WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الخميس، 9 فبراير 2012

الجزء السابع(3 بنات في كوريا)بقلمي Abyy Jun

الساعه8 صباحا ,, صحت آبــي ورآحت تأخذ لها شاور سريع ,,
صحت فيها سارا ..
سارا : صباح الخير ^^
آبي: صباح النور حياتو ,,
سارا مسكت جوالها بتشوف الوقت ,, لقت مسج فتحته شوي إلآ صرخت وآآآآآآآآآآآو :O
آبي : وش فيك؟
كريزي صحت فيها ,,
كريزي : وش فيك تصارخين ,, وش شايفه ...
سارا : شوفو ^^
وورتهمـ الصوره اللي جايتها مسج ^^


آبي : كيووووووووووووووت مرهـ ^^
كريزي : ياعيني ياعيني ع الصباح الرومانسي ,, يجنن ,,
سارا : يالبى هو ,, من يوم يومه يجنن ^^
آبي: لآ ياشيخه ^^ من يوم يومه ,, أللي يسمعها يقول من سنين تحبه ,, أصلآ أنتي حتى يوكيس ماتعرفينهم قبل هههههـ
سارا: أسكتي بس ألحين أعرفه شخصيا بعد
آبي: ههههههـ
كريزي سحبت جوالها وعلى عيونها النومـ
كريزي: هييييييء
آبي : وش فيك ليكون دونغ هو مرسل لك صورته بعد ,,
كريزي : هاهـ لآ مو كذآ
آبي: أجل كيف؟
سارا : أكيد عازمكـ لمكان صح
كريزي ترددت شوي وبعدين قالت : إيوه صح عازمني ,, كيف عرفتي ؟
سارا : كذآ توقعت
كريزي : بروح لآزم أروح اليوم
آبي: طيب خليني أكلمه عشان أوصيه عليك بعدين تروحين
كريزي: تكلمينه ؟؟ هااااااااهـ ,,, لآ لآ مو لآزم
سارا : إلآ لآزم أجل انا تكلم كيسوب وإنتي دونغ هو ماتكلمه إلآ غصب بتكلمه
كريزي: ترى السالفه ماتستاهل مكالمه كلها كم ساعه وبنرجع ماراح نتأخر والله قبل الساعه 9 أكون هنا
آبي: لآ مافي
كريزي: بروح ليش سارا بس
آبي: سارا أتصل وكلمته واتفقنا وكل شيء
كريزي: هذا هو مرسل لي نفس السالفه
آبي: طيب وين بتروحون ؟ متى بترجعون؟
كريزي: بروح الساعه 5 العصر ,, وبرجع الساعه 8 بالكثير ماراح اتأخر قسسسسسم
آبي: تروحين وترجعين لحظه مابتروحون سوآ ؟
كريزي: هاه إلآ ,, أنا قصدت كذآ يووووووووه لآتدققون بروح اتحمم..
آبي : هييييييه أنا بتحمم قبلك
كريزي ماردت ودخلت تتحمم
سارا: وش فيها اليوم؟
آبي: مدري بس مو متطمنه لروحتها
سارا: ماعليك وشش بيصير ,, هذا أنا رحت مع كيسوب ورجعت ماصار شيء ..
آبي: مدري .. مدري بس قلبي ناغزني
سارا: أقووووول بس عاملتلي فيها الكبيره (قلبي ناغزني) >> تقلد أسلوب آبي
آبي : هههههههههههههههـ كذا أنا اتكلمـ ههههه حسيتني أمـي
سارا : ايوه مره بالضبط
طلعت كريزي ودخلت آبي تتحمم
سارا : كريزي شوفي خليكي عاقله وثقيله مع دونغ هو مو تطلعين هبالك ><
كريزي: وش دخل دونغ هو .؟!
سارا : انتي مو بتروحين معاه اليوم؟
كريزي : آآآآآهـ ايوه صح بروح
سارا : ياعيني عامله فيها مو مهتمه يعني
كريزي: خخخخخخخخـ تقلعي بس
سارا : أخ بس لو أعرف الرمز تبع آبي
كريزي : ليش ؟
سارا: آبي جآها مسجين ولساتها مافتحتهمـ ,, نفسي أعرف من مين
كريزي : وآضحه مايبغى لها ..
سارا : تعرفين :* ,, مين !!
كريزي: أكيد وحدهـ من كبيوم والثانيه من إيلي
سارا : ههههههـ تصدقين ,, تخيلي أنها جد منهم وكلهم طالبين يطلعون معاها الليله بنفس الوقت .. تتوقعين ابي من بتختار؟
كريزي: أممممممـ اتوقع كبيوم بحكم أنه وآضح تحبه من نظراتها ..
سارا : يب يب أتوقع
كريزي: بس هذاك اليوم يوم قلت لها قالت انها ماتحبه وأنه هو وإيلي بالنسبه لها نفس الشيء
سارا: من جد
كريزي: يب وأصلآ قالت شيء مافهمته
سارا: ايش
كرريزي : قالت انو هي تحبهم على أنها فان يعني (Kiss me ) وبس وبقلبها حب لشخص ثاني >> ملآحظه* kiss me هو أسم الفانز تبع اليوكيس يعني مثل التريبل اس لـ SS501 والإلـف للسوبر جونير وكذآ ^^
سارا: يؤيؤ فيه بقلبها ثاني !!
كريزي: بس مين
سارا: يمكن أليكس لأنو أشوفها دايم تسولف معاه وتنبسط معاه
كريزي: اساسا هي تسولف معاهم كلهم بنفس الطريقه ,, حتى ايلي وكبيوم وكيسوب كلهم نفس الإسلوب وذا اللي محيرني
سارا : يوه عليها من جد مانعرف مشاعرها دآيم هي كذآ ماتصرح باللي بقلبها ..
آبي : وشش عندكمـ تتساسرون !! تحشون فيني صح
سارا: عندك مسجين أفتحيهم
آبي: وش دخلك فيهمـ ,, ماني فاتحتهم بكيفي
سارا: يووووه يالله بنعرف من مين؟
آبي : من خالتي أنا أرسلت لها البارح أطمنها عننا
سارا : يووووووه تحمست
آبي: وش حمسك.؟
كريزي: قلنا أكيد من كبيوم وإيلي وكلهم
وحط سارا يدها على فم كريزي وسكتتها
لفت آبي وجها عليهم : وكلهم أيش ؟
سارا : يتطمنون عليك لأنك تعبانه
آبي: whatever
سارا : وين بنتغدى اليوم
آبي: هنا يعني وين
سارا: لآ بنطلع لمطعم جديد
آبي: جالسه لكم على بنك أنا ,, ياقلبي مصروفنا بيخلص مافي بنجيب لنا راميون ونسويه هنا
كريزي: آبي أبغى فلوس اليوم قبل أطلع
آبي: أوك
سارا : ياسلام يعني نتغدى راميون عشان نوفر وهي تعطينها ؟؟
آبي: لأنها بتطلع يمكن تحتاج شيء ضروري ماتدرين وش يصير
سارا: طيب أنا بروح اشتري رآميون وعصيرات وتشوكوليت وتشيبسات و
قاطعتها آبي: بنروح سوآ يالله
البنات جلسو يلبسون عشان بيطلعون ,, آبي مسكت جوآلها وفتحت المسجات
أول مسج كـآن من إيلي مكتوب فيه
( Hello
How are you doing now? Do you feel better
I could not call you yesterday, but I Know from Kibum that he visited you and that you are fine
How I wished the audience to see you yesterday .. I miss you)
أبتسمت آبي على خفيف ورجعت على طول سرحت تفكر ,,
وشوي ترجع تفتح المسج الثاني ..
الرساله جايتها من رقم غريب مو مسجل عندها ومكتوب فيها
( مرحبا ,, لقد سمعت عنك الكثير ^^
أتطلع لرؤيتك اليوم ^_~ )
آبي أستغربت من ذا الرقم بس يوم قرت أتطلع لرؤيتك قالت أكيد يعرفني ^^
طلعو السوبر ماركت كلهم وجلسو يتسوقون ,,
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
العصر ,, لبست كريزي وأخذت جوالها والفلوس وطلعت
آبي: كريزي
كريزي: نعم
آبي: أنتبهي على نفسك وأي شيء أتصلي علي بسسسسرعه فاهمه
كريزي: طيب بس ترى مابيصير فيني إلآ العافيه لاتكبرين السالفه
آبي: مو مكبرتها بس كلميني كل شوي أوك
كريزي طلعت وقف تاكسي وقالت له خذي على وسط سيؤل
سارا : آبي وش بنسوي أنا وأنتي ,, أسمعي ترى ما بتعشى رآميون لو تحبين السماء
آبي : أقول وخري عني مب فاضيه لك
سارا : وين بتروحين؟
آبي: بأخذ لي غفوه
سارا: ألحين!!
آبي : لآبعد بكرى
سارا: وأجلس لوحدي مسكينه
آبي: أفففففف ,, هذا أنا بطلت يالله سولفي
سارا : آبي كيسوب اليوم
آبي: ياليييييييييييييل بنام أحسن
أول ما وقفت دق جوالها
آبي : أوهـ هذآ كبيوم
سارا : مالي شغل أطلع معاكم ولاتبغيني أجلس بالشقه لحالي
آبي: اسكتي برد
آبي: هاي
كبيوم : هاي ^^ ,, كيفك؟
آبي: تمام وأنت؟
كبيوم : تمام التمام
آبي : جيد
كبيوم: امممممممممـ آبي
آبي: نعم
كبيوم: متفرغه الليله
آبي: اممممممممـ ايوه
كبيوم : طيب ايش رايك تجو تتعشون معانا الليله بالدورم تبعنا؟
آبي: نتعشى معاكم ؟
كبيوم: ايوه اليوم كلنا تقريبا متواجدين ماعدا إثنين تعالو نتعشى سوآ
آبي : أممممممـ مو متأكده بس بشوف
كبيوم: لآ لآزم تجون اليوم ,,, بجي أخذكم بعد ساعه أوكي .. باي
آبي: باي
سارا : ايش
آبي : يبغانا نتعشى مع الفرقه الليله بالدورم
سارا : ونااااااااااااااااااااااسه
آبي: طيب يالله ألبسي بسرعه بيجي بعد ساعه
سارا : اوك صاروخ ^^
>>>>>>
بعد ساعه
آبي : سارا يالله الولد تحت من 5 دقايق عيب بسسسسسرعه
سارا : طيب لحظه بس ثواني
آبي : بنزل قبلك لآتنسين تقفلي الباب
سارا : يالله جايه
آبي: مرحبا
كبيوم: اهلا
آبي: سوري ع التأخير
كبيوم: لآعادي خذو راحتكم^^
آبي: شكرا
سارا: مرحبا
كبيوم: مرحبا
سارا: سوووووري
كبيوم: عادي ^^ ,, بس أنتم ؟
آبي: أيوه كريزي طلعت ^^
وصلو الدورم فتح الباب سو هيون إلآ سارا في وجهه ,, وتبتسم له ,, وهو مسسسسسسسكين أرتبك وجلس يبتسم ويتأتأ
سارا: هاااااااااااااي ^^
سوهيون: هاها هاااي
سارا مسكت يده وسلمت عليه وقالت : كيفك ؟
سوهيون فهى شوي وقال: بخير وأنتي ؟
سارا: آآآآآآآآآآآآآآهـ تمااااااااااااااااااامـ وابتسمت ثاني
سوهيون وقف وجلس يناظر فيها
كبيوم: سوهيون مابتدخلها
سوهيون: سوري اتفضلو
آبي: هههههـ شكرآ
آبي: أوووووووهـ أليكس ^^ كيفكـ ؟ >> وضربت كتفه ع خفيف
أليكس: أووووووووهـ آبي تمام وأنتي ؟ سوري بجد اليوم عرفت بتعبك =(
آبي: عااااااااااااادي أساسا مو تعبانه كثير بس ارهاق .. وينك امس مادخلت المحادثه >>> وجلسو يسولفون سوا
كيسوب: سارا
سارا ابتسمت
كيسوب: اليوم شكلك محلوه اكثر من امس
سوهيون: أمس؟؟!!
كيسوب: امس اتعشينا سوآ ^^
سوهيون : اها ..
شوي قام سوهيون وقام بعده كبيوم
كبيوم: سوهيون
سوهيون: نعم
كبيوم : ليش جالس بالمطبخ لوحدك
سوهيون: لآ بس بشوف ايش بنسوي عشاء
كبيوم: مو انا قايل لكم العشاء علي .. لآتخاف بيجي هيونغ مع العشاء
سوهيون: هيونغ بيجي؟
كبيوم: يب بيجي ^^
رجعو وجلسو عند آبي وأليكس والكل يسولف ومبسوووووووط
>>>>>>>>>>>>>>>>>في مكان ثاني
كريزي : يا الله ايش هالمكان هذآ ,, مب هذا المكان اللي قالو لي عنه البنات >< ياربي شكلي ضيعت ,,
وترفع جوالها وتتصل ع صاحبتها
كريزي: مرحبا يا شهد
شهد: مرحباااااا
كريزي: انتي وين قلتي لي بيسوون حفلتهم؟
شهد: من اللي قريته بالنت بيسوونها في المكان اللي ارسلته لك
كريزي: شكلي ضيعته ,, بسوي بحث بالنت عن الموقع بالضبط
شهد: امااااااااااااااانه كريزي لآتنسين تصورينهم وتأخذين لي توقيع من أوبا ^^
كريزي: ابشششششري بس خليني ألحق ع الحفل
شهد: يالله ترى بيبدأ 6
كريزي: اوك بااااااااي
شهد: بااااي
كريزي تناظر ساعتها: يوووووووووه ألحين 5 ونص
لآزم أستعجل..
تركض جنب المكان اللي نزلها فيه تحاول تشوف مجموعه رايحين للحفله ,, ترفع جوالها وتسوي بحث عن الموقع
كريزي: هذا هو ^^ ,,, يووووووووهـ ألحين وش عرفين لهالخرابيش الكوريه ,, بترجمها
أول ما فتحت الترجمه >>> البطاريه فارغه
كريزي: هييييييييييييييييييء مو وقتك ابببببببد ><
راحت كريزي حوالي المكان تدور محل عشان تشحن فيه مالقت ><
كريزي : يارب يألحين حتى أرقام البنات مب حافظتها ,, ايش اسوي
ورآحت تمشي بالمكان وتحاول تتذكر شكل المبنى اللي بتصير فيه الحفله ,,,
>>>>>>>>>>>>>> الساعه 7
كريزي: آآآآآآآآآآآآآآآآه يا رجولي أتكسرو >< ياربي كيف ألحين أرجع الشقه ,, ما اعرف أرقامهم عشان اتصل من الهاتف العام
ولآ شفت تاكسي تمر من هنا >< ,, ياربي أنا وين ألحين >>>> وعيونها شوي وتنزل الدموع
>>>>>>>>>>>>> في مكان ثاني
سارا : سوهيون ,, تعال نلعب بالبليستيشن
سوهيون : اوكي يالله
آبي: أممممممممـ كبيوم وين إيلي ؟
إيلي : أنا جيت ^^
آبي: أهلآ ^^
وجلسو يسولفون سوا ^^
آبي تناظر ساعتها ...
كبيوم: آبي تنتظري أحد ؟!
آبي : متى يجي دونغ هو ؟
كبيوم: قريب مابيطول ^^
آبي: حلو
رفعت جوالها وأتصلت على كريزي بتقول لها تستعجل
(إن الهاتف المطلوب مغلق ولايمكن الإتصال به الآن )
آبي حست بتوتر بس قالت كبيوم قال بيجي ع الساعه 8 حلو ^^
>>>>> في مكان ثاني
كريزي تبكي لأنو الشارع والحاره فاضي مافيها أحد وهي تعبت من المشي بالكعب ورجولها يوجعونها وجوعاااااااانه
كريزي: أأأأأأأخ ياربي أبغى أي شيء أكله ><
بعد ربع ساعه لآقت سوبرماركت وراحت تركض
كريزي : آآآآآآخ عطشانه ,,
دخلت شرت مويه وعصير وتشيبسات وفطاير وأخذت رآميون الأكواب وأكلتها .. وقفت عند المحاسب
جلست تحاول بالإشاره تفهمه انها مب عارفه الطريق ولآعندها جوال
المحاسب:
당신은 이해하지 원하 는게 뭐야
كريزي: يرحم أمك لآتخربط كذآ ما افهمك
المحاسب:
당신은 이해하지 원하 는게 뭐야
كريزي: ياربي ,,, أقولك جوالي مافيه بطاريه وانا ما اعرف المكان برجع لخواتي
المحاسب:
당신은 이해하지 원하 는게 뭐야
كريزي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ سياره تاكسي تاكسي
المحاسب: تاكسي !!
كريزي: يس يس تاكسي ,, شكلو فهم
المحاسب : نو تاكسي نو
كريزي: ياخذ شكلك وانا ع بالي بتنقذني ألحين >> وطلعت من المحل
جلست قريب من المحل وجلست تأكل
آآآآآآخ ياربي مررررررررهـ خايفه
وشوي إلآ تسمع صوت كلب وكل شوي يقرب
كريزي: يمااااااااااااااهـ وش اسوي ألحين يجي يأكلني
ورآحت تركض بعييييييييد والكلب يوم شافها تركض لحقها
كريزي: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وش هالحظ يماااااااه
وتركض وهو يركض ورآها تركض وهو يركض ورآها
وتدخل بين مباني وتطالع إلآ فيه صاله كبيييييييييييره للإحتفالات وتركض لجهتها بس طلع الكلب بوجهها
رآحت لفت ورآها وأتخبت
ألكلب رآح
وهي جلست عند الباب الخلفي للصاله وجلست تبكي بقووووووووهـ
كريزي: انا غبيه ليش ماخبرت البنات ,و كانو ماراح يقولو شيء لو اقولهم بحضر الحفله
ياليتني خبرتهم ,, ياليتني تأكدت من بطارية جوالي ,, ياليتني ماخلصت الفلوس اللي معاي على البوسترز وذي الأضوآء ,
من جد انا غبيه يعني ألحين شاريه ألصور والأضوء بشجع للحفله وأنا ما ادري وينها
ياربي حتى لو بأخذ تأكسي ألحين مامعي فلوس ><
وترجع تبكي بقوووووووه وتحط رآسها على ركبها وتبكي
>>> في مكان ثاني
إيلي: أوه الجرس ,, أكيد كيفن ودونغ هو
آبي: آآآوه اخيرآ وربي خفت عليهم
إيلي ناظرها بإستغراب ورآح يفتح الباب
إيلي : أوه هيونغ مرحبا .. مادريت انك بتجي
هيونغ: هههههـ مفاجأه ,, أنا اللي جايب لكم العشاء ^^
إيلي: اوووووووه هيونغ اللي جايبه أكيد لذيذ
هيونغ: كرووووووووومـ >> بالطبع ^^
دخل إيلي والهيونغ للصاله
آبي كانت ماسكه الجوال وتتصل على كريزي ومتواصله بالإتصال ومتوتره
سارا مندمجه بالبلستيشن مع سوهيون وكيسوب
كبيوم: أوه هيونغ وآسو >>> أوه هيونغ وصلت ؟
الهيونغ : دآآآآآآآآآآآي >> نعم
كبيوم : آبي آبي ,, هذآ هيونغ ^^

آبي رفعت رآسها وأول ماشافت أخوه هييييييء عيونها تثبتو عليه وطاح جوالها بالأرض
الهيونغ: مرحبا آبي ,, أخيرا إلتقينا ^^
آبي ساكته وتناظر فيه
الهيونغ وقف شوي وقال : أوهـ يمكن ماتعرفيني ,, لآزم أقدم نفسي بشكل رسمي
أنا كيم هيونغ جون عضو بفرقة الـ SS501
آبي أنتبهت على نفسها ووقفت بسرعه وإبتسمت بقوه وبانت غمازتها بقوه: اوه أهلا تشرفت بمعرفتك أنا آبي ^^
جون: آهلآ آبي ,, أخيرآ شفتك ,, بس أسمع عنك من كبيوم ولا شفتك
آبي مفههههههههههيه ع الآخر : هاهـ شكرآ
جون أبتسم بكوآته وآبي رآحت بتنتحر إلآ شوي ..
سارا: أوه مين الجديد
كبيوم: هذآ أخوي الكبير كيم هيونغ جون
سارا بكل برآئه : آبي مو هذآ يشبه اللي هذآك تحبينه
آبي كانت تأشر لها بعيونها وبشفايفها وبأصابعها يعني أسكتي بس سارا متواصله
سار: اللي مع الأسو هذآك البيبي وش تسمينه جوني صح ,, اللي كل يوم رآزه عمره بتنتحرين عشان صوره جديده له
آبي خلآص شوي وتقتلها : طيب أوكي عارفه أصلآ هذآ هو
سارا: وآآآآآآآآآآآآآه من جدك >> وحطت يدها على فمها عشانها قالت شيء المفروض ماتقوله ><
الشباب جلسو يضحكون بقوووووووهـ وآبي أستحت وصار وجهها أحممممممممر وبس تعض شفايفها من القهر على سارا
آبي: أخ بس لو أقدر انفرد فيك ياسارا بتشوفين رآح أقتلك
سارا: ههههههـ ماتقدرين الكل موجود ^^
جون: أوه وين البقيه ؟ عشان نتعشى قبل يبرد
آبي طول الوقت عيونها على جون وتناظر فيه وهي مبتسمه تلقائي فجأه أحد حط يده قدام عيونها
آبي أنتبهت إلآ إيلي وأبتسمت له بحياء وسكتت
إيلي: رآح تخترقينه بعيونك
آبي: ههههـ >> وطاح وجهها
إيلي: لهالدرجه معجبه فيه
آبي: أحمـ هههههـ >>> ماتدري وش تقول
كبيوم: آبي إيش رآيك بأخوي أحلى ع الطبيعه صح
آبي بقلبها : لآ والله ماهو أحلى إلا يجنن ياويلي بس ماسكه نفسي بالغصب ولآ كان أعلوم لآتسألوني أنقلعو خلوني أشبع من شوفته
كبيوم: آبي ؟
آبي: هههـ أيوه أحلى كلكمـ احلى ع الطبيعه >>> بقلبها : بس هو غير هو بالصور ذآبحني أجل فيس تو فيس وخرو بنتحر
>> أنفتح باب الدورم ودخل كيفن ودونغ هو
آبي أول ماشافتهم دآخلين لوحدهم وقفت بخوف وركضت لدونغ هو
آبي: وين كريزي؟
دونغ هو: ما ادري ليش؟
آبي: لحظه كيف ماتدري هي رآحت معاك اليوم العصر
دونغ هو : لآ أنا مارحت معاها أنا عندي تصوير العصر وتوني خلصت
آبي: انت مو ارسلت لها مسج اليوم الصباح
دونغ هو : لأ
آبي : لآ مسسسسسستحيل بس هي قالت ...>> من التوتر والخوف طاحت ابي ع الأرض وجلست متوتره
كبيوم: آبي آيش اللي تقولي ,, مين رآحت معاه؟
آبي: هي قالت الصباح انو دونغ هو بيمرها العصر وطلعت العصر معاه
كبيوم: دونغ هو
دونغ هو : ما أرسلت لها حتى أساسا أنا ماصحيت الا الظهر عشان عندي تصوير العصر ,, صح كيفن
كيفن: انا كنت معاه صحينا متأخر ورحنا التصوير وتوه يخلص
آبي: لآلآلآلآلآلآلآ ,, أجل البنت وين رآحت
جون طالع من المطبخ بعد ماحط أكياس العشاء : أوه وش صاير ,, >> ركض عند آبي وناظر فيها
كبيوم: هيونغ آبي ماتعرف وين أختها رآحت
جون نزل قريب من آبي : طيب أتصلي عليها ..
آبي: ماترد جوالها مقفل
سارا جت من دآخل وتطالع إلآ كيفن ودونغ هو واقفين من جهة الباب سوهيون وكيسوب وأليكس وآقفين جهة المطبخ وبالوسط وآقف إيلي وكبيوم
وجالس بالارض آبي وجنبها جون
سارا: وش فيكم وش صاير
آبي: سارا >>> وعيونها غرقانه دموع شوي وتبكي
سارا: آبي وش فيك >> رآحت تركض ودفت جوني من جنب آبي ع بالها مزعلها
آبي: كريزي ماراحت مع دونغ هو ,, مدري وينها
سارا: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ >> صرخت وركضت دآخل لجوالها وجلست تتصل
آبي بعد ماصرخت سارا عجزت تمسك نفسها وجلست تبكي
آبي: أنا غبيه تركتها تروح لوحدها بدون لآ أتأكد TT___TT
جون: لآتخافين بنلقاها أكيد بترجع أتصلتي ع الفندق يمكن رجعت
آبي : لآ
جون : أعطيني أسم فندقكم
جون: ألو مرحبا ,, بسألك شقه 8 رجعت البنت اللي ساكنه فيها
الإستقبال : لآ ماجاء أحد ,, تبغى اوصل لهم مسج
جون : اوه لآ شكرا
آبي تناظر في جوني وهي تبكي : ايش قالو؟
جون نزل رآسه : ماجاء احد
آبي حطت يدها على فمها ونزلت دموعها بقوووووووووووووووه
نزل جوني بيمسكها إلآ سحبها إيلي على صدره وحضنها بقوه وقال : لآتخافي بندورها ألحين كلنا لآتخافي بنلقاها
سارا: آبي جوالها مقفل ,, آبي .. >> وشافتها تبكي وجلست جنبها وعيونها تنزل دموعها
سارا: آبي كريزي فيها شيء؟
آبي انتبهت انو سارا خافت أكثر يوم شافتها تبكي وبعدت عن إيلي ومسحت دموعها وحضنت سارا: لآ مافيها شيء بنلقاها ألحين لآتخافين
سارا: عن جد مافيها شيء
آبي: لآ بإذن الله مافيها شيء
جون: الساعه ألحين 9 وين تتوقعونها بتكون؟
آبي: ما ادري هي ماقالت شيء.. حتى ما اتصلت فيني من طلعت
جون: عندكم صوره لها سوو بلآغ بالشرطه
آبي: طيب
إيلي: آبي لآتخافي أنا وأليكس بنروح نلف قريب من فندقكم وندورها
كيفن وكبيوم بيدورون في الآماكن المشهوره
دونغ هو لآزم تكون متواجد عشان لو تتصل فيك او كذآ
كيسوب وسوهيون اجلسو انتم وجون هيونغ عند البنات
وطلعو كلهم يدورون
بعد عشر دقايق آبي وقفت وناظرت كيسوب: انتبه لسارا
سارا: وين بتروحين
آبي: مدري بس بدورها
سارا: لآتروحين طيب لو صار لك شيء
آبي: مستحيل أجلس هنا كذآ
جون: أنتظري أنا أروح معاكي
آبي: اوك .. كيسوب بليز انتبه لسارا
سارا: ابي طمنيني أوكي
آبي : أوكي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>> في مكان ثاني
كريزي تبكي بقوووووووووووووووه
فجأه انفتح الباب اللي هي حاطه ظهرها عليه ومالت شوي بس تعدلت بسرعه
ورفعت عيونها بخوف للي فتح الباب
وشهقت بقوووووووووووووه ورجعت على ورآء وبكت أكثر


>>>>>>>>>>>>>>
أنتهى الجزء ^^
ايش اللي خلى كريزي تشهق بقوه ؟ وإيش راح يصير فيها
آبي وسأرآ إيش راح يصير فيهم ؟

C U SooN
Abyy Jun

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق