كان ياما كان فيه ثلآث بنات حلوات ودلوووعااااااااااات بقووووووووه
كريزي وآبي وسارا
سافرو سوآ بيروحون لخالتهم في الكويت
وطبعا كريزي توها تتعرف ع الكوريين وماغير ماسكه ايفونها وتتفرج عليهم>> تحاول تحفظ أسمائهم
آبي مالها خلق السفره ابد تبغى تسافر كوريا >> صار لها اسبوع تدعي انها يصير لها شيء وماتسافر الكويت
سارا عامله فيها الذكيه اللي بتوصلم للكويت سالمين ,, وسارا تحب الروايات وتوها منزله روايه جديده شوي تقرأ وشوي تناظر للطريق ^^
أبي : يوووووهـ سارا مصحيتنا بدري تقولين تأخرنا ع الطياره حتى ماأخذت ساعتي الجديده بسببك ><
سارا: يوووووووووهـ إلآ خالتو قالت الطياره الساعه 5 المغرب
آبي : يووووووووهـ أكرهـ اسافر للكويت ما احب أروح هناكـ .. يارب تخرب الطياره ويأجلون السفر
سارا : وجع لو تخرب فينا >< استغفري ,, كريزي جبتي كأمرتي معاك
كريزي : ....................
...سارا: كريزي ><
آبي: ماهي لمك تحفظ أسماء السوجو ..
سـآرآ : إسمعن لآتروحون أي مكان بروح أستطلع الوضع وأجي
آبي : بروح أخذ لي كوفي وأجي .
سارا : لآتطولين
آبي: بصور مع الفلبيني اللي يبيع كوفي >< بطلب كوفي وبجي وش فيك؟
كريزي : ...... ياربيه هذآ مين كهيون ولآ دونغهي ؟!!!
آبي تناظرها شوي وبعدين : الله يخلف بس أحفظيهم زين ياوليدي هذآ سيون
سـآرآ : يووووووووووهـ ألحين على قد ما اسافر إلآ أني ما حفظته للحين مطار الرياض
وين البوابه اللي مفروض نسافر معاها؟
سارا تمشي وتلف على المطار تحاول تعرف الطريق ..
شوي وتصدم في وآحد أجنبي O_o
سارا: وجع ماتشوف ><
...الأجنبي: sorry sorry
سارا: أحم أحم أجل أجنبي وتشق الإبتسامه ,, its ok its ok
سارا: بسأله يمكن يعرف الطريق اي باب يودينا لطيارتنا ,, where do u go on plan? which door? >> لو ما سألت أحسن ^^
الأجنبي: thats door there
وأشر لها على باب ,, وحفظت الطريق إلى هالباب
ورجعت طااااااايره للبنات عامله فيها امـ العرّيف
>>>>>>>>>
مكان آخر ...
آبي : عطني موكا بسرررررررررررعه >> الأخلآق خربانه أجل رآيحين الكويت ><
الفلبيني: كيف سكر
آبي: زيااااااااااااااااده
الفلبيني: يبغى شي تاني
آبي: لأ بس أخلص خلصني ><
...آبي شغلت الآيفون ع مقطع فديو كيم هيونغ جون Heaven
وجلست تعيش جوها وتقول بنفسها ... كـآن زين اقابل ذآ الإنسان أحلى من مقابل الكويت
شوي إلآ الفلبيني : ميس خلآص ومد الكوب لها
جت بتأخذه إلآ جاء ولد وحط يده ع الطاوله بيأخذ سكر
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ وضرب الكوب من يد الفلبيني وانسكب نصه على يد آبي T_T
آبي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ... :(
الشاب: سوري سوري ما انتبهت ,, أسف وأرتبك
الفلبيني : جاب مويه بارده وسكبها على يد أبي وعطاها مناديل
آبي مانزلت عيونها من على الشاب تناظر فيه بقهر ودها تعطيه كف ,, ومانطقت بولآ حرف
الشاب : سوري .. طيب قولي شيء !
آبي: ......................
الفلبيني: يبغى سوي جديد ؟ >>> خايف
آبي: لآ >> ومشت
رجعت معصصصصصصصصصبه ولو قالها احد مرحبا فجرت فيه
...
كريزي: آبي تعالي ... شوفي هذآ اونهيوك اللي تحبينه صح ههههههههه عرفته
آبي ناظرت فيها من فوق لتحت وقالت .. أسكتي ترآني مب ناقصتك
كريزي: يومني حفظته تقولين كذآ حرآم عليك حدي تعبت وانا احفظ اسمه
ياربيه طيب بس شوفي
آبي رحمتها وناظرت وقالت: هذآ ريووك ياحظي ,, لآ تحفظينهم خليهم بينتحرون لو يدرون عنك
خلي المساكين شوهتي اسمآئهم هههههههههه
كريزي : سبحان الله توك معصبه والحين تضحكين
آبي: منك أجل هالحين ريووك يطلع اونهيوك
سارا: يالله بنات باقي ع الرحله ربع ساعه ... آبي ليش يدك حمرآ
كريزي: ايه صح ليش؟
آبي : سالفه طويله أقولها لكمـ بعدين
سارا: طيب حطي كريم
آبي: كريزي جبتي كريمـ الـ ,,,,, وسكتت وعيونها فتحتهم ع الأخر
كريزي: أي كريم جبت كل الكريمات ^^
آبي: .................
شوي وصل شاب لآبي وقدم لها كوب موكـآ
سـآرآ: نعم خير شفيه ؟ >>> عامله فيها العاقله يعني :)
آبي: قلت ما أبي .. وصدت
كريزي: آبي وجع من هذآ ؟
الشاب : اسف ماقصدي اتطفل عليكم أنا بس جبت الموكا عشاني كبيت الأول على يدها بدون ما اقصد وحبيت اعتذر بس
...آبي: اوكي اجل بكب الموكا على يدك
سارا: آبي وش ....؟؟
كريزي: أعقلي ,, شكرآ أخوي ماتبغاه خلاص رح
الشاب : اوكي رآضي
سارا: اي راضي واي أحمد أقول رح بس ترى بتفجر فيك
كريزي: عطني الموكا ,, شكرآ ... خلآص تقدر تروح
الشاب : اسف ورآح
سارا: اها اجل هذآ سبب الحرق اللي بيدك
كريزي: حليو يشبه هذآك اللي مع سوبر جونير
آبي: يرررررررررحم امك كريزي اسكتي ترى برتكب فيك جريمه
سارا : هيييييييييييييء كله من ذآ الأهبل اللي جاب الموكا تأخرنا
كريزي مركزه بالصور : هــاه وشو
آبي: يووووووهـ تعالو بسرعه قشو أغراضكم يمكن نلحق
وكل وحده سحبت حوستها وطاااااااارت تركض ورآ اومـ العريف سارا
سارا : من هنا من هنا بسررررررعه
...الأمن: متأخرين بيسكر الباب أستعجلو
آبي: كريزي طلعي التذآكر
كريزي طلعتها وعيونها بالصور وجت بتعطيها الأمن وضربت يده وطيحت كل التذآكر اللي معاه وأحتاسو ><
آبي: يووووووووووهـ سارا لحظظظظه شوفي
سارا: يووووووووهـ كيف تأخرنا
الأمن : وين تذآكركمـ احتاست مع ذولي
كريزي: سوري سوري شوري شوري >> تغني الأخت
الأمن : متأكدين هذي رحلتكمـ
سارا: يب متأكده مليون بالميه
الأمن : ادخلو بسرعه ترى بتطير الطياره خلال دقايق
ودخلو يركضووووووووووون..
جلسو بالطيارهـ وكل وحده أرتاحت من ذآ اللي صار .. وآبي شغلت جون وجلست تسمع وكريزي شغلت سوجو وجلست تسمع
سارا : نااااااااااااامت بسرررررررعه من التعب والركض
في هذي الأثناء تكلم الكابتن: اهلآ وسهلآ بكمـ .. سنقلع بإذن الله ألآن إلى كوريا الجنوبيه سيئول .. في تمام الساعه 5 مساء >>> طلعو الحبايب قايمات المغرب عبالهم الفجر
الرجاء من الجميع ربط الأحزمه .. رحله هادئه وسعيده
سارا : نااااااااااايمه ماسمعت شيء ZZzzzzzz
كريزي: شوري شوري ,, سوري سوري >>> عايشه الجو
...آبي : مغمضه عيونها وعايشه جوها مع جوني ^^
فيه بنت جالسه جنبهم اسمها هبه تناظر في هالبنات .. ما كأني سمعت وحده منهم تقول ما احب الكويت ؟؟ ليش طيب هم رآيحين كوريآ ؟؟
آها يمكن سمعتهم بالخطأ ^^
بعد ربع ساعه ... أبي نزلت السماعه وضربت على كتف كريزي
كريزي: يماااااااااااااااااااهـ >>> فضحتنا
آبي: أأأأأأأأششششششش وسدت فمها
كريزي نزلت السماعه : وجع خوفتيني ><
آبي: ياربي هههههههه أسمعي تعالي بسمع لك السوجو
كريزي: اتحدآك اعرفهم كلهم
آبي يالله نشوف ....
آبي : مين هذآ ؟
كريزي: أعرفه هذآ مثل بدرآما اوه ماي ليدي ^_^
آبي: صح بس مين؟
كريزي: هو نفسه
آبي: يالليل قولي ماتعرفين اسمه بس
...كريزي: إلآ هذآ سيوون صح
آبي: صححححححححححححححح شاطره ,, تعالي احط لك نجمه ع جبهتك خخخخخخخ
كريزي: اشوى بغيت اقول كيونا
آبي: أجل هذآ مين
كريزي: ليش تختارين اللي يتشابهون .. أصبري أنا اقولك بدون لآتسأليني طيب
آبي يالله وريني
كريزي : هذآ شيندونغ ^^
آبي : لآ بطله أمي تعرف شيندونغ ><
كريزي: هذآ ليتوك خقتي
آبي: لآ برآفو عرفتي ثلآثه .. تطووووور صرآحه مقدر ع كيذآ
كريزي: قولي ماشاء الله لآتحسديني
آبي: اخلصي علي بس
كريزي: هذآ هيتشول
آبي: صح ماشاء الله تطووووووور
سارا صحت من نومها : آآآآآآآش وطو صوتكم بنام
آبي : ياكذآبه انتي مشغله الأيبود كيف تسمعيننا
سارا رجعت نامت لأنها اصلا ماتدري وش تتكلم بس كذآ
كريزي: آبي هذآ الصيني صح
آبي: يب أيش اسمه
كريزي: هونغ كونغ
آبي : اسم الولد مب عاصمة الصين
وكملو على هالموال
ابي: سارا اصحي خلآص بس نوم ..
سارا: ااااف ما احب اصحى بالسفر
كريزي: سارا قومي شوفي عرفت السوجو
آبي: باقي تفرقين بين ريووك واونهيوك وييسونغ وسيونغ مين
كريزي: اااااااف مابي كيفهم المهم هم يعرفون اسمائهم^^
...آبي: سارا قومي شوفي هالبنت من ركبنا بس تناظر لنا ؟
سارا: يمكن خاقه على شكلي وانا نايمه
آبي: يرحم امك على ذآ الشكل كل دقيقه اسكر فمك
كريزي: يمكن معجبتها اسماء السوجو
آبي: اهجدي انتي الثانيه هههههههه
هبه: ياحلآتهم شكلهم فللللللله ^^
آبي : ليش طولت الرحله ؟
كريزي: يمكن خربت الطايره مثل مادعيتي ^^
سارا: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ الله ؟لآ يقوله
ابي: اششششش فضحتينا
سارا: بكيفهم وتناظر للي جالسين إلأ وتشوف الأجنبي اللي قبل
سارا: بنات شوفو هذآ هو اللي سألته وقالي ع البوابه
آبي: شكله اجنبي
سارا: يب اجنبي
آبي: بس انتي ماتدرين وين رآسك بالإنجليزي
سارا: إلآ سألته وجاوبني حتى قلت له ...( وقالت لآبي السوال)
آبي: دووووووب ترى انتي سألتيه وين البوابه اللي بتروح منها لطيارتك؟
سارا: مدري المهم جاوبني
آبي: مدري ليش قلبي ناغزني من هالسفره
كريزي: آبي شوفي امس حمل هذولآ .. معاهم وآحد يجنن شوفيهم
آبي: وجعععععععع هذآ جوني خقتتي ياويلك تقربين له قسم أفجر فيك
كريزي : يمااااااااه خلاص هاه ومسحتهم
وصلت الطائره وتكلم الكابتن
( الحمدلله على السلامه ,, وصلنا سيئول )
آبي: أأأأأهـ لبيه ياسيئول ,, O_Oهاااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااهـ سيئوووووووووول
سارا: وش فيك؟
كريزي: مافهمت وش قال هذآ
أبي: وشو ... لحظه وش سيئول ؟ وين الكويت؟
البنت هبه شافتهم محتاسين وقربت لهم وقالت: بنات فيكم شيء؟
آبي: ايوه أحنا ألحين وين ؟
هبه: في كوريا سيئول ؟ ليش؟
آبي: سارااااااااااااااااااا ... وين حذفتينا ؟ آآآآآآآآآآهـ رآسي
كريزي : سيئول كوريا O_O يماااااااااااااااهـ يعني مابنروح لخالتي ؟
...سارا: وش درآني هو قالي
آبي: يومك ماتعرفين انجلش تسألين اجنبي ليش؟
سارا: يوووووهـ مدري ><
هبه: طيب انزلو الحين وكلمو أهلكم ,, ولآ تخافون أنا جايه هنا قبل بساعدكم ^^
سارا: مشكوره
نزلو من الطياره,, هم نزلو من هنا والعيون والفم اتفتحو ع الأخر
سارا : آبي ياقلبي شوفي هذآك يخقق :$
آبي: هاه وشو وينه شوفي اللي ع اليمين لآبس اسود ,,, وخرو بنتحر
كريزي: يماااااااااااااهـ يتشابهون O_o
هبه: بنات تعالو اجلسو هنا بروح أسألكم أقرب رحله للكويت ^^
سارا: بجي معك
آبي: لآ أجلسي ياويلك بتوديننا للمريخ المره الثانيه
هبه: هههههه طيب أنا بجي بسرعه تبغون تشربون شيء
آبي: لآ تسلمي أنا بروح ^^
كريزي تجر تيشيرت ابي: آبي ييسونغ ييسونغ
آبي: وينه O_O
كريزي : هذآك
آبي: أقول اسكتي لآ أسويك بوستر ع الجدآر ماهو ييسونغ ولآهو فنان اهجدي بس
بعد عشر دقايق: آبي رجعت بالكوفي والشوكلآته وهبه جتهم وقالت: بنات يقولون أقرب رحله للكويت بعد 3 أسابيع
البنات : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ O_O
كريزي: والله أضيع هنا مع ذآ اللي يتشابهون T_T
آبي : بنكلم خالتي بنخبرها قبل
سارا: لآ تقولين اني انا دخلتكم خطأ ><
آبي: لآ ابقولها الأمن او اي شيء ثاني
سارا: طيب
كريزي: ماسكه كامرتها وتصور
كلمت أبي خالتهم وخذت تهزيئه معتبره ,, وقررو انهم يستأجرون لهم فندق ويرسلون لهم فلوس عشان يجلسون هالأسابيع على خير
آبي: هههههههههههههههههههههههههه
سارا: ابي أستخفيتي
كريزي: ما الومها من هالفيسات
أبي: وأخييييييييييييرآ تحققت امنيتي
...كريزي: صح واخيرا
سارا: وناسه ثلآث اسابيع لوحدنا في كوريا
آبي : هالمره انا اللي بستلم القياده
وانطلقو أستأجرو غرفه بفندق وارتاحو شويات ونزلو تغدو
آبي: وآآآآآو أخيرآ أكل كوري ^^
كريزي: يممممممممممممممي
سارا: بنات ليكون خنزير بس
آبي: ألحين مأكولآت بحريه وش يجيب الخنزير ><
سارا: اها مدري يووووه لا تدققين ^^
والعصر قررت ابي انهم يروحون يتمشون بسيول ^^
وأول مكان رآحو له هو جبل نامسان ^^
وهناك يالله جلسو إلين الليل وخقو مع الرايح والجاي
ورجعو الفندق وبكرى تحولت لهم الفلوس وياسلام
بدو يطلعون ويروحون ويتعرفون ع سيئول وخلص اول أسبوع على رآيحات جايات للأماكن السياحيه وخاقات مع هذآ ومع هذآ ومصورآت مع هذآ وهذآك
ثاني اسبوع والبنات مبسوطات ع الأخر
سارا: آبي كل سفره أدعي ع الرحله بليز .. يمكن المره الجايه نروح اليابان ^^
كريزي: لآ ما ابي اليابان أجل يجيني التسونامي
آبي: سارا خليني عليها فكيني برتكب فيها جريمه ذي ><
سارا: ههههههههههه لأ حلفت خليها ,, أصلآ بروحها دآيخه من امس غاثتني تقول الولد هذآ بس يبدل بلآيزه ويلحقني كل يوم >>> مشبهه الأخت
...آبي: أأأأأأأأأأأأهـ انتي عاله على الشعب الكوري .. أطلعي من حياتي ... تحطميني كل يوم
كريزي: والله كلهم نفس الفيسات :P
آبي : بنات اليوم بنروح المبنى رقم 63
سارا: ياااااه دآيم بالدرآما أشوفه نفسي ادخله
آبي : يالله
كريزي: لحظه 63 O_O ليكون بنصعد الدرج
آبي: آآآآآآآآخ ضغطي ... لآ بنتسلقه بحبال
كريزي: ماني رايحه اجل ... لو ينقطع الخيط وانا ما شفت ليتوك
آبي: خلووووني بكسرها
سارا: ههههههههههههههههههه لآ لآ حلفت حلفت بس هالمره
................
آبي: وأخيرآ ^^
سارا: وآآآآآآآآآآآو
كريزي: يماااااااه طويل *_*
آبي: خلونا ندخل ^^
وصعدو فوق وجلسو يتفرجون ع المناظر .. والمهابيل يصارخون ويصورون ويستهبلون
شوي إلآ فيه وآحد يضحك ويناظر لهم
كريزي: بنات شوفو يضحك علينا
آبي: اها ليكون اللي امس قصد من اسبوع يتابعك
كريزي: لآ غير هذآ خقق يهووووووووس
آبي: آها
سارا: ابي تعالي نصور بهبال هنا نسوي زي تايتنك كريزي صورينا
كريزي: هاه .. طيب>>> مفهيه مع الولد
>>> سوري حذفت البارت اللي هنا بالغلط ونسيت انسخه هنابكتب اللي متذكرته
سارا وآبي يسوون حركآت استهبال وكريزي تصورهم وهي عيونها ع الشاب
شوي إلآ دفت سارا آبي بقوووووووووووووووه
وآبي من الدفه صارت تركض بسرعه وشوي وتصدم في بنت قدآمها قامت بعدت عنها وألتفت رجلها وطـآحت
وأول ماطاحت مسكها هالشاب
كريزي رمت الكاميرا وركضت لها
سارا وآقفه بمكانها مصدومه وخايفه ع آبي
كريزي: آبي صار لك شيء
آبي: وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسهكريزي: آبي أستخفيتي؟
آبي: لآ بجد ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
سارا: آبي صار لك شي
آبي: لآ وناسه حسيتني أطير
سارا: ههههههههههههه قومي بسكريزي: هههههههه عاجبها مسكت الشاب
آبي أنتبهت وقامت على طول نزلت راسها على خفيف وقالت للشاب: كمساميدآ ,, كمسميدآ
سارا شافت الشاب وجلست تضرب آبي وتقرصها
آبي مبتسمه وتقول للشاب: ميانيه ,, كمسميدآ
وهو يناظر لها مبتسم ويتفرج ع وجهها الأحمر ويحسبها خجلانه منه مايدري أنها تتألم من ضرب سارا
كريزي : جابت الكاميرا وجلست تصور في الشاب
شوي وتجر سارا وتبعد عنه : سارا أي حفرتي يدي وش فيك
سارا : هههههههههههههذآ ممممممممممممو شششششسسسسس...
آبي: شفيك مفهيه تكلمي
قامت سارا أشرت لها ع الشاب
آبي ناظرت للشاب وفتحت عيونها ع الأخر
الشاب يناظر لآبي وحاط يده على خده ومبتسم لهـآ
آبي عيونها ع الشاب وبقلبها تقول : مب إيلآي يشبه له ... لآ لآ هو إيلي هو ,, لآ يشبه له,, بس ايلي ملامحه مب كوريه مره يعني صعبه احد يشبهه للدرجه ذي
وتمشي بإتجاهه وعيونها عليه .. وقفت قباله تناظر فيه ومدت يدها بدون شعور على كريزي وسحبتها مع تيشيرتها ومشت..
الشاب كان مبتسم لها من اول ماناظرته إلين سحبت كريزي
أول ما مشت قال: تشونجي(توقفي)
آبي: وقفت ولفت >> ومازآلت ساحبه كريزي مع بلوزتها ^^
...أبتسم لها وقال: إيلمي مويويآو ؟ ( ما أسمك)
آبي: نانون آبي إميدآ .( أنا آبي)
الشاب:
단지 줄거리에 텍스트를 번역하지 ^ ^
هنـآ أبي فهت وبقلبها ,,, وش يحس فيه ما اتفقنا كذآ وش عرفني ألحين وش يهرج يالليل ,, مشكله ما اعرف إلآ كم كلمه !_! شوي وقالت وهي تبتسم : نانون كوريا آنيآيو ( أنا لست كوريه)
الشاب: وآو really
آبي : yes ^_^
الشاب: oh sorry ,, I am Eli ^^
آبي: يرحم أمك لو انك ساكت أحسن وخقت القلب
الشاب : ابتسم مايدري وش تقول
فجأه كريزي: آآآآآآآآآآىهـ آبي فكيني وجع رقبتي خنقتيها
آبي فكتها ورآحت كريزي لسارآ
سارآ : من ذآ ألمزيون؟
كريزي : مدري يهذرون كوري وانجليزي
سارا: يخقق
كريزي: من اليوم أقول لكن ><
سارا: أقول تعالي نصور إلين تجي
آبي: R U from U kiss band?
ايلي: yes ^_^ U know us
وجلسو يهرجون عن اعجاب آبي بالكوريين وخرآبيطها إلين قالت : I want to meet ur band
ايلي: سأرى في ذآلك (Ill see) أعطيني رقمك
وتبادلو الأرقام
ورجعت آبي لسارا وكريزي
البنات : وش قلتو
آبي : أعطيته رقمي
سارا: خبله بيغازلك
آبي: كيفه حنا بكوريا أصلا هذآ فنان بفرقة يوكيس إيلآي عرفتيه
سارا : مشبهه عليه
بعد ربع ساعه بيطلع ايلآي مر ع البنات وقال باي^^
كريزي وآبي وسارا
سافرو سوآ بيروحون لخالتهم في الكويت
وطبعا كريزي توها تتعرف ع الكوريين وماغير ماسكه ايفونها وتتفرج عليهم>> تحاول تحفظ أسمائهم
آبي مالها خلق السفره ابد تبغى تسافر كوريا >> صار لها اسبوع تدعي انها يصير لها شيء وماتسافر الكويت
سارا عامله فيها الذكيه اللي بتوصلم للكويت سالمين ,, وسارا تحب الروايات وتوها منزله روايه جديده شوي تقرأ وشوي تناظر للطريق ^^
أبي : يوووووهـ سارا مصحيتنا بدري تقولين تأخرنا ع الطياره حتى ماأخذت ساعتي الجديده بسببك ><
سارا: يوووووووووهـ إلآ خالتو قالت الطياره الساعه 5 المغرب
آبي : يووووووووهـ أكرهـ اسافر للكويت ما احب أروح هناكـ .. يارب تخرب الطياره ويأجلون السفر
سارا : وجع لو تخرب فينا >< استغفري ,, كريزي جبتي كأمرتي معاك
كريزي : ....................
...سارا: كريزي ><
آبي: ماهي لمك تحفظ أسماء السوجو ..
سـآرآ : إسمعن لآتروحون أي مكان بروح أستطلع الوضع وأجي
آبي : بروح أخذ لي كوفي وأجي .
سارا : لآتطولين
آبي: بصور مع الفلبيني اللي يبيع كوفي >< بطلب كوفي وبجي وش فيك؟
كريزي : ...... ياربيه هذآ مين كهيون ولآ دونغهي ؟!!!
آبي تناظرها شوي وبعدين : الله يخلف بس أحفظيهم زين ياوليدي هذآ سيون
سـآرآ : يووووووووووهـ ألحين على قد ما اسافر إلآ أني ما حفظته للحين مطار الرياض
وين البوابه اللي مفروض نسافر معاها؟
سارا تمشي وتلف على المطار تحاول تعرف الطريق ..
شوي وتصدم في وآحد أجنبي O_o
سارا: وجع ماتشوف ><
...الأجنبي: sorry sorry
سارا: أحم أحم أجل أجنبي وتشق الإبتسامه ,, its ok its ok
سارا: بسأله يمكن يعرف الطريق اي باب يودينا لطيارتنا ,, where do u go on plan? which door? >> لو ما سألت أحسن ^^
الأجنبي: thats door there
وأشر لها على باب ,, وحفظت الطريق إلى هالباب
ورجعت طااااااايره للبنات عامله فيها امـ العرّيف
>>>>>>>>>
مكان آخر ...
آبي : عطني موكا بسرررررررررررعه >> الأخلآق خربانه أجل رآيحين الكويت ><
الفلبيني: كيف سكر
آبي: زيااااااااااااااااده
الفلبيني: يبغى شي تاني
آبي: لأ بس أخلص خلصني ><
...آبي شغلت الآيفون ع مقطع فديو كيم هيونغ جون Heaven
وجلست تعيش جوها وتقول بنفسها ... كـآن زين اقابل ذآ الإنسان أحلى من مقابل الكويت
شوي إلآ الفلبيني : ميس خلآص ومد الكوب لها
جت بتأخذه إلآ جاء ولد وحط يده ع الطاوله بيأخذ سكر
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ وضرب الكوب من يد الفلبيني وانسكب نصه على يد آبي T_T
آبي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ... :(
الشاب: سوري سوري ما انتبهت ,, أسف وأرتبك
الفلبيني : جاب مويه بارده وسكبها على يد أبي وعطاها مناديل
آبي مانزلت عيونها من على الشاب تناظر فيه بقهر ودها تعطيه كف ,, ومانطقت بولآ حرف
الشاب : سوري .. طيب قولي شيء !
آبي: ......................
الفلبيني: يبغى سوي جديد ؟ >>> خايف
آبي: لآ >> ومشت
رجعت معصصصصصصصصصبه ولو قالها احد مرحبا فجرت فيه
...
كريزي: آبي تعالي ... شوفي هذآ اونهيوك اللي تحبينه صح ههههههههه عرفته
آبي ناظرت فيها من فوق لتحت وقالت .. أسكتي ترآني مب ناقصتك
كريزي: يومني حفظته تقولين كذآ حرآم عليك حدي تعبت وانا احفظ اسمه
ياربيه طيب بس شوفي
آبي رحمتها وناظرت وقالت: هذآ ريووك ياحظي ,, لآ تحفظينهم خليهم بينتحرون لو يدرون عنك
خلي المساكين شوهتي اسمآئهم هههههههههه
كريزي : سبحان الله توك معصبه والحين تضحكين
آبي: منك أجل هالحين ريووك يطلع اونهيوك
سارا: يالله بنات باقي ع الرحله ربع ساعه ... آبي ليش يدك حمرآ
كريزي: ايه صح ليش؟
آبي : سالفه طويله أقولها لكمـ بعدين
سارا: طيب حطي كريم
آبي: كريزي جبتي كريمـ الـ ,,,,, وسكتت وعيونها فتحتهم ع الأخر
كريزي: أي كريم جبت كل الكريمات ^^
آبي: .................
شوي وصل شاب لآبي وقدم لها كوب موكـآ
سـآرآ: نعم خير شفيه ؟ >>> عامله فيها العاقله يعني :)
آبي: قلت ما أبي .. وصدت
كريزي: آبي وجع من هذآ ؟
الشاب : اسف ماقصدي اتطفل عليكم أنا بس جبت الموكا عشاني كبيت الأول على يدها بدون ما اقصد وحبيت اعتذر بس
...آبي: اوكي اجل بكب الموكا على يدك
سارا: آبي وش ....؟؟
كريزي: أعقلي ,, شكرآ أخوي ماتبغاه خلاص رح
الشاب : اوكي رآضي
سارا: اي راضي واي أحمد أقول رح بس ترى بتفجر فيك
كريزي: عطني الموكا ,, شكرآ ... خلآص تقدر تروح
الشاب : اسف ورآح
سارا: اها اجل هذآ سبب الحرق اللي بيدك
كريزي: حليو يشبه هذآك اللي مع سوبر جونير
آبي: يرررررررررحم امك كريزي اسكتي ترى برتكب فيك جريمه
سارا : هيييييييييييييء كله من ذآ الأهبل اللي جاب الموكا تأخرنا
كريزي مركزه بالصور : هــاه وشو
آبي: يووووووهـ تعالو بسرعه قشو أغراضكم يمكن نلحق
وكل وحده سحبت حوستها وطاااااااارت تركض ورآ اومـ العريف سارا
سارا : من هنا من هنا بسررررررعه
...الأمن: متأخرين بيسكر الباب أستعجلو
آبي: كريزي طلعي التذآكر
كريزي طلعتها وعيونها بالصور وجت بتعطيها الأمن وضربت يده وطيحت كل التذآكر اللي معاه وأحتاسو ><
آبي: يووووووووووهـ سارا لحظظظظه شوفي
سارا: يووووووووهـ كيف تأخرنا
الأمن : وين تذآكركمـ احتاست مع ذولي
كريزي: سوري سوري شوري شوري >> تغني الأخت
الأمن : متأكدين هذي رحلتكمـ
سارا: يب متأكده مليون بالميه
الأمن : ادخلو بسرعه ترى بتطير الطياره خلال دقايق
ودخلو يركضووووووووووون..
جلسو بالطيارهـ وكل وحده أرتاحت من ذآ اللي صار .. وآبي شغلت جون وجلست تسمع وكريزي شغلت سوجو وجلست تسمع
سارا : نااااااااااااامت بسرررررررعه من التعب والركض
في هذي الأثناء تكلم الكابتن: اهلآ وسهلآ بكمـ .. سنقلع بإذن الله ألآن إلى كوريا الجنوبيه سيئول .. في تمام الساعه 5 مساء >>> طلعو الحبايب قايمات المغرب عبالهم الفجر
الرجاء من الجميع ربط الأحزمه .. رحله هادئه وسعيده
سارا : نااااااااااايمه ماسمعت شيء ZZzzzzzz
كريزي: شوري شوري ,, سوري سوري >>> عايشه الجو
...آبي : مغمضه عيونها وعايشه جوها مع جوني ^^
فيه بنت جالسه جنبهم اسمها هبه تناظر في هالبنات .. ما كأني سمعت وحده منهم تقول ما احب الكويت ؟؟ ليش طيب هم رآيحين كوريآ ؟؟
آها يمكن سمعتهم بالخطأ ^^
بعد ربع ساعه ... أبي نزلت السماعه وضربت على كتف كريزي
كريزي: يماااااااااااااااااااهـ >>> فضحتنا
آبي: أأأأأأأأششششششش وسدت فمها
كريزي نزلت السماعه : وجع خوفتيني ><
آبي: ياربي هههههههه أسمعي تعالي بسمع لك السوجو
كريزي: اتحدآك اعرفهم كلهم
آبي يالله نشوف ....
آبي : مين هذآ ؟
كريزي: أعرفه هذآ مثل بدرآما اوه ماي ليدي ^_^
آبي: صح بس مين؟
كريزي: هو نفسه
آبي: يالليل قولي ماتعرفين اسمه بس
...كريزي: إلآ هذآ سيوون صح
آبي: صححححححححححححححح شاطره ,, تعالي احط لك نجمه ع جبهتك خخخخخخخ
كريزي: اشوى بغيت اقول كيونا
آبي: أجل هذآ مين
كريزي: ليش تختارين اللي يتشابهون .. أصبري أنا اقولك بدون لآتسأليني طيب
آبي يالله وريني
كريزي : هذآ شيندونغ ^^
آبي : لآ بطله أمي تعرف شيندونغ ><
كريزي: هذآ ليتوك خقتي
آبي: لآ برآفو عرفتي ثلآثه .. تطووووور صرآحه مقدر ع كيذآ
كريزي: قولي ماشاء الله لآتحسديني
آبي: اخلصي علي بس
كريزي: هذآ هيتشول
آبي: صح ماشاء الله تطووووووور
سارا صحت من نومها : آآآآآآآش وطو صوتكم بنام
آبي : ياكذآبه انتي مشغله الأيبود كيف تسمعيننا
سارا رجعت نامت لأنها اصلا ماتدري وش تتكلم بس كذآ
كريزي: آبي هذآ الصيني صح
آبي: يب أيش اسمه
كريزي: هونغ كونغ
آبي : اسم الولد مب عاصمة الصين
وكملو على هالموال
ابي: سارا اصحي خلآص بس نوم ..
سارا: ااااف ما احب اصحى بالسفر
كريزي: سارا قومي شوفي عرفت السوجو
آبي: باقي تفرقين بين ريووك واونهيوك وييسونغ وسيونغ مين
كريزي: اااااااف مابي كيفهم المهم هم يعرفون اسمائهم^^
...آبي: سارا قومي شوفي هالبنت من ركبنا بس تناظر لنا ؟
سارا: يمكن خاقه على شكلي وانا نايمه
آبي: يرحم امك على ذآ الشكل كل دقيقه اسكر فمك
كريزي: يمكن معجبتها اسماء السوجو
آبي: اهجدي انتي الثانيه هههههههه
هبه: ياحلآتهم شكلهم فللللللله ^^
آبي : ليش طولت الرحله ؟
كريزي: يمكن خربت الطايره مثل مادعيتي ^^
سارا: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ الله ؟لآ يقوله
ابي: اششششش فضحتينا
سارا: بكيفهم وتناظر للي جالسين إلأ وتشوف الأجنبي اللي قبل
سارا: بنات شوفو هذآ هو اللي سألته وقالي ع البوابه
آبي: شكله اجنبي
سارا: يب اجنبي
آبي: بس انتي ماتدرين وين رآسك بالإنجليزي
سارا: إلآ سألته وجاوبني حتى قلت له ...( وقالت لآبي السوال)
آبي: دووووووب ترى انتي سألتيه وين البوابه اللي بتروح منها لطيارتك؟
سارا: مدري المهم جاوبني
آبي: مدري ليش قلبي ناغزني من هالسفره
كريزي: آبي شوفي امس حمل هذولآ .. معاهم وآحد يجنن شوفيهم
آبي: وجعععععععع هذآ جوني خقتتي ياويلك تقربين له قسم أفجر فيك
كريزي : يمااااااااه خلاص هاه ومسحتهم
وصلت الطائره وتكلم الكابتن
( الحمدلله على السلامه ,, وصلنا سيئول )
آبي: أأأأأهـ لبيه ياسيئول ,, O_Oهاااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااهـ سيئوووووووووول
سارا: وش فيك؟
كريزي: مافهمت وش قال هذآ
أبي: وشو ... لحظه وش سيئول ؟ وين الكويت؟
البنت هبه شافتهم محتاسين وقربت لهم وقالت: بنات فيكم شيء؟
آبي: ايوه أحنا ألحين وين ؟
هبه: في كوريا سيئول ؟ ليش؟
آبي: سارااااااااااااااااااا ... وين حذفتينا ؟ آآآآآآآآآآهـ رآسي
كريزي : سيئول كوريا O_O يماااااااااااااااهـ يعني مابنروح لخالتي ؟
...سارا: وش درآني هو قالي
آبي: يومك ماتعرفين انجلش تسألين اجنبي ليش؟
سارا: يوووووهـ مدري ><
هبه: طيب انزلو الحين وكلمو أهلكم ,, ولآ تخافون أنا جايه هنا قبل بساعدكم ^^
سارا: مشكوره
نزلو من الطياره,, هم نزلو من هنا والعيون والفم اتفتحو ع الأخر
سارا : آبي ياقلبي شوفي هذآك يخقق :$
آبي: هاه وشو وينه شوفي اللي ع اليمين لآبس اسود ,,, وخرو بنتحر
كريزي: يماااااااااااااهـ يتشابهون O_o
هبه: بنات تعالو اجلسو هنا بروح أسألكم أقرب رحله للكويت ^^
سارا: بجي معك
آبي: لآ أجلسي ياويلك بتوديننا للمريخ المره الثانيه
هبه: هههههه طيب أنا بجي بسرعه تبغون تشربون شيء
آبي: لآ تسلمي أنا بروح ^^
كريزي تجر تيشيرت ابي: آبي ييسونغ ييسونغ
آبي: وينه O_O
كريزي : هذآك
آبي: أقول اسكتي لآ أسويك بوستر ع الجدآر ماهو ييسونغ ولآهو فنان اهجدي بس
بعد عشر دقايق: آبي رجعت بالكوفي والشوكلآته وهبه جتهم وقالت: بنات يقولون أقرب رحله للكويت بعد 3 أسابيع
البنات : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ O_O
كريزي: والله أضيع هنا مع ذآ اللي يتشابهون T_T
آبي : بنكلم خالتي بنخبرها قبل
سارا: لآ تقولين اني انا دخلتكم خطأ ><
آبي: لآ ابقولها الأمن او اي شيء ثاني
سارا: طيب
كريزي: ماسكه كامرتها وتصور
كلمت أبي خالتهم وخذت تهزيئه معتبره ,, وقررو انهم يستأجرون لهم فندق ويرسلون لهم فلوس عشان يجلسون هالأسابيع على خير
آبي: هههههههههههههههههههههههههه
سارا: ابي أستخفيتي
كريزي: ما الومها من هالفيسات
أبي: وأخييييييييييييرآ تحققت امنيتي
...كريزي: صح واخيرا
سارا: وناسه ثلآث اسابيع لوحدنا في كوريا
آبي : هالمره انا اللي بستلم القياده
وانطلقو أستأجرو غرفه بفندق وارتاحو شويات ونزلو تغدو
آبي: وآآآآآو أخيرآ أكل كوري ^^
كريزي: يممممممممممممممي
سارا: بنات ليكون خنزير بس
آبي: ألحين مأكولآت بحريه وش يجيب الخنزير ><
سارا: اها مدري يووووه لا تدققين ^^
والعصر قررت ابي انهم يروحون يتمشون بسيول ^^
وأول مكان رآحو له هو جبل نامسان ^^
وهناك يالله جلسو إلين الليل وخقو مع الرايح والجاي
ورجعو الفندق وبكرى تحولت لهم الفلوس وياسلام
بدو يطلعون ويروحون ويتعرفون ع سيئول وخلص اول أسبوع على رآيحات جايات للأماكن السياحيه وخاقات مع هذآ ومع هذآ ومصورآت مع هذآ وهذآك
ثاني اسبوع والبنات مبسوطات ع الأخر
سارا: آبي كل سفره أدعي ع الرحله بليز .. يمكن المره الجايه نروح اليابان ^^
كريزي: لآ ما ابي اليابان أجل يجيني التسونامي
آبي: سارا خليني عليها فكيني برتكب فيها جريمه ذي ><
سارا: ههههههههههه لأ حلفت خليها ,, أصلآ بروحها دآيخه من امس غاثتني تقول الولد هذآ بس يبدل بلآيزه ويلحقني كل يوم >>> مشبهه الأخت
...آبي: أأأأأأأأأأأأهـ انتي عاله على الشعب الكوري .. أطلعي من حياتي ... تحطميني كل يوم
كريزي: والله كلهم نفس الفيسات :P
آبي : بنات اليوم بنروح المبنى رقم 63
سارا: ياااااه دآيم بالدرآما أشوفه نفسي ادخله
آبي : يالله
كريزي: لحظه 63 O_O ليكون بنصعد الدرج
آبي: آآآآآآآآخ ضغطي ... لآ بنتسلقه بحبال
كريزي: ماني رايحه اجل ... لو ينقطع الخيط وانا ما شفت ليتوك
آبي: خلووووني بكسرها
سارا: ههههههههههههههههههه لآ لآ حلفت حلفت بس هالمره
................
آبي: وأخيرآ ^^
سارا: وآآآآآآآآآآآو
كريزي: يماااااااه طويل *_*
آبي: خلونا ندخل ^^
وصعدو فوق وجلسو يتفرجون ع المناظر .. والمهابيل يصارخون ويصورون ويستهبلون
شوي إلآ فيه وآحد يضحك ويناظر لهم
كريزي: بنات شوفو يضحك علينا
آبي: اها ليكون اللي امس قصد من اسبوع يتابعك
كريزي: لآ غير هذآ خقق يهووووووووس
آبي: آها
سارا: ابي تعالي نصور بهبال هنا نسوي زي تايتنك كريزي صورينا
كريزي: هاه .. طيب>>> مفهيه مع الولد
>>> سوري حذفت البارت اللي هنا بالغلط ونسيت انسخه هنابكتب اللي متذكرته
سارا وآبي يسوون حركآت استهبال وكريزي تصورهم وهي عيونها ع الشاب
شوي إلآ دفت سارا آبي بقوووووووووووووووه
وآبي من الدفه صارت تركض بسرعه وشوي وتصدم في بنت قدآمها قامت بعدت عنها وألتفت رجلها وطـآحت
وأول ماطاحت مسكها هالشاب
كريزي رمت الكاميرا وركضت لها
سارا وآقفه بمكانها مصدومه وخايفه ع آبي
كريزي: آبي صار لك شيء
آبي: وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسهكريزي: آبي أستخفيتي؟
آبي: لآ بجد ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
سارا: آبي صار لك شي
آبي: لآ وناسه حسيتني أطير
سارا: ههههههههههههه قومي بسكريزي: هههههههه عاجبها مسكت الشاب
آبي أنتبهت وقامت على طول نزلت راسها على خفيف وقالت للشاب: كمساميدآ ,, كمسميدآ
سارا شافت الشاب وجلست تضرب آبي وتقرصها
آبي مبتسمه وتقول للشاب: ميانيه ,, كمسميدآ
وهو يناظر لها مبتسم ويتفرج ع وجهها الأحمر ويحسبها خجلانه منه مايدري أنها تتألم من ضرب سارا
كريزي : جابت الكاميرا وجلست تصور في الشاب
شوي وتجر سارا وتبعد عنه : سارا أي حفرتي يدي وش فيك
سارا : هههههههههههههذآ ممممممممممممو شششششسسسسس...
آبي: شفيك مفهيه تكلمي
قامت سارا أشرت لها ع الشاب
آبي ناظرت للشاب وفتحت عيونها ع الأخر
الشاب يناظر لآبي وحاط يده على خده ومبتسم لهـآ
آبي عيونها ع الشاب وبقلبها تقول : مب إيلآي يشبه له ... لآ لآ هو إيلي هو ,, لآ يشبه له,, بس ايلي ملامحه مب كوريه مره يعني صعبه احد يشبهه للدرجه ذي
وتمشي بإتجاهه وعيونها عليه .. وقفت قباله تناظر فيه ومدت يدها بدون شعور على كريزي وسحبتها مع تيشيرتها ومشت..
الشاب كان مبتسم لها من اول ماناظرته إلين سحبت كريزي
أول ما مشت قال: تشونجي(توقفي)
آبي: وقفت ولفت >> ومازآلت ساحبه كريزي مع بلوزتها ^^
...أبتسم لها وقال: إيلمي مويويآو ؟ ( ما أسمك)
آبي: نانون آبي إميدآ .( أنا آبي)
الشاب:
단지 줄거리에 텍스트를 번역하지 ^ ^
هنـآ أبي فهت وبقلبها ,,, وش يحس فيه ما اتفقنا كذآ وش عرفني ألحين وش يهرج يالليل ,, مشكله ما اعرف إلآ كم كلمه !_! شوي وقالت وهي تبتسم : نانون كوريا آنيآيو ( أنا لست كوريه)
الشاب: وآو really
آبي : yes ^_^
الشاب: oh sorry ,, I am Eli ^^
آبي: يرحم أمك لو انك ساكت أحسن وخقت القلب
الشاب : ابتسم مايدري وش تقول
فجأه كريزي: آآآآآآآآآآىهـ آبي فكيني وجع رقبتي خنقتيها
آبي فكتها ورآحت كريزي لسارآ
سارآ : من ذآ ألمزيون؟
كريزي : مدري يهذرون كوري وانجليزي
سارا: يخقق
كريزي: من اليوم أقول لكن ><
سارا: أقول تعالي نصور إلين تجي
آبي: R U from U kiss band?
ايلي: yes ^_^ U know us
وجلسو يهرجون عن اعجاب آبي بالكوريين وخرآبيطها إلين قالت : I want to meet ur band
ايلي: سأرى في ذآلك (Ill see) أعطيني رقمك
وتبادلو الأرقام
ورجعت آبي لسارا وكريزي
البنات : وش قلتو
آبي : أعطيته رقمي
سارا: خبله بيغازلك
آبي: كيفه حنا بكوريا أصلا هذآ فنان بفرقة يوكيس إيلآي عرفتيه
سارا : مشبهه عليه
بعد ربع ساعه بيطلع ايلآي مر ع البنات وقال باي^^
donghae22@
ردحذفcoooooooool
البارت روعة استمري فايتنغ اوني ✊نحن بانتضار البارت الجديد بحماس وتشويق . ��
ردحذف