WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الأربعاء، 15 فبراير 2012

الجزء الحادي عشر والأخير (3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun

جون: وين تبغين نرررووووح
ابي: اي مكان عاااادي
جون: بنروح لمكان يروح له كل العاشقين بكوريا^^
ابي: العااااشقين :$
جون: ههههههه ايوه يعني اللي مثلنا ؛) >> ومسك يدها ومشى وهو مبتسم ويناظر لها .. آبي مبتسمه ومنزله راسها..
بعد عشر دقايق ،،
جون : واااااه ،، وصلنا ،،
آبي: واااااااااااه كان نفسي أجي ذا المكان ^^>>>> المكان هو برج نامسان ويعتبر ثالث اطول برج في العالم





جون: شايفه كيف انا أقرأ أفكارك هاهاها
آبي: هههههه اوكي ياقارئ أفكاري .. وش افكر فيه ألحين؟
جون: امممممممـ .. تفكرين في هذا >> وقرب وباسها مع خدها..
وآبي ضحكت وضربته مع كتفه وقالت: هههه هذي افكارك انت أنا افكر أكل ايسكريم..
جون: ههههه أصير لك آيسكريم ..
آبي: هههههه >>> في قلبها تقول: اسكت تراني ماسكه روحي عشان ما اعضك .. اااااهـ ياحلاته =]
جون: ماي بيبي قيرل
آبي: هههههه نعم
جون: خلينا نختار أقفال.. انتي دوري هنا وانا بدور بالجهه الثانيه^^ دوري اشكالها مميزه=]
آبي: واااااااااااااو
جون: هاه لقيتي ..
آبي: أحلى قفل مر علي بحياتي كلهاااا
جون: أشوووف
آبي: هذا^_^







جون : O_o ايش هذا .. آبي من جدك انتي؟!
آبي: ايوووه ليش .. مررررره كيووووووت =)
جون: أيش كيووووت،، لحظه لحظه ،، ألحين قفل على شكل جمجمه كيوت.. يعني يعجبك ممكن ،، مميز ممكن،، غريب اوكي،، بس كيوت ~_~ كيف تجي ذي؟!
آبي: ههههه بالعكس شكلو يجنن وكيوت بعد.. حلو شكل الجماجم ،، أحبها :)
جون: ايش يعجبك فيها ؟ بعدين شكلك ابد مايصلح تحبين جماجم،، انتي يصلح لك تحبين ورده .. قلب.. اشياء نااااعمه مثلك.. بعدين احنا في مكان للعاشقين.. مب للرعب يابيبي قيرل
آبي: هههههههه طيب طيب لا تبكي بندور شيء للعاشقين ياماكاني
جون: ههههه اوكي انا بدور ،، انتي لأ
آبي: هههههههههه اوك بس لاتجيب لون بينك
جون: اوك
شوي وجاء جون ومعاه قفل واحد
آبي: ليش واحد؟!
جون: مش واحد،، هذولين اثنين شوفي..
( القفلين عباره عن قلب وآحد متداخلات في بعضهم ،، إذا فكيتهم يطلع قفلين كل قفل نصف القلب واثنينهم سوآ يكملو قلب)
آبي: واااااااو من جد حلووووين
جون: أحلى من الجماجم صح!!
آبي: هههههه لا مسستحيل مافي أحلى من الجماجم..
جون: تحبين الجماجم؟
آبي: ايووووه كثيييييييير أحبهم
جون: طيب وأنا؟
آبي: ههههههه أنت بتروح تشتري ايسكريم
جون: ااااايييييشششش >< (كلمه دااايم يقولونها الكوريين لما يتنرفزون او مايصير اللي في بالهم)
آبي: ههههههههههه
أخذو الايسكريم وصعدو نصف الدرج وجلسو عشان آبي تعبت من المشي .. جلسو ياكلو الايسكريم ويسولفون...




>>>> في مكان ثاني
ليتوك شد في ضمته على كريزي،،
كريزي طلعت صوت لأنه من شدة ضمته لها ألمها.
ليتوك: آسف ،، بس كل ما اتذكر انو خلاص اليوم أخر مره أشوفك.. أحس انو بضمك اقوى يمكن أثر ضمتك يبقى أطول،، آسف كريزي.. بس مو متقبل فكرة انو اليوم آخر يوم أشوفك فيه..
كريزي: ولا أنا ،، تمنيت اني شايفتك قبل شهر ،،
ليتوك: اليوم بنعوض هالشهر اوكي
كريزي: اووووكي =)
تركها ليتوك وناطر لها وابتسم لها وقرب وباس جبينها ،، وإبتسم إلين بانت غمازته =]
كريزي استحت ونزلت راسها وفجأه
كريزي: وااااااه جوارب ليتوك
^^





(سوووري مالقيت صوره لليتوك ,, المهم تعرفونها زسي كذآ )


ليتوك: ههههههه عاجبينك
كريزي: ايوه انا ناويه اشتري هذي الجوارب اللي مرسومه صورتك عليها
ليتوك: تعالي
مسك يدها وسحبها لغرفته ،، فتح الخزانه وطلع جواريب كثار جميع الألوان وكلها عليها صورته
كريزي: واااااو
ليتوك: الشركه تعطيني كثير جوارب .. اختاري اللي يعجبك
كريزي: واااو هذا أبغئ هذا .. صورتك فيه كيوت..
ليتوك جلس كريزي ع السرير وأخذ الجوارب اللي أختارتها ولبسها كريزي
كريزي: وااااااه اوبا كوماوا
ليتوك ابتسم لها وقال: امممممـ تعالي نتعشى.. أنا بطبخ لك أجمل أكله ذقتيها في حياتك
كريزي: من جد!
ليتوك: ايووووه تعالي
كريزي: ايش راح نأكل؟
ليتوك: أصبري وبتعرفين ،، تعالي بس أجلسي قدامي هنا ،، وخليني أطبخ لك ^^
كريزي: وااااه متحمسه اشوف وش بنأكل ..










>>>>>>>>> في مكان ثاني
جون: كاجاه>> لنذهب
مسك يدها وكملو يصعدون الدرج إلين وصلو للمكان اللي يحطون فيه الأقفال..
آبي: وااااااااااااهـ ... جممميل المنظر من جد.. واااااو كل هذي أقفال عاشقين ؟







!
جون: إيوووه كل هذي الأقفال للعاشقين .. مثلنا ^^
آبي : ههههه مثلنا ^_~
جون : خذي القفل أكتبي فيه الكلام اللي تحبين توصلينه لي .. او وعد .. او جمله .. اللي تبغين وانا بكتب بالقفل حقي .. وبنرجعهم سوا وبنحطهم في مكان .. وبيبقى حبنا للأبد مقفل عليه وباااقي طول العمر ^^
آبي: وااااو حلوه الفكره
جون: لا أنتي أحلى
آبي: ههههه عارفه ^_~
جون: ههههههه مشكله الواثقين مايعطونا وجه بعدين
آبي: يووووووه مين انت .. لو سمحت خذ موعد قبل تحاكيني
جون: هههههههههههههههههه >> وقرص خدها
آبي: ههههههههههه..
جلسو الإثنين وكل واحد مستند ع ظهر الثاني وكتبو اللي في بالهم ع الأقفال ...


>>>> في مكان ثاني
سارا وكيسوب جالسين يطلبون العشاء ..
كيسوب: سارا إيش تحبي تأكلي!
سارا: امممممم.. إنت إختار ،، بصراحه كله مكتوب بالكوري .. يعني مدري ايش السالفه :)
كيسوب: هههه طيب اش رايك نأكل لحم مشاوي ^^
سارا: هيييييء ترا ما أكل خنزير ><
كيسوب: هههههه مب خنزير .. لحم بقر ^^
سارا: إذا كذا أوكي ^^
كيسوب: ع فكره احنا بنشويه .. هم يجيبو كل شيء جاهز وإحنا نشوي ونأكله داااايركت .. من الشوايه للفم ...
سارا: يمممممممممي شهيتني ^^
كيسوب: ^^ اوووك وهذا اللحم جابوه خلينا نشوي.
سارا: يمممممي اوك
جلسو يشوون اللحم









كيسوب أخذ أول قطعة لحم نضجت ولفها بالخس وعصر عليها ليمون وغمسها بالتوابل وحطها في فم سارا
سارا: امممممممم يممممممي .. طعمها روووووعه .. خذ وحده >> وعملت له نفس الطريقه وحطتها في فمه
كيسوب: اممممممم .. حااااالي
سارا: كيف .. انا حاطه ليمون
كيسوب: لأن أصابيعك سكر ^^
سارا: ههههههه خوفتني
كيسوب: هههههه
وكملو أكل وسوالف.. وكلام معسول ونظرات حب^_~
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




كريزي: واااااااو ريحة الأكل تجنن ،، متى يخلص؟
ليتوك:دقايق بس
كريزي وقفت وليتوك يقطع السلطه .. ومشت تجاهه وحضنته من وراء وقالت : اوبا كوماوا
ليتوك ابتسم بهدوء وكمل السلطه .. شوي كريزي حطت يدها بصحن الطحين اللي ع الطاوله وحطتها في وجه ليتوك
ليتوك: اااااه ههههههه طيب ياكريزي وانا مبسوط عشانك حاضنتني ياشريره.. كنتي تخططي لكذا
ولف عليها وفي يده كاتشب ومسحه في وجهها
كريزي: اااااااااه ههههههههههه .. ليش كاتشب .. بتبقى ريحته :)
وركضت ع المغسله وغسلت وجهها ولفت ع ليتوك ورشته بالمويه .. ركض تجاهها واخذ مويه ورشها .. كريزي تضحك وتدف ليتوك عن المويه وهو مبسوط معاها .. أخر شيء سحبها ووقفها قدام المغسله وفتح المويه وقال: كذا يغسلون الناس وجوههم >> وسحبها وحط راسها تحت المويه
كريزي تضحك وسحبت نفسها من المويه وناظرت فيه
شعرها كان ينقط مويه وشكلها طالع مرررره حلو .. سو كيوت .. وقف قدامها ليتوك مبهور بشكلها ..
كريزي: ليتوك في شي يحترق
ليتوك انتبه ع حاله: اوووه >> وركض طفى النار
حط الأكل ع الطاوله .. جاب منشفته وجلس ينشف شعر كريزي
كريزي: انا اعرف اعطيني أكمل
ليتوك: عارف انك تعرفيني .. بس أنا حاب اجفف شعرك^^
راح وأخذ مجفف الشعر وجلس يجفف شعرها
جلسو ع العشاء .. ولع شمعتين وجلسو يأكلون
كريزي: واااااه لذيذ .. شكلك تطبخ دايم
ليتوك: لأ انا نادر اطبخ .. وهذي أول مره اطبخ فيها الأكلات هذي..
كريزي: وااااااه وناسه .. انا اول شخص يذوق هالاكلات من يدك
ليتوك: ^^ وبتكونين أخر شخص
كريزي: ليش،؟
ليتوك: هالأكلات هذي سويتها لك وماراح أسويها لغيرك ابد .
كريزي: من جد.. توعدني!!
ليتوك: أوعدك بروحي
كريزي: سلامة روحك^^
وكملو أكل وسوالف وشوية غزل^_~












>>>>>>في مكان ثاني
آبي أخذت القفل وكتبت
( I think this is the END
for me, reciving LOVE from you for one day is enough BUT I'll keep LOVE you for ever .. Abyy)
جون كتب على القفل
( This is NOT the end,,
I'll get you back someday,, and I'll hold you in my arms for ever..
"my baby girl"
Jun )
آبي: خلصت ^^
جون: وانا خلصت ..
آبي: ايش كتبت؟
جون: اعطيني قفلك واعطيكي قفلي ،، بنفس الوقت
آبي: اوكي
تبادلو الاقفال وقرأو كتاباتهم وضحكو لأن كلامهم كأنو رد على بعض ^^
حطو القفل وكانت الشمس وقت الغروب..
آبي: أحب الغروب والشروق .. خلينا نصور
جون: اكيييييد ^^
وصورو صور حلوه وصور مضحكه وصور استعباط وهبل
جون: أووه راح يخلص الغروب .. تعالي >> مسك يدها وركض
آبي: وين بنروح!!
جون: لمكان نشوف فيه أحلى منظر للغروب..
آبي : هههه طيب اااه شوي لاتركض بسرعه مع الدرج
جون: عشان نلحق نوصل المكان قبل يخلص الغروب
آبي: آه >> كانت راح تطيح بس جوني سحب يدها بقوه لجهته واستندت هي عليه
آبي: اااه شايف أقولك لاتركض >< كنت راح اطيح
جون : طيب تعالي اركبي ع ظهري
آبي: هههههههه >> ومشت عنه وركض وصار قدامها وجلس وقال: يالله أركبي بسرعه
آبي مشت ونزلت ثلاث درجات وقالت: اللي يوصل أخر واحد يأكل ٣ حبات فلفل حار مع العشاء
جون وقف يستوعب السالفه : أووووه فلفل حار وركض ينزل الدرج بسررررعه
آبي باقي لها ٣ درجات وجون باقي له ٥ درجات
نط جوني كل الدرج ووصل قبل آبي ولف وجهه عليها وعلى وجهه مرسومه ابتسامة النصر..
جون: ههههه أجل قلتي فلفل حار صح ^^ بس ماحددتي نوعه .. اممممم وش أختار .. ايش رايك بالفلفل الفيتنامي ^_~ ( الفلفل الفيتنامي صغير بس يعتبر أحر فلفل بالعالم)







آبي تدور لها رد بس مالقت ضحكت وسوت ساد فيس
جون مسك يدها وركبو السياره .. واسررررع بالسياره
آبي: ااااااااااااااااااااء جووووني شوي شوي
جون: بنلحق ع الغروب
آبي: اااااه كيفه خله يخلص بس لاتسسرررع ><
جون: وصلنا
آبي: اااااه اخيرا ... وااااااااااااااهـ البحر ^^
جون: تعالي > ومسكها وراح لجهه كلها صخور وحجر كبير وصغير .. صعدو الحجر ووصلو لمكان فيه صخره كبيره وتحتها حجر صغير .. جون رفع آبي على الصخره الكبيره وصعد بعدها .. المكان كان كأنه جلسه تكفي لشخص تقريبا
آبي: وااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووعه جوني المكان خططططير بجد أحلى منظر









جون يعدل جلسته وبما أن المكان يكفي شخص صار ضيق عليهم قام وحطها في حضنه وأحتضنها .. آبي كانت بتبعد عنه بعدين فكرت انو اخر يوم واخر فرصه .. وراح تسوي كل شيء عشان تبقى لها احلى ذكرى قامت وحضنت يدينه بيدينها .. جون ابتسم لردة فعلها الغير متوقعه وحط راسه ع كتفها وجلسو يتفرجون ع الغرووووب إلين غابت الشمس ومابقى غير الظلام
آبي: هييييء جوني كيف بننزل ألحين،،؟؟ المكان ظلام كيف بنشوف،،؟؟
جون: هييييء .. مافي الا ننتظر الصباح بكرى
آبي لفت وجهها تجاهه ولأنه حاضنها وجهه كان قريب مرررره بس آبي ما كانت مهتمه لأنها خايفه وتبغى تنزل
آبي: اييييييش؟ مستحيل ،، ننزل ع ضوء الجوال
جون نفخ هواء خفيف بوجهها عشان تستوعب قرب المسافه بينهم .. انتبهت آبي ودارت وجهها بسرعه
جون: هههههههه طيب لاتخافي انا معاي الضوء( التري )
شغل الضوء ونزلوا وراحت آبي تركض ووقفت ع الشاطئ قررريب للمويه وكانت لما تتحرك الامواج يلمس الماء رجولها .. آبي مبسوووووطه بالمكان والبحر والجو كان الهواء بااارد شوي وفيه رطوبه
جون وقف جنبها وجلس يتأملها
وفجأه آبي رشت مويه ع جون وضحك وقام يرشها وجلسو يلعبون بالمووويه ..
بعد مالعبو بالمويه فتره طويله .. تعبو وجلسو ع الارض آبي جلست ومدت رجولها من شدة التعب جون بكل بساطه جاء وانسدح ع رجولها
جون: آبي ايش تحبي نتعشى مع الفلفل الفيتنامي هههههه
آبي: ههههههههه ،، أبغى أگل پحري ^^
جون: اممممم أعرف مكان هنا للأكلات البحريه المتبله..
آبي: اوكي .. خلينا نروح بسررررعه لأنو حدددي جوعانه من كثر ماركضت معاك اليوم >> ودفت راسه عنها ووقفت
جون عمل تعبير الساد فيس



ووقف وإبتسم لهـآ إبتسأمه خلتها تتلعثم وماقدرت حتى تنطق بحرف



جون: انتي اللي بتدفعين صح،،!
آبي: أگيد ^^
دخلو المطعم
جون: بتدفعين أكيد؟
آبي: إيوووه ،، انت أطلب أللي نفسك فيه ..
جون: اساااه .. بطلب الأكلات الغاليه .. وأهم شيء الفلفل الفيتنامي^_~
آبي: أنا بدفع الحساب كله .. خلينا نكنسل الفلفل
جون: هذي فكرتك مو فكرتي .. هع هع
آبي: طيب ياجوني أما أوريك >> قالتها بالعربي وجون مافهمها
جون: ايش؟
آبي: أقولك أطلب اللي تبي ياجوني^^
جون: هع هع اوووكي
طلبو انواع منوعه من الإسماك وطلبو روبيان وتوابل منوعه وسلطات تونا وكثير غيره .. وأهم شيء ثلاث حبات فلفل فيتنامي
..







>>>>> في بيت ليتوك
كريزي: الحمدلله ... شبعت ^^ بحياتي ما أكلت مثل هالأكل ^^ كومااااااوا
ليتوك: بعد ماشبعنا خلينا نتمشى شوي ،،
كريزي: اممم اوكي ،، بس وين؟
ليتوك: بكل مكان ..
طلعو يتمشون في حديقه عااااامه .. الجو كان روووعه ،، ليتوك مسك يد كريزي وجلسو يتمشون ويسولفون .. شوي ليتوك حط يده على كتفها وقربها له وقال بغني لك ..
كريزي: واااو حلو يالله غني لي
غنى لها ( you are so beautifull )
كريزي ابتسمت له.. وكملو يتمشون برومانسيه تناسب هالجو ..
كريزي: واااااه ، اوبا ايش هذا..
ليتوك: هذا ههههه سوق شعبي
كريزي: واو حلو .. خلينا نشوفه
ليتوك: كاجاه ^^
كريزي: وااااه حلو الملابس ذي
ليتوك: هذا الهانبوك الزي الرسمي لنا
كريزي: تصدق بأخذ لشهد منه ^^
ليتوك: مين شهد؟
كريزي: شهد هذي صديقة عممري ^^ .. اوووووه صح .. موصيتني على صوره لدونغهي وتوقيعه
ليتوك : هههه طيب .. بكلم دونغهي لاخلص تسجيل يجينا ^^
كريزي: حلوووووو ^^ وناسه ^^
ليتوك: اوه .. ألحين شهد ولا انتي اللي تبغى دونغهي??
كريزي: هههههه لأ .. هي بس انا احب دونغهي بعد
ليتوك: وأنا؟
كريزي مسكت يده ومشت وقالت : انت ،،، اممممم يعني تقدر تقول ...... أعششششقك ^^
ليتوك انبسط بكلامها وقال: اذا كذا أجل لو تبغين السوجو كلهم بجيبهم ههههههه
كريزي: هههههههه
ليتوك: وااااه . تعالي >> وأخذها مع يدها وجلسها على أرجوحه وجلس يحركها ويسولف معاها ^^
>>>>>في المطعم ..
كيسوب: داااايما اكل هنا بس أول مره أحس بنكهة الأكل حلوووه ^^
سارا: ههههه من جد
كيسوب: ههههه أكيد ^^
سارا: وين بنروح ألحين ،، ؟!
كيسوب: اممممم في بالي مكان اتمنى يعجبك..
سارا: اممممم متحمسه ..
أخذها كيسوب وراحو لمكان مرتفع شوي تقريبا هضبه وجلسو عليها ،،
سارا: حلو المكان .. مرتفع وبارد .. بس شوي ظلام .. ليش إحنا هنا ..؟
كيسوب: ههههه خايفه؟
سارا: لأ مب خآيفه .. بس مستغربه..
كيسوب: اممم باقي عشر دقايق عن الساعه ١٠
سارا: صح .. بس ليش ١٠
كيسوب: انتظري عشر دقايق وبتعرفين ^^
سارا جلست متحمسه تناظر الساعه
سارا: اوه الساعه ١٠
كيسوب: خلاص بنرجع البيت
سارا: هاه !! ايش ..
كيسوب: هههههههه لا أمزح .. ناظري السماء..
وبدأت ألعاب ناريه شكلها روووووعه







سارا حضنت خصر كيسوب واسندت راسها ع كتفه .. وكيسوب حط يده ع كتفها وابتسم..
جلسو يناظرون للألعاب الناريه لمدة نصف ساعه ^^
ويصورون .. ويسولفون .. بعد ما أنتهت الألعاب الناريه .. سارا ناظرت كيسوب وابتسمت
كيسوب: عجبتك؟
سارا: ايوووه كثييييير ^^ .. أحلى مفاجأه ^^
كيسوب ابتسم لها وباسها مع جبينها وقال : امممم خلينا نروح نتمشى في هالجو الحلو ..
سارا : اوووووك ^^
مسك يدها ونزلو يتمشون ..
سارا: الوقت يمر بسسسرعه .. صح!!
كيسوب: صح الساعه ١١ ،، متى طيارتكم؟
سارا: الساعه ٨
كيسوب: اااااه قرررريب ><
سارا: ايوه =[
كيسوب مسك يدها وراح محل ورد .. أخذ لها جوري أحمر
..
وأعطاها بيدها وقال : لما تمشي البنت بجانب ولد وبيدها ورده .. الكل يعرف انها مع حبيبها ^^
سارا إبتسمت وأخذت الورده ومشت معاه وماسكه الورده بيد واليد الثانيه متماسكه مع كيسوب ^^
وكملو طريقهم ^^










>>>>>> في مطعم المأكولات البحريه
جون: ماي بيبي قيرل .. جربي هذي السلطه .. حلوووه مرررره
آبي: جربها انت >< شفتك وانت تحط الفلفل الفيتنامي فيها ><
جون: ههههههههه .. انتي اللي قلتي هالشرط ... يالله طبقيه
آبي: قلت بس كيف ترضى على بنت أنها تأكل فلفل فيتنامي ><
جون: أجل انتي ناويته لي .. كيف ترضين ><
آبي: انا قلت فلفل بس ماقلت فيتنامي :(
جون: طيب خلاص فيتنامي حبتين مو ثلاث
آبي: مابي .. الا إذا أكلت وحده وانا وحده
جون: مسسسستحيل .. بتاكلينهم يعني بتأكلينهم ^^ خليهم قبل الأكل عشان تأكلين عليهم ويخف وجعهم
آبي: يقالك مهتم ألحين
جون: هع ايوه .. خايف عليك
آبي: وااااضح ><
جون: ههههه فديت المعصبين بكواته
آبي: اعطني >> وسحبت الفلفل منه وعضت منه شوي .. دموعها من شدة حرارته نزلن وتحاول تبين انها اوكي عشان مايتشمت جوني ،، بس عجزت شوي وتبكي من شدة حرارة الفلفل
تغمض عيونها وتبلع القطعه .، دموعها زادت بس مسحتها ورفعت الفلفل بتأكله بس جوني سحبها من يدها وحطها في فمه وأكلها
جوني دموعه نزلت من الفلفل بس كمل أكلها وبلعها وجلس يكح من الفلفل .. آبي تناظر فيه وماكانت متوقعه انه بيسوي كذا ..جون كمل يكح بقوه
آبي انتبهت وأخذت السلطه وأعطته بيدها
آبي: جوني خذ >> وحطتها في فمه وهي تناظر فيه وخايفه عليه لأن وجهه صار أحمر وعيونه ماوقفت دموع
وترجع تأخذ من السلطه وتحط في فمه إلين هدت كحته ووقفت دموعه
آبي: سووووووري جوني =[
جون: هههههه .. ليكون من جد كنتي متوقعه بخليكي تأكلينه ،، كنت أعاندك بس .. مدري ليش تتحمسين وتأكلينه .. كان أصريتي ع الرفض ماكان أكلته
آبي: سوووووري جوني =(
جون: بس حلو أني أكلت السلطه من يدك
آبي: كيف تحس ألحين؟ أحسن
جون: يب كثير
وكملو عشاهم ..
آبي : جوني بغسل ايدي وبرجع
جون: بوجهك ادفعي الحساب
آبي: اوك
طلعت آبي وراحت لتبع الحساب وقالت إحنا خلصنا .. روحو خذو حسابكم وطلعت برا ألمطعم ووقفت عند سيارتهم .. جوني دفع الحساب وأخذ اغراضهم وطلع
آبي لما شافت جون جايها جلست تضحك بقووووه ع المقلب اللي عملته فيه
جون جلس يسوي نفسه معصب بس لما شاف شكل آبي وهي تضحك عجز يتحمل وجلس يضحك معاها
ركبو السياره
جون: بيبي قيرل وين تبغي نروح ألحين؟
إبي: نهر الهان
جون: تونا جايين من البحر قبل نتعشى
آبي: انا احب هالمكان وبروح له معاك
جون: اوكي ^^
راحو نهر الهان وجلسو يسولفون .. يعرفون عن شخصيات بعض أكثر ،، أكلو غزل البنات .. ومن زود العبط واحد أكل غزل الثاني^^





آبي: اوووه الساعه تقريبا ١٢
جون: اووووووووه مر الوقت بسسسسرعه ><
آبي: مررررررره ><
جون: أجلو سفرتكم اسبوع بس
ابي: مستحيل ... بيجون أهلي مشي لو نأجلها ><
جون: بروح أدور عصآ سحري
ابي: ليش
جون: بوقف الوقت
ابي/ هههههههههههههههههههههه
جون/ هههههههههه
آبي رفعت جوالها/ الووو
سارا/ نعم
ابي/ وجججججع ردي زين .. وينك؟
سارا/ مع كيسوب لاتحلمين تشوفيني قبل ٣
ابي/ اقول لايكثر بس ارجعي قبل ٢ ودقي علي اول ماتوصلين
سارا/ يصير خير ٣ ان شاءالله .. باي
ابي: باي
-----
ابي: جووووني لاترش المويه بكلم كريزي
جون: مارشيت مويه .. مو أنا
آبي ناظرت له واشر لها ع السماء .. ابي حذفت الجوال وجلست تصارخ وتقفز من الفرحه
ابي: مطططططططر مططططططر ،،، واااااااااااااه









جون لما شافها مبسوطه بالمطر وقف وجلس ينط معاها ..
ابي تحمست ومسكت يد جوني وجلست تركض فيه وهي تضحك بصوت عالي وتلعب ^^ وجوني مبسووووط فيها






>>>>>> بالحديقه
ليتوك: اوه تمطر .. ما اخذت مظله ><
كريزي: واااو حلو المطر ^^ اوووه أكيد آبي تركض تحته ألحين
ليتوك: هههههه ليش تركض
كريزي: لأنها تحب تلعب وتركض تحت المطر
ليتوك نزل جاكيته وحطه ع رأس كريزي وقال: تعالي نجلس هناك تحت هذيك الشجره عشان ماتتبللين بعدين تمرضين ^^
جلسو تحت شجره كبيييييره وجلسو يناظرون المطر
كريزي تبللت قبل يجلسون تحت الشجره وكان فيه هواء بارد مع المطر وحست بالبرد .. لاحظها ليتوك ولفها بجكيته وحضنها وجلس يسولف معاها تحت اصوات المطر الرومانسيه ^^






>>>>>>>> في الشارع
سارا: اوووووه تمطططر ^^
كيسوب: كنت متوقع .. >> وطلع المظله وفتحها وكملو يتمشون ^^ الين وصلو مقهى خارجي عليه مظلات .. جلسو وطلبو كوفي وجلسو يشربون ويتأملون المطر ونزوله .. ويتجاذبون اطراف الحديث^^
كيسوب سحب يدين سارا وجلس يفركهم بيدينه عشان يدفيهم لها ^^ ومسكهم وجلس يناظر فيها وهي تناظر للمطر ومبتسمه بالجو الرومانسي^^







>>>>>>> تحت المطر
جون: بيبي قيرل راح تمرضين
آبي: عااااااااادي .. واااااااااااه اعشق المطر ،، >> تنط وتلعب تحت المطر
جون: تحبين المطر،،
آبي: إيووووووه بقووووووووووه .. مستعده امرض اسبوع بس ألعب تحته دقايق ^^
جون: وأنا...؟
آبي ناظرت له وابتسمت وبسررررعه طبعت بوسه ع خده وضحكت وتحركت بسرعه بتركض بس جوني سحبها بقوه مع يدها وقال : مو كذا أستقبل البوسات وسحبها و
........( رقااااااابه ،،، محذوف ) ^_^




>>>> تحت الشجره
ليتوك: كريزي ،، بردانه نرجع البيت؟
كريزي: لأ .. حلو الجو هنا ..
ليتوك ناظرها بإبتسامه ولف وجهها لوجهه وقال: كذا يعجبني المنظر أكثر ...
( رقاااااااابه x محذووووف )
>>>>>>>> في المقهى
كيسوب: سارا خلينا نتمشى تحت المطر ^^ فيه ممر هنا مزروع كله ورد الأوركيد .. أكيد ألحين عبير الورد مغطي الممر والمنظر حلو..
راحو يتمشون ووصلو الممر
سارا: واااااااو يجنن المنظر والرائحه والمطر و>>> قطع كلامها كيسوب وقال: وأنتي >>> وحط يدينه ع خصرها وسحبها له و( رقااااااااابه x محذووووووف)




الساعه ٤ رجعو البنات للشقه بعد ماقضو أسعد الايام بكوريا .. حضرو ملابسهم واغراضهم
الساعه ٧ بالمطار
و٨ كان ع متن الطائره متجهين للسعوديه ^^
آبي: واااااه مشتاقه للسعوديه
كريزي: واااه صورة ليتوك هنا تجنن ^^
سارا: اششششش بنام ><
آبي: ههههههههه بنام أنا بعد ... كريزي لاوصلنا السعوديه صحيني ^^
_______________________








كريزي: آبــــي آبــــي آبــــي آبــــي ... يالله بسرعه تأخرنا
آبي: اوه وصلنا السعوديه
سارا: اي سعوديته ياماما قومي بسرعه تأخرنا
آبي: وش تأخرنا ،، لحظه وش جابني هنا في غرفتنا O_o
سارا/ آبي وش اللي وش جابك وش تحوسين أنتي قومي بنتأخر ع طيارتنا
آبي: اي طياره؟ إحنا ركبنا الطياره
كريزي/ ركبتيها بأحلامك .. يالله بسرعه بنروح المطار قبل تقلع الطياره للكويت
آبي/ وش كويته ؟ إحنا مو كنا في كوريا وركبنا الطياره بنرجع السعوديه
البنات/ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كوريا مره وحده ... ههههههههههه قومي بسك أحلام قومي بنتأخر ع الطياره










>>>>>> بالمطار
كريزي: آبي هذا اونهيوك صح ؟
آبي: اااااه لا بجد اللي صار حلم .. مادامك ماتفرقين بين ريووك واونهيوك .. توني عرفت اني كنت أحلم ><
كريزي: يوووه يتشابهون ><
سارا: هيييه لاتقومون بروح اشوف مكان الطياره
آبي: لاتتفلسفين مع اجنبي وتودينا بخبر كان أوكي .. بروح اشتري كوفي
سارا راحت تدور البوابه وشافت اجنبي وسألته (where is your plane door)
واشر لها ع البوابه اللي بيسافر معاها
رجعت سارا لقت آبي تتخانق مع واحد كب قهوتها
سحبتها مع يدها وقالت تأخرنا وركضو وصدمت كريزي الأمن وانحاست كل التذاكر
آبي/ لا مو معقول كل شيء نفس اللي حلمت فيه بالتمام
سارا / خلي عنك الحلم بسرعه تأخرنا
بالطياره... سارا نايمه وكريزي تتسمع لسوبر جونير
وآبي مركزه ع الكابتن ..
الكابتن: ستقلع الآن الرحله المتوجهه إلى كوريا .. الرجاء ربط الأحزمه
آبي/ ههههههه لابجد راح يتحقق الحلم ... امممم اقول للبنات ولا أخليهم يعيشون الحلم أحسن ^^
هههههه ونااااااسه ^^








>>>
على فكره (رقابه × محذوف
)
ترى قصدي بوبو(قٌبله)  وبس لايروح تفكيركم بععععععيد :d






>>> تــــمــــــــت <<<






(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ )

هناك 4 تعليقات:

  1. أوووووني بيروووووووو اهنييييييييييييييك عالرواااية
    قاعدة عليها من ساعتين ونصص ^^
    مرة أعجبتني
    ..... أحببببك أوني <3

    ردحذف
  2. نااااااايس تسلم يمناك روووووووعه

    ردحذف
  3. تهببببببببل ليش ماجيتو للكويت واخذتوني معگم بعدين رحت معگم كورياا ؟؟ وعشت الحلم مع جي دي او دونغهي او حتى سيوون ؟؟ الروايه عجيييبه وكريزي آشبهها بشخصيتي اول ماعرفت السوجو والكوريين !! ^^

    ردحذف
  4. هلا الروايه حلوه قعدت عليها اكثر من ساعتين حلوه وتحمس مرررره

    ردحذف