WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الخميس، 9 فبراير 2012

الجزء الثامن(3 بنات في كوريا)بقلمي Abyy Jun

أنفتح الباب ونآظرت كريزي للي فتح الباب وشهقت بقوووووووووووهـ
ولأنها كانت تبكي بخوف ومن شد الصدمه من اللي شافته رجعت تبكي أكثر
قرب لها ونزل لمستواها ,, وحاول يكلمها : تال !! دوقو يو !! وآي يوقي آنجـآ !! دانقشيني وآنقا؟ >> يابنت !! من أنتي !! ليش جالسه هنا!! فيكي شيء؟
كريزي: ليتوك أوبا >> وحضنته وبكت


ليتوك:أوتوكي دون غويويو؟ وآي أونونقويا؟ >>>>> وش فيكي يابنت ؟ ليش تبكين؟؟
مسكها مع يدها وقومها ودخلها لجوى ,,,
ريووك: هيونغ ايديل جونغ؟؟ >>> هيونغ من هذه؟

ليتوك: نادو مولآ ,, نيقا دوليوآو قوسجآلوم هايوي يولوسولي وآ بيميونغإيل بالقيون هاسيبنيدآ >> ما أدري لقيتها برآ ,, شكلها خايفه,,
ريووك: تجنجـآ يو ! >> صحيح !
ليتوك: دآآآي ,, نادو مولآ اوتوكي ؟؟ >>> أيوه ,, أنا ما اعرف وش بسوي؟
بعد شوي هدت كريزي وجلست تناظر حواليها كان موجود ليتوك وريووك وييسونغ وسيون وسيونغ مين وشيندونغ وكهيون

تناظر لهم وآحد وآحد ,, بقلبها تقول : ياربي وش ذآ شكلي أحلم والله أنهم السوجو ,, ياقلبي أخيرا وصلت حفلتهم
قرب لها ليتوك : تنشنن قيبون جوم بيليوسو ؟ >> كيفك ألحين أحسن؟
كريزي : والله اني مادري وش تخربط بس أبحاول أربط الكلمات ,, فون باتاري أووف (بطارية تلفوني طفت)
ليتوك: مو ؟ >> ماذا؟
كريزي: ياليل الطويل ليتوك اوبا افهمني فون أووف >> وطلعت جوالها واشرت عليه انه طافي
ليتوك: اوه دآآآي ,, كونداي دوقو يو ؟ >>> اوه طيب ,, لكن مين انتي؟
كريزي حطت يدينها على وجهها وجلست تناظر فيه
كريزي: ألحين كيف بفهمهم؟ يالبوش سيونغ مين حددددده كيوت لو تشوفه آبي كان تنسى إيلي وكبيوم آآآه صح كبيوم ,, دونغ هو
ونطت على ليتوك تقول: اوبا ,,, دونغ هو ,, دونغ هو ,, يوكيس ,, يوكيس باند
ليتوك: دونغ هو ! يوكيس باند! دو دونغ هو آرو ؟ >> انتي تعرفين دونغ هو؟
كريزي: دآي دونغ هو ,, ديقا أوني ,, يوكيس آبي ,, سارا ,, دونغ هو
ليتوك: مو >> ماذا
ودخل دونغهي هو وأونهيوك ودونغهي حاضن اونهيوك من ورآ ويدفه


,,
آونهيوك: أنيوووووووونغ
الكل ساكت
دونغهي جلس يتشمت فيه لأن محد رد عليه
ليتوك: يا أشيكروووو >> هيه اسكتو
دونغهي : اوه يوجا >> اوه بنت
اونهيوك: ايديل جونغ؟ >> مين ذي؟
ليتوك : آآآآآآآهـ مولآ >> مدري
ليتوك: يا تال ,, دونغ هو اوتوكي ارو ؟ >>> يابنت كيف تعرفين دونغ هو ؟؟
كريزي: آآآآآآهـ دونغ هو يو كيس دوووونغ هووو >> وعيونها أمتلت دموع
دونغهي: أوه اوتوكي أولجيمالايو >>> آه وش اسوي لآتبكين =(
كريزي: أأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ ابغى آبي آبغى سارا ,, ياربي وش هالمصيبه >> وبكت
ليتوك: آآآآآآآه دونغ هو دونغ هو كروتجي؟ >>> دونغ هو صح؟
كريزي: دونغ هو يوكيس ..
ليتوك: آوكي وابتسم لها
كريزي سكتت وجلست تناظرهمـ ,, الله هذآ دونغهي ألحين لو تدري شهد كان تنجن بكلمها ,, يوه بطاريتي فاضيه ><
ليتوك يسأل الموجودين إذآ يعرفون رقم دونغ هو وكلهم قالو انهم مايعرفون رقم ولآ واحد من اليوكيس
ليتوك طلع من الغرفه اللي هم فيها ودخل غرفه ثانيه كان نايم فيها هيتشول

ليتوك: هيتشول إيرونا >>> هيتشول استيقظ
هيتشول : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مو >> ماذا
ليتوك شرح له القصه وطلب رقم اي واحد من يوكيس
هيتشول: نادو مولآ >> لآ أعرف
شوي وقال : اوه ماتا ,, كيم هيونغ جون فون ..
ليتوك: اوك
هيتشول طلع رقم جون لأنه أخو كبيوم ويقدر يأخذ من كبيوم رقم دونغ هو
ليتوك : هيتشول قوليل يونلقجو >>> هيتشول اتصل به
هيتشول : آرسو
>>>> بمكان ثاني
آبي: يارب يارب مايكون فيها شيء يارب
جون يناظر آبي ومايفهم وش تقول بس يدري انها خايفه
جون: هوكجماسيو >>> لآتقلقي
آبي: ديقا اوتوكي ,, أوري دونغ سينغ ابسايو >> كيف ,, وأختي الصغيره مختفيه؟
جون: we will find it ,, dont worry
آبي: what will I do if something bad happend to her
جون: dont say like this,, she will be ok
آبي: I hope so ,, or I never forgive my self
دق جوال جون
جون: يوبوسيو >>الو
هيتشول: اوه جون يوبوسيو >> اوه جون ألو
جون: أوه هيتشول هيونغ ,, انيونغهاسيو
هيتشول : داااي ,, أنيونغهاسيو ^^ ,,هيونغ جونا ,, دو دونغ هو يوكيس فون نمبر ألجيسايو؟ >> ايوه مرحبا ,, جون تعرف رقم دونغ هو من يوكيس؟
جون: دونغ هو ,, وآآآي >>> ليش؟
هيتشول: وآيقوق سونيانن قودل إيقي يوليهان ايليومإل إيهاجي موشيسيدا >> فيه بنت أجنبيه مافهمنا منها إلآ أسمه
جون: اوه يوجا ,, تشنكم >> اوه بنت لحظه
هيتشول: اوكي
جون: Abyy ,, heechul hyoung said that they have girl keep calling dong ho ,, what ur sister look like
( هيتشول يقول انهم لقو بنت وبس تنادي دونغ هو ,, أختك كيف شكلها)
آبي: oh really ,, she wearring a red t-shirt and jeanse
جون وصف شكلها ولبسها لهيتشول اللي وصفها بدوره لليتوك وقال ليتوك انها نفس البنت اللي عندهم ,, وخبر هيتشول جون هالكلام
جون:oh Abyy we find it ^^
آبي: oh my god ,, really^^
وراحو للمكان اللي قال لهم هيتشول عليه
آبي نزلت مع جوني ودخلو للمكان سوآ
آبي ماشافت إلآ كريزي وهي جالسه ,, وما انتبهت للي حولها كلهم
كان وآقف بجنب كريزي هيتشول وجت آبي تركض ودفته بقوه عن كريزي وصرخت : كيرررررريزييييي وحضنتها
كريزي صرخت وحضنتها وجلست تبكي
هيتشول عصصصصب لأنها دفته بقوه وماشاف الا ظهرها لأنها حظنه كريزي وجلس يقول : آآآآآآآآآآآآآآيش ,, آآآآآآآآآآآآآيشششششش><



آبي بعد ماتطمنت على كريزي لفت وجهها عليهم بتشكرهم بس أول مالفت لقت السوجو كلهم وآقفين وتجمدت مكانها
شوي وتنتبه لنفسها : اوه كمساهميدا ,, كمساهميدا ,,
ولفت لجهة هيتشول إلآ هو معصصصصصصصصب وإبتسمت له وبانت غمازاتها وقالت : تشوسونايو ,, مياني أوبا ,, كمساهميدآ >> أعذرني أنا آسفه ,, شكرا لك
هو لما شاف شكلها رآحت عصبيته وأبتسم ^^ لف وجهه جهت ليتوك وقل: أوووووووووووهـ نومو إيبودا >>> اوووووووه جميله جدا
ليتوك: أوه متا كوندآي آلومداأون ييدونغ سينغ >> اوه صح بس لكن أختها الصغرى أجمل >>> يقصد كريزي
ناظر له هيتشول بطرف عين ومشى بإتجاه آبي..
وقف قدآمها وقال : انيونغ هاسيو تشونن هيتشول >> مرحبا انا هيتشول
آبي: آه آرايو ,, تشونن آبي >> اه اعرفك ,, انا آبي
وجلست هي وكريزي يتكلمون مع الفرقه وكريزي تشرح اللي صار لها وجوني يترجم لهم السالفه ,, آبي اتصلت على سارا وخبرتها
أنهم خلآص لقو كريزي وسارا لما عرفت من شدة الفرحه نطت على كيسوب وحضنته وقامت تصارخ
بعد نص ساعه قالت آبي: كريزي يالله بنمشي
كريزي: لحظه شوي ماخذيت توقيعاتهم ولآصورت معاهم ,, شهد لو تدري تنجن
آبي: اقول اهجدي بس احمدي ربك جت كذا ولآ اليوم كان آخر يوم بحياتك
كريزي: ماني ماني بس صوره
وتطلع آبي جوالها وتصورها معاهم وكريزي اخذت توقيعاتهم وكمان أخذت رقم ليتوك وهو أخذ رقمها ^^
جون طلع وآبي وكريزي معاه فجأه أحد مسك يد آبي لفت لقت هيتشول
آبي: اوه دانقشيني مونقالل وهنشيبنيكا >>> أوه بغيت شيء؟
هيتشول أبتسم : phone number
آبي ابتسمت وأعطته جوالها وسجل رقمه واتصل على جهازه وسجل رقمها
وطلعت آبي وركبت معاهم,,
رجعو للشقه وسارا وكريزي سوو فيلم هندي لما شافو بعض والكل جلس يضحك على اشكالهم
حطو العشاء والكل ألتم ع السفره وجلسو يأكلون
آبي ماتأكل بس تشرب العصير وعيونها مركزه على جوني مانزلتها أبد
جوني عامل حاله مو منتبه وهو مركز على نظراتها بإنعكاس صورتها على كوبه
كبيوم أنتبه لنظرات آبي ,, وطنش الموضوع
إيلي كان جالس جنب آبي وكل شوي يحط بصحنها أكل وهي ما تأكل
إيلي: آبي ليش ماتأكلين ؟
آبي: هاه ,, بأكل بأكل
وبدت تأكل
سارا شبعت بسرعه من كثر مايحط كيسوب وسوهيون في صحنها
كريزي تأكل بشرآهه من الجوع
أليكس كان جالس جنب آبي ع اليمين ,, قرب فمه لأذنها وهمس لها : رآح تخترقين وجه جوني بنظرآتك ههههههـ
آبي ناظرت له وابتسمت ونزلت راسها وجلست تأكل
أليكس ضحك ع خفيف وهمس لها : جيد أن الكل يأكلون ومحد منتبه غيري أنا وجون
آبي لما سمعت انو جوني انتبه لنظراتها غصت بلقمتها وجلست تكح وتكح
بنفس اللحظه جتها ثلآثة أكواب ماء ,, كوب جوني وكوب كبيوم وكوب إيلي وكلهم اعطوها أكوابهم اللي شربو منها
آبي ناظرت لهم وعيونها طايره ومحتاره اش تأخذ كوب؟
أليكس: أوووووهـ ثلآثة أكوآب آبي أختاري بحذر
آبي توترت من كلمات أليكس
جون حط كوبه بيدها وقال أشربي بسرعه قبل لآتختنقين بأكلك
الباقين سحبو أكوآبهم وهي شربت من كوب جوني
آليكس قرب لها وهمس: كيف طعمو حلو ؟ خخخخخخـ
لفت عليه آبي وضربته مع كتفه
كان جوني مركز عليهم وانتبه أنو أليكس يسألها عن المويه وضحححكـ بهدوء
بعد العشاء ألكل اجتمعو بالصاله وجلسو يلعبون ألعاب عربيه وكوريه شوي من البنات لعبه شوي منهم لعبه
وصلو لعبة الحقيقه (لعبه يستخدمون فيها علبة المويه يدورونها واللي توقف عليه فم العلبه هو اللي يجاوب واللي يكون بالجهه المقابله هو اللي يسأل*)
لفت العلبه وسألو بعض ووقفت العلبه فمها على آبي وآخرها ع أليكس
أليكس: آبي مين فنانك المفضل من الكوريين كلهم؟ وابتسم ابتسامه شريره هع
آبي: أمممممممم كثير بس ألفرقه المفضله التوب عندي هي SS501
أليكس: انا ماقلت فرقه قلت فنان ^^
سارا: هههههههههـ مايحتاج جالس قدامها
آبي ناظرت لسارا بنظرات خلتها تكره عمرها
سارا: ماقلت شيء
آبـي: جي دراغون
أليكس: تحبينه أكثر من جون؟
آبي: لآزم تسأل سؤال وآحد وبس
جون حس ان آبي تنرفزت وانحرجت أخذ العلبه ولفها وجاء دور كريزي
سألها كيفن: أنتي ليش مبسوطه مع انك كنتي ضايعه
كريزي: لأنو شفت ليتوك
وهاللعبه طلعت مشاعر الكثير منها كبيوم انتبه انو ايلي يحب آبي وأليكس عرف أنو آبي ماتبغى تبين حبها لجون عشان إيلي وكبيوم
عرف سوهيون انو سارا غرقانه لشعرها بكيسوب وانسحب من الحب الثلاثي وأنو كريزي مب مهتمه أبد بدونغ هو بعد ماشافت ليتوك
>>> الساعه 12
آبي: ههههههههههييييييييييييء الساعه 12 وإحنا هنا يالله بنات بسرعه بنمشيء
جون: أوه 12 ما انتبهت بكرى عندي لقاء مع مجله تايوانيه ع الساعه 7 الصباح ><
كبيوم: جون وصلهم بطريقك
آبي: لآ مالها داعي بنروح بتاكسي
جون: مسسستحيل بالوقت هذآ ثلآث بنات حتى مايعرفو كوري ولآ يعرفو الطريق يركبو مع تاكسي
آبي: أوكـي
البنات فيهم نوووووم مب طبيعي وكريزي كانت نايمه وصحوها أول ماركبو السياره كلهم نامو إلآ آبي تنعس واول ماتنام
تنتبه وتصحى شكلهم بجد ينرحمون ,, جوني يستغل الوضع اول ماتغفى آبي يجلس يتأمل فيها
وأول ماتصحى يعمل حاله مركز ع الطريق وتجلس هي تتأمل فيه
جوني أخذ أطول طريق لشقتهمـ
آبي أستغربت أنو الطريق أخذ وقت طويل
آبي: تعرف شقتنا صح؟
جون: ايوه أرسلها ع المجلان كبيوم قبل شوي
آبي: آه أوكي ,,
جون: من متى أنتم هنا
آبي: تقريبا بنكمل شهر
جون: طيب ليش لوحدكم وين أهلكم؟
آبي ضحكت لأنها تذكرت المواقف اللي صارت بالمطار ..
جون ضحك على ضحكتها وسأل: ليش تضحكين؟
آبي: لأنو أساسا المفروض مانجي هنا ^^
جون: كيف.؟
آبي: احنا رآيحين الكويت بس بالغلط ركبنا طيارة كوريا خخخخخخـ ^^
جون: هههههههههههههه
صحت سارا ع ضحكهم : آآآآآآآآشششششش بلآ إزعاج
جون مافهم وش قالت بس عرف انها تسكتهم وصار يضحك بدون صوت ولف وجهه على آبي وقرب لعندهـآ وقال: شكلها إنزعجت بأصواتنا
آبي كتمت نفسها لأنوه مره قرب لها وهي خلآص بيوقف قلبها وعضت شفايفها بقوه من الحياء وجون لآحظ هالشيء وابتسم بهدوء وتعدل
آبي أول مابعد عنها لفت وجهها يمين وجلست تناظر الطريق
جون: كيف تعرفتو على اليوكيس؟
آبي أخذت شوي وردت وهي تناظر يمين : آممممممممـ إيلي تعرفنا عليه ببرج 64
جون: آمممممممـ ... إيلي حلو ,, كم بتجلسون هنا؟
آبي بنفس الوضعيه ماتحركت: تقريبا بعد ثلاث ايام
جون: آوه بهذي السرعه
آبي: بنكمل شهر
جون: بس انا ماعرفتكم إلآ أليوم
آبي: صح
جون: آبي أعجبك الطريق
آبي: هاه
جون ضححححححك لأنها مافهمت أنه يقصد لآنها ماتناظر له وبس تناظر يمين
آبي أستوعبت الموضوع متأخر ونزلت رآسهـآ وابتسمت
جون: أوووووهـ المحل اللي يبيع أفضل آيسكريم بالنسبه لي ^^
آبي: وين؟
جون: هذآ ^^ >> ووقف عنده
آبي: آوه شكله نايس
جون: ايش نكهتك المفضله
آبي : لآ شكرآ ..
جون: أجل بجيب لك نكهتي المفضله ^^
نزل من السياره واشترى الايسكريم ,, أعطى آبي الكيس كله
جون: آآآآآمممممممـ فيه مكان هنا عند بحيره مره حلووو
آبي: هاه مكان؟
جون: آآآآآوهـ هذآ >> ووقف عنده
آبي: وآآآآآآآآآآآآآو يجنن ^^
جون : إنزلي خلينا نأكل الإيسكريم هنا
آبي: هنـآ ,, ألحين ؟؟
جون: إيوه هنا ,, وألحين ,, أحب أستمتع بالإيسكريم هنا
نزلت آبي وجلست جنب جون اللي سبقها وجلس على حجره كبييييييره جنب البحيره
آبي عطت جون الإيسكريم وهي جلست تأكل
جون: أحب هالمكان يريحلي أعصابي
آبي: شكلو مره حلو وهااااااااااادي يحسسني بالروقان
جلسو ربع ساعه يأكلون إيسكريم مو لأن الأيسكريم كثير لأنهم مايبغونه يخلص ,,
آبي: أحب الجو جنب البحيره والبحر ,, يحسسني بإنتعاش
جون ناظر لها شوووي : آيوه مره منعش ألجو
آبي حست بنظرات جون وخذت حجره صغيره ورمتها عا البحيره ,, كانت تحاول تسوي اي شيء بس ماتنتبه لنظراته
جون ركز عليها بقووووووه لدرجه انه لف جسمه تجاهها
آبي شوي وإلآ تبكي من التوتر لأنه مركز عليها ,, فكرت لو توقف وتعمل حالها بتلمس المويه يمكن مايناظرها كذآ
وقفت بسرعه بتروح جهة البحيره بس انزلقت رجلها وكانت راح تطيح على وجهها بس جوني سحبها بقووووووه تجاهه
ومن شدة سحبته مالت وطاحت عليه..
آبي سحبت نفسها بسرعه من بين يدين جون وأبعدت بس جون سحبها مره ثانيه قال لها رآح تطيحين ولما انتبهت آبي
لقت رجلها على طرف الحجره اللي جالسين عليها ولو ماسحبها جوني كانت طايحه..
ابتسمت له وقالت : شكرآ أوبا
جون ابتسم عشانها قالت اوبا : نمشي ؟ شكلو خواتك مره تعبانين
آبي: أوك يالله
ركبو السياره ورجعو الشقه ,,
آبي: سارا ,, سارا ,,,,, كريزي ,, هيه قومو لآتفضحوني نايمين بسيارة الرجل
كريزي: يووووووووهـ خلي دونغهي يصور معاي بقهر شهد
آبي: اي دونغهي انتي ووجهك أقول بس قومي ياهبلا لآ أضربك قدآم الرجل أفشلك
كريزي: وخري عني بس بنام بكيفي
آبي: نامي بس مب هنا هذي سياره مب سرير
سارا: يووووووووهـ آشششششششششششش بنام
آبي: الله يفضحكم ,, وش ذآ الإحرآج لآ بجد بتبرقع بكوريا والسبب انتم قومو هيه
سارا: هاه وش تبين
آبي: قومو هذي سياره فشلتونا
سارا أنتبهت وسحبت كريزي مع شوشتها ,,
كريزي: آآآآآآآآآآآآآآهـ وجججججع شفيه
آبي: انزلو ياحظي تتضاربن بالسياره
آبي كل شوي تناظر جوني وتبتسم وتعتذر ع التأخير ووجهها طاااااايح من الفشله
جون كآن يناظر لهم ومبتسم على حركاتهم ^^
وأخيرا بعد جهد جهيد نزلو سارا وكريزي من السياره
سارا مسويه فيها تمزح دفت آبي دآخ السياره وسكرت الباب ورآحت تضحك هي وكريزي
آبي خلآص من الفشله ماتدري وين الباب ,,
جون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ كيووووووووت
آبي ماردت وتتنفس بسرعه لأنها توترت وهي من النوع اللي لآ توتر بزياده يتعب ويتنفس بسرررعه وإذآ زآد التوتر يتشنج ويغمى عليه
جون: آرآسو أجل بنروح نأخذ لفه قبل تنزلين ^^
آبي: لآ ,, وناظرت فيه وهي تتنفس بسرعه ووجهها أحمر
جون أبتسمـ وقال : كنت أمزح بس
آبي فتحت الباب ونزلت ولفت بإتجاه جوني : شكرآ ,, وأعتذر أزعجناك
جون: العفو ,, بالعكس مره انبسطت
آبي بتسكر الباب وتكلم جون : آبي ,,رقمي عندك صح
آبي: رقمك!!
جون : ارسلت لك الصباح مسج
آبي: اووووهـ إيوه عندي^^
جون: اذن نبقى على إتصال ^^
آبي: آوك
جون: تصبحين على خير ^^
آبي: وانت كمان ^^
مشى جون وآبي دخلت الشقه ولقت البنات نايمات وانسدحت جنبهم بس ماقدرت تنام من اللي صار اليوم..
وطول الوقت وصورة جوني في بالها ماتقدر تبعدها
الساعه 6 الصباح نامت آبي والساعه 9 جوالها يدق ,, صحت آبي
مسكت الجوآل : آلـــووووووو
المتصـل : آلـــوووووووو
آبي هنا فتحت عيونها ع الأخر ووقفت ع السرير



>>>> خلص هالجزء ^^
مين تتوقعون اللي أتصل على آبي
وأيش بيصير بين آبي وجون وإيلي وكبيوم
وكريزي ممكن تشوف ليتوك مره ثانيه ولآ خلآص ؟؟


هاتو توقعاتكم كلها ^^


Abyy Jun

هناك تعليقان (2):

  1. Thanks to my father who informed me regarding this web site, this website is really
    amazing.

    my weblog; バーバリー 時計

    ردحذف