WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

السبت، 11 فبراير 2012

الجزء التاسع (3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun

دق جوال آبي وأول ماردت فتحت عيونها ع الأخر ووقفت فوق السرير..
آبي: هييييييييييييييييييه وجججججججججججع
المتصل : .................
آبي: وين ع الله ؟
المتصل: ...........
آبي:ليش ماتردن ياخبلات كم مره أقولكن لآتطلعن برا الشقه بدوني ><
سارا: ماطلعنا إحنا تحت ننتظرك :$
آبي: لآ والله تحت يعني بالشقه ,, تحت برآ الشقه
سارا: يوووه ليش معصبه مافي شيء يستاهل
آبي: لآوالله أجل أنا نايمه مرتاحه لأنكم جنبي فجأه أصحى ع الجوال ألاقي المتصل أنتن!!
سارا: هههههـ شكلك وانتي نايمه تنرحمين ,, مابغينا نصحيك
آبي: مابي لكم رحمه بس لاتخوفوني عليكم كذآ ,, هبلتو فيني قبل نرجع ,, بجد المسئوليه شينه><
سارا: هههههـ سووووري ,, يالله حبيبتي آبي أحلى أخت إنزلي بنفطر^^
آبي: بأخذ شور وأنزل بس وربي لو تتركون الفندق لأ أقتلكم ><
سارا: هههههه يمااااااهـ طيب أبشري بس لآتطولين
آبي: وش ذآ الصوت !! كريزي مع مين تحكي؟
سارا: هههه لآ لآ مو أحد كريزي تستعبط ع النادل ^^
آبي: لآتفضحونا قسم لآيشيلون قشنا ويحذفوننا برآآآآآآ ><
سارا: ههههههههه يالله ننتظرك
آبي خذت لها شاور ع السريع ولبست وطلعت للبنات
نزلت تحت ونادتها سارا ,, مشو سوآ ,, قالت سارا اليوم فطور مخصووووص لـ آبي
آبي: أيوه وأنا اللي بدفع ><
سارا: هع لآ مب أنتي
ودخلو مطعم الفندق
آبي: إيوه أجل مين اللي بيدفع ؟!
كريزي: هذآ
آبي وقفت بمكانها تناظر للي جالس مع كريزي وجلست تناظر متفاجأه
إبتسم جوني وقال: خلصت اللقاء بدري قلت أفطر معاكم ^^
آبي: أوهـ أهلا ,, ماتوقعت ,, تفآجأت
جون: ههههـ وآضح لأنو لحد ألحين ماجلستي
آبي ابتسمت وجلست ع الطاوله قبال جون
طلبو الفطور وأفطرو ,, أبي تسرق النظرآت لجوني ,, وجوني بآيعها يأكل وعيونه عليها
كريزي وسارا طايحات تعليقات بينهم على آبي وجون ,, وآبي حاسه عليهم بس ماتقدر تسوي لهم شيء
كريزي وسآرآ خلصو الفطور بدري متعمدين,,
سارا: الحمدلله شبععععت
كريزي: الحمدلله وأنا شبعت
سارا: أجل خلينا نتمشى بالحديقه اللي قبال الفندق
كريزي: يالله
آبي توترت وع طول قالت : لأ مستحيل
سارا: يووووووووه ما أحب أجلس بعد الأكل
كريزي: me too
آبي: طيب لحظه أروح معاكن ,,
سارا: آبي أنتي أبطـئ مخلوق بآلأكل مايمديك تشبعين ,, كولي ماعليك منا
أخذت سارا كريزي وطلعو بسرعه قبل تتكلم آبي ,, وأول ماطلعو المطعم جلسو يضحكون ع الحركه اللي سووها ب آبي
آبي تتكلم بالعربي : حقيرات أنا أوريكم
جون: آيش قلتي ..؟
آبي: أممـ الأكل حلو ^^
جون: بس ما أكلتي ^^
آبي: ههه لآ جالسه أكل ^^
جون ركز فيها تركيز وترك الأكل ,,
آبي مسكينه عجزت تبلع الأكل من شدة الإحرآج ,,
بعد عشر دقايق
آبي: شبعت الحمدلله
جون حاط عيونه بعيونها ومبتسم
آبي مسكت المويه وجلست تشرب ,, ماتدري وش تسوي
جون: آممممممممـ نتمشى بالحديقه
آبي: أوكي >> وقامت بسرعه ومشت بتطلع قبل جوني بس مسك يدها ووقفها
آبس ناظرت له ببرآءه لأنها ماتوقعته يمسك يدها
جون أبتسم على شكلها وقال: بدفع الحساب لحظه
وقفت ودفع جوني ومشى بإتجاهها وسحبها مع يدها وقال : خلينا نمشي
آبي عيونها مفتوحين ع الآخر وقلبها ينتفض شوي ويطلع من سرعة دقاته
جوني ماسكها ويمشي بالحديقه عادي
وقفو قدام نافورة المويه اللي بالوسط
آبي تحب المويه وتحب تلعب فيها تركت يد جوني ومشت للمويه وحطت يدها
المويه باااااااااااارده وآبي جلست تبتسم
جوني قرب لها وحط يده داخل امويه وشوي رشها بالمويه
آبي جلست تضحك بقوووووووووه وهو أستمر يرش المويه عليها
شوي ورجعت ترش المويه عليه
سارا وكريزي كانو جالسين تحت الشجره ويشوفونهم ويضحكون
قامت سارا ورفعت جوالها وجلست تصورهم
كريزي: هههههههه عايشين جوهم
سارا:ياليت دووووومـ يتموشون مع بعض كذآ وناااااسه أحسني أشوف درآما
كريزي: هههههههههه أهم شيء أستمري بتصويرهم ,, خليها ذكرى ,, لآطفشنا بنشوفها
سارا: ههههه قصدك لآبغينا نستفز آبي نطلع هالمقطع ^^
كريزي: هههههههه شريره ><
جون: واضح تحبين اللعب بالمويه ؟
آبي: اعششششششق اللعب بالمويه أعشق المطر والبحر ,, أحب اتمشى تحت المطر
جون: وآو بجد أنا أحب البحر واللعب بالمويه بس المطر أحيانا يتأجل عملي بسببه
عشان كذآ ما احب تمطر كثير
آبي: انا اعرف ان كوريا تمطر عندها كثير بس احنا من جينا بنكمل شهر ما امطرت><
جون: متوقع المطر هالأسبوع
آبي: هههههه شكلها بتمطر أول مانسافر
جون: ههههههههههه يمكن ^^
آبي تحركت بسرعه وزلقت رجلها بالمويه وقربت تطيح بس مسكت جوني بيدها مع بلوزته
جون مسك يدها ووقفها وابتسم
جون: أنتبهي لآتتهورين
آبي استحت وبعدت يدها عنه جون جلس يضحححححححك
أبي ناظرت للجهه الثانيه
آبي: أوووووووووهـ سارا وكريزي >> وتحركت بتروح لهم
جون مسك يدها وقال: وأنا
آبي: هاه آيش ؟؟ تعال ,,
جون: لآ أنتي اتمشي معاي هنا
آبي: والبنات ,.,, كلنا نتمشى سوآ
جون: أنا بروح بعد نص ساعه ,, وهم بيبقون عندك ,, خلينا نتمشى سوآ >> وسحب يدها وجلس يمشي
آبي سكتت ومشت معاه متماسكين اليدين ويتمشون بهدوء
>>>>>>>>>
سارا: آآآخ ياكريزي كيف طحتي ع السوجو
كريزي : أوووووووه السوجو لحظه
سارا: أيش؟
كريزي رفعت جوالها واتصلت
سارا: من بتكلمين
كريزي: ألوووووووو دوووووووووب
شهد: هاااااااااه وجع دب اللي يأكلك ,, جالسه اسوي ريجيم
كريزي: خلصينا ,, أسمعي اللي صار أمس
وجلست تقولها السالفه من طقطق لسلآم عليكم
شهد: هيييييييييء حقققققققيره ماصورتي لي دونغهي
كريزي: ألحين أقولك ضعت وجوعانه وخايفه وامشي من الساعه 5 إلى الساعه 9 وانتي همك دونغهي
شهد: صار لك شيء .. موتي مثلآ؟
كريزي: سم الله علي
شهد: أجل أسكتي وقولي لي كيف دونغهي ,, ياويلك لو حضنتيه
كريزي: انقلعي مب قايله لك ولآ شيء بسكر
شهد: حبيبتي كريزي الحلآوه الطيوبه
كريزي: ايوه ايوه توك تتسنعين
شهد: يالله اقول ماتنعطين وجه ,, بسرعه دونغهي وصفي بسرعه
>> وكملو مكالمتهم وخنقتهم على السوجو
سارا رفعت جوالها وجلست تتفرج عليه وقررت تكلم سوهيون
سارا: ألو
سوهيون: اهلييييين
سارا: كيفك
سوهيون: تمام وأنتي؟
سارا: تمام بس طفشااااانه مره
سوهيون: من جد
سارا: آآآآآف مره طفششش
سوهيون: أنا جالس ألعب بالبليستيشن لوحدي تجي نلعب سوآ
سارا: آبي ماراح توآفق
سوهيون: أنا أجيك أنتي وينك
سارا: بالحديقه اللي عند الفندق
سوهيون: دقايق وجايك
سارا: أوووكي ^^
بعد ربع ساعه جاء سوهيون ..
كريزي: هييء سوهيون مب كيسوب ؟؟ سارا وش عندك؟
سارا: كيسوب عنده تصوير اليوم وسوهيون فاضي وهم أكثر اثنين انبسط معاهم
كريزي: اها ,, ياربي ياليتني أكلم ليتوك وأطلع معاه
سارا: استحي امس فاجعتهم تبكين عندهم كأنك طفل والحين عامله فيها بتطلعين معاهم
سوهيون: مرحبا ^^
سارا: اهلين
كريزي: مرحبا
جلس سوهيون يسولف مع البنات ^^
>>>>>>>>>
جون: وآآآآآآآآآآآآآآآهـ منعش هالصباح ^^
آبي: ايوه مره حلو الجو غييييييم
جون: ههههه بس مو هذا قصدي
آبي: ايش تقصد
جون قرب لها وغمز وقال: لآزم أروح ألحين عندي تصوير برنامج بعد ساعه
آبي: من جد وين؟
جون: في Wild ment
آبي: good luck
جون: هههه رآح أكلمك أول ما أخلص
آبي: أوك
جون : باي
آبي: باي
وترك يدها وركب سيارته ,, أبي ركزت نظرآته فيه إلين مشى بالسياره
وهي بتفكر هل اللي يصير حلم ,, معقوله جوني ,, بس لآ مستحيل ما أقدر
ورجعت للبنات
آبي: اوه سوهيون مرحبا
سوهيون: اهلآ
سارا: وين جـ
قطعت كلامها آبي: تعالو نجلس عند النافوره أحسن
وغمزت لسارا
كريزي: وجعععععععع ماقلت لك لآتتصلين ><
شهد: طيب أرسلي لي الصوره
كريزي : من اليوم تهزئين فيني وألحين تبغين الصوره أنقلعي
شهد: مابي ما أسكر إلين ترسلين الصوره
كريزي : ما أرسله إلين تقولين أحبك يأ أحلى كريزي وتقولين كريزي لـ ليتوك
شهد: أقول استريحي بترسلين ولآ شلون
كريزي: ما ني مرسله أنقلعي
الكل عيونهم على كريزي وهي متحمسه بخناقها لشهد ..
سكرت كريزي تضحك متقطعه من الضحك
سارا: وش صار
كريزي: ههههههههههههه والله ما أرسل لها إلين تقول أحبك يا أحلى كريزي
سارا: هبلآ
>>>> بعد ساعه
سوهيون: انا استئذن مضطر أروح
سارا: اوك
سوهيون: باي
البنات: باي
>>>>>>>>>>>>>>>>
البنات رجعو الشقه وجلسو يسولفون ويتخانقون شوي ويناظرون التلفزيون شوي ^^
دق الجوال..
سارا : أنا أرد
آبي: لآوالله عمتي جوالك هو تردين عطيني إياه
كريزي: لآتتخانقون أنا أرد
آبي: تقلعو عني بس أنا أرد
آبي: آلو
جون: انيوووووووووووووونغ آبي
آبي: هههههه أنيوووووووووووونغ اوبا
جون: آآآآآآآآه توني خلصت تصوير >< أحسني متكسر
آبي: لآزم ترجع البيت ترتاح
جون: وهو كذالك ,, بس حبيت اكلمك قبل أنام
آبي: ههههههه ,, صوتي تهويدة النوم مثلآ
جون: لآ أحلى
آبي: ههههههههه ,, طيب يالله نام^^
جون: أوكي بنام ,, باي
آبي: بااااي
سارا: ياعيني ياعيني ع العششششق
آبي: ههههههه أسكتي بس
كريزي: لآ أبي حطمتينا بجد
آبي: هههههههه وش اسوي فكرت أنها أخر يومين لنا خليني أعيشها يمكن ماتتكرر
سارا: يب يب وأنتي الصادقه
كريزي: أجل بتصل على ليتوك
آبي: انتي اعقلي ,, حنا هم يتصلون علينا
كريزي: سارا اتصلت على سوهيون وقالت له يجي
آبي : سارا بجد
سارا: ماقلت له يجي قلت طفشانه وهو جاء
كريزي: وانا بقوله طفشانه
آبي: بيسكر الخط في وجهك ولآ بيقول لك وش دخلني خخخخخخخخخ
سارا: خخخخخخخخخخخخخخخ تخيلي
كريزي: لآ هو باين انه معجب فيني
آبي: اقول يالله هي خاربه خاربه ,, هذي أخر يومين كلميه
كريزي اتصلت على رقم ليتوك
كريزي: آلو
ليتوك: أهلآ ,و كريزي صح
كريزي: ههههه تتذكرني
ليتوك: ههههه أكيد
كريزي: كيفك اوبا
ليتوك: تمام وانتي؟ كيفك بعد امس
كريزي: ههههههههههه تمام ^^
ليتوك: جيد
كريزي: أيش تسوي ؟
ليتوك: راجع للبيت كان عندي تصوير
كريزي: أوه اكيد انت تعبان
ليتوك: بنام ساعتين
كريزي: اوك اخليك ترتاح
ليتوك: كريزي
كريزي: هلاي
ليتوك: مشغوله العصر
كريزي: لأ
ليتوك: أجل بمر أخذك ,, اوك
كريزي: اوك
ليتوك: اوك اذن وعد ,, باي
كريزي: باي
آبي: ايش موعد !! هههههه
كريزي: وخرو عني بطلع مع ليتوك
سارا: أقول ضبطينا مع الباقين ,,
كريزي: ألوووووووووووووووو
شهد: هاه بترسلين
كريزي: لآ بطلع مع ليتوك اليوم كي كي كي ^^
شهد: بجد ,, أحلفي
كريزي: والله
شهد : ابي اكلم دونغهي
كريزي: انتي حصلي صورته قبل بعدين كلميه باااااااااي
آبي: يووووووه الحمدلله ماني صديقتك كان جيتك مشي وكفختك
كريزي: هههههههههههه وناسه يالله بنام تقلعو سولفو برا
سارا: آه بس ماباقي الا يومين,, ابي وش رايك العصر نطلع نتسوق
آبي: اوك
>>>>>>>>>>>>>>

العصر..

ليتوك اتصل ع كريزي وطلعو سوآ
آبي وسارا ,, طلعو السوق


آبي: خلينا نروح هذآك المول شكلو حلو
سارا: يالله
آبي : سارا فيه وآحد من طلعنا من الفندق يمشي ورآنا
سارا: طنشيه اكيد خاق علينا
آبي: الله يستر وجهه وملآمحه مب كوري
سارا: ايوه كأنو امريكي أو بريطاني
آبي: شكلو فرنسي لون بشرته باااااااهت
سارا: يمكن
البنات يتسوقون ,, سارا عادي مو مهتمه بالأمر بس آبي مررررررره متوتره وخايفه
سارا : آبي بروح أغسل يدي جربت عليها كريمات
آبي : لآتطولين
سارا: طيب
رآحت سارا بتغسل يدينها ..وآبي تتسوق ,, دق جوالها وطلعت من المحل
ولفت على ممر فاضي عشان تسمع زين
جوالها يدق رفعته بترد وفجأه مسك يدها وآحد وطيح جوالها
آبي رجعت على ورآ من الخوف وهي من النوع اللي إذآ خاف يسكت مايقدر يصرخ ولآ شيء
تتوتر ويضيق التنفس عندها وتبدأ تتشنج
سكتت وحاولت تدفها بس هو مـآسك يدينها بقوه ودفها ع الجدآر
وسحب شنطتها وجلس يفتش فيها
آبي تحط فلوسها دآيم ببنطلونها
جلس يصارخ عليها بالفرنسي وهي مو فاهمه عليه وحذف الشنطه بالأرض ومسكها مع كتفها وجلس يضربها بالجدآر
ويصرخ عليها ,, آبي ماقدرت تصرخ ولآحتى تتحرك لأنها خلآص جتها ألحاله
وجلست تتنفس بقوووووووووه
جوالها يدق بس ماتقدر توصل له ,, الفرنسي لما شافها تتنفس بصعوبه واطرافها ترتجف ,, تركها وهرب
سارا كانت رآجعه لنفس المحل وشافت الفرنسي يركض من الممر وشكلو يتلفت كأنو خايف أحد شايفه
سارا دخلت المحل دورت آبي مالقتها سألت البائع اللي بالمحل ,, قال طلعت ورآح يمين
طلعت سارا ومرت من جنب الممر اللي آبي فيه ,, آبي كـآنت حالتها زآيده
وطايحه ع الأرض وتتنفس بصعووووووبه



>>>>>>>> خلص الجزء ^^

ايش راح يصير لآبي ؟؟
إيش المغامرات اللي بتعيشها كريزي مع ليتوك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق