أليكس أو كيفن
كريزي: لأ انا ابي كيفن
آبي: تعرفينه كريزي
كريزي: لأ أسمه سهل
البنات كفخوها
آبي: كريزي أنتي خذي دونغ هو صغيرون كيوت
كريزي: أهم شيء حلو
آبي: كلهم خقق
طلعو الصبايا تغدو ولبسو وبوجههم ع المكان المقصود ^^





دخلنا البيت تبع يوكيس ^^
واستقبلونا الحلوين الأربعه
كيفن وسو هيون وأليكس وكيسوب

كلهم سلمو ع البنات ورحبو فيهن
والبنات كذآلك
آبي: تدور بعيونها تدور شخص ببالها
كريزي: محتاره أيهم دونغ هو
سارا: شوي ابغى أليكس شوي أبغى كيفن شوي أبغى كيسوب
آبي سألت أليكس : where are the others
أليكس: practice they will come soon
آبي: أرتاحت بعد كلآمه انهم بيجون قريب
بعد خمس دقايق
دخل إيلي وكبيوم

آبي وقفت فجأه ... أبتسم لها ايلي وسلم عليها دخل بعده كبيوم وسلم ع البنات وجلسو
شوي قالت كريزي: ألحين أبي أيهمـ دونغ هو
قالت لها: ماهو هنا شكل عنده تصوير
قالت: أجل ابي هذآك اللي جالس ع اليمين
آبي: تقصدين كيسوب
قالت: لأ ابي كيفن هذآ اسمه صعب وين كيفن
آبي: هذآك اللي بالوسط
كريزي: خلآص هذآ لي فاهمات
سارا جالسه تسولف مع أليكس شوي ومع كيسوب شوي
آبي تناظر لشخص وعيونها ثابته عليه
وفيه شخص يناظر لآبي وعيونه ثابته عليها
وفيه شخص يناظر لآبي ومبتسم طوال الوقت
وفيه وآحد يناظر لسارا وسارا تناظر لكيسوب
ووآحد سرحااااااااااااااااااااااااان مو مع الناس>>>>الباقي بنزله بالجزء الثالث ألحين يالله روحو نامو

هناك تعليق واحد:

  1. I drop a comment each time I especially enjoy a article
    on a site or I have something to contribute to the conversation.
    It is triggered by the fire communicated in the article I read.
    And on this article "الجزء الثاني (3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun".
    I was excited enough to post a thought :-) I do have some questions for you if you tend not to mind.
    Could it be simply me or do some of these responses come
    across like left by brain dead individuals? :-P And, if you are posting on additional online
    sites, I would like to follow everything new
    you have to post. Would you make a list all of all your communal pages like your linkedin
    profile, Facebook page or twitter feed?

    my website new cellulite treatment

    ردحذف