WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الخميس، 2 فبراير 2012

الجزء الثالث(3 بنات في كوريا) بقلمي Abyy Jun

آبـي كـآنت تناظر كبيوم وعيونها ثابته عليه وغرقاااااانه بتفكيرها
وكبيوم كان يناظر آيفونه وما أنتبه لنظرآت آبي

وكـآن إيلي يناظر آبـي وعيـونه ثابته عليه ومركز عليها بقؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ ,, وملآمحه وهو يناظرهـآ هادئه جدآ ... شوي حست آبي أنو فيه احد يناظرها لفت وجهها وعينها جت في عين ايلي
ابتسمت لهم بإحرآج ورد لها الابتسامه
وجلست تناظر الأرض شوي لأنها حست انه رآقب نظراتها لكبيوم

وكـآن كيفين يناظر لآبي وهو مبتسم
كان يناظرها وفي باله اكثر من فكره
لدرجه خلته ماينتبه انها مركزه على كبيوم ولآ انتبه انو ايلي مركز نظراته عليها

في نفس الوقت كانت سارا تحكي مع كيسوب ومندمجه معاه
تجمع معاه الحروف تجميع اهم شي يفهم عليها
ويسولفون بهدوء

وكان سو هيون يناظر لـ ساراوهي تسولف بإندماج مع كيسوب
وكان حزين شوي لأنو حس انها معجبه بكيسوب وماراح تعجب فيها مع انها أول وحده لفتت إنتباهه من البنات الثلاث

وكان فيه أليكس اللي سرحان وماهو مع أحد
غااااااااااااااااارق بتفكيرهـ ولآهو حاس باللي يدور حوآلينه من مثلثات الحب>>>> يفكر وش يعشي هالبنات ^^

وبعيد عن هذولآ فيه كريزي اللي منلحس مخها معاهمـ ... ألحين هذآ اللي جاء مع ايلاي مين ؟
وليش آبي تناظر فيه كذآ
وبعدين سارا كيف تتفاهم مع هالمزيون وهذآك مسكين ليش شكله متضايق؟؟يووووووووووووهـ ألحين وش بيحفظني أسمائهمـ ؟؟
وين هذآك هونغ دونغ مدري دونهي اللي تقولي عنه آبي >>> تقصد دونغ هو
تناظر كريزي لأليكس وتقول في عقلها: ألحين فهمنا آبي تناظر هذآك ابو آيفون ,, وايلي يناظر آبي وهذآك كيفن اللي كنت أبيه لي يناظر أبي.. وسارا تناظر المزيون والحزين يناظرها
بس هذآ اللي سرحان بحاله وش يفكر فيه بجد حالتهم حاله ههههههههه شكلي بصير بمثلثات حب
هههههههههههههههههههه
وطلعت كميرتها وصورت أشكالهمـ
وشوي
دينق دونق دينق >>> الجرس
نطت كريزي تقل هبلا تحسبهم بالسعوديه وتصرخ : أنا افتح
آبي: فشلتينا ياهبلا
سارا: وجع اعقلي
الشباب فهمو انها بتفتح الباب وابتسمو لها
طارت وفتحت الباب
وتادادادادااااااااااااااااافيس تو فيس مع دونغ هو

والإثنين جلسو يناظرون ببعض
قطع نظرآتهم أليكس وهو يقول: وآآآآآآآآآآآسـآآآآآآآآآآآآآهـ >>> مبسوط لقى وش يأكل البنات
وقام اليكس وجلس يطبخ للبنات
والباقين سوهيون رآح يساعده ومن بعيد لبعيد يراقب سارا
كريزي ودونغ هو جلسو يلعبون قيمز بالبلايستيشن
آبي شوي تناظر لكبيوم وتنتبه على نفسها وترجع تناظر ايلي اللي كان ماسك كاميرته من بعيد لبعيد
يأخذ لها لقطات

>>>>
كيفن ماعنده تفاهم جايركض لآبي قالها مين تفضلين من بين فرقتنا: آبي ابسمت وانحرجت وقالت كلكم
قال : لأ أقلها قولي افضل 3 عندك
قالت : كلكم تعجبوني واحبكم
كيفن وهو يتكتوت : بليييييييييييييز قولي محد بيزعل ترى عااااااااااااادي
آبي: قبل أقول أنا بجد أحبكم كلكمـ مررررررررره .. بس التوب 3 عندي هم
كبيوم وإيلي وأليكس^^
كيفن تحطم شوي بدآخله
ورجع قال طيب التوب 5
آبي: كلكمـ
كيفن : بلييييييييييييييييييييز >> ورجع يتكتوت
آبي: اممممممم
الرابع كيسوب
الخامس سوهيون
هنا كيفن تحطم بجد لأنه يتوقع اقل شيء انه التوب 4
وانجرح وقرر بكل بساطه ينسحب

بقى مثلث الحب اللي يحسه إيلي ... انو ابي تحب كبيوم بس هو يحبها
وصارت المنافسه بين كبيوم وايلي

سارا خاااااااااااااااااااااااااااااقه مع كيسوب ولآهي منتبهه لسوهيون اللي يرآقب كل تحركاتها
كريزي : ماتدري عن احد تلعب مع دونغ هو اللي كل شوي مناديته بأسم وهو بس يضحححححك على الأسماء اللي تطلعها له
مره تناديه هودونغ
مره تناديه هونغ كونغ
مره تناديه دونهي
وهو بس يضححححححححححك ويقول لها أنا دونغ هو
ههههههههههههههه
سارا: آبي قولي لهم مانأكل خنزير
آبي: ياذا الخنزير اللي عاملك قلق
سارا: ووووووووع مابي اكله
آبي: أدري ماراح نأكله قايله لهم وش فيك
سارا: يووووووهـ بس شكلك خااااااااقه معاهم قلت اكيد نست
آبي: أقول ارتاحي بس مدري مين اللي خاق وناسي العالم
سارا: وآآآضح ,, ياقردي آبي هذآ كيسوب خققققققققققققه وين متخبي 
آبي: آها مسكين اللي ماكلها
سارا: وشو
آبي: ولآشي بس ابتسمي لغيره وسولفي معاهم لآتسحبين كذآ عيب
سارا: طيب
أليكس: العشاء تعالو
الكل اجتمع ع العشاء إلآ إثنين
كريزي ودونغ هو
جالسين يلعبون
آبي : انا اناديها >> وقامت بتناديهم ومسك يدها ايلي وأبتسم وقال أنا أروح أجلسي أنتي
أبتسمت له وقالت : لآ خلنا نروح سوآ
إيلي حب الفكره ورآحو للغرفه الثانيه ينادون كريزي ودونغ هو
طلعو دونغ هو وكريزي للعشاء يركضون>> مهابيل واجتمعو
آبي بتطلع وفجأه تكلم إيلي: آبي
آبي: ني>> نعم
إيلي ابتسم وقال: لآشيء
ابتسمت آبي وطلعت
ووقف هو يناظرها وهي رآيحه

اجتمعو .. وتعشو .. وطلعو البنات بيرجعون الشقه
وهمـ عبرو انهم انبسطو وماتوقعو انو فيه بنات عرب كذآ
ودونغ هو وكريزي شوي وإلآ يبكون عشانهم ماكملو اللعبه
آبي أعطت رقمها لكبيوم وأليكس
سوهيون كان خجلآن يطلب رقم سارا
لأنه متأكد أنها تحب كيسوب
بس ع العشاء كانت تسولف معاه وتبتسم له عشان كذآ تشجع وطلب رقمها
وهي اعطته اياها بسهوله وبإبتسامه عريضه بعد ^^
قبل يمشون بدقايق كـآنت سارا تناظر حواليها بالشقه
وجاها سوهيون ووقف جنبها قال: أش رآيك في هذي الغرفه
سارا: حلوه
سوهيون: غرفتي
سارا: أها مرتبه وكيوت

أنبسط سوهيون انه قدر يتكلم معاه وعزم انه يحاول يتقرب منها يمكن هي ماتحب كيسوب بس ماتكلم معاها احد غيره
وحط في باله انه لآزم يبدأ يتكلم معاه وخصوصا بعد ما اخذ رقمها
>>>>>>>>>>>>>>>>>
رجعو البنات للفندق ومانامو بالليل من السوالف
سارا وكريزي يسولفون وآبي سرحاااااااااااااااااااااااااااااااانه مو معاهم
كريزي مأخذ عقلها ألعاب دونغ هو
وشخصيته وكواتته
وسارا غرقانه لشعرها بكيسوب
مع انها تحس سوهيون بعد حليو بس ماتكلمت عنه كثير
كريزي تروح وترجع على اسم دونغ هو كل شوي سألتهم وش أسمه؟؟؟
وبكذآ خلص أطول يوم مر وأسعد يوم مر على المهابيل الثلاثه
^_^
>|>> هاتو تعليقاتكم ^^ الجزء الرابع بكرى بنزله نفس هالوقت ^^

هناك تعليقان (2):

  1. لقد اني خقييييييييييييييييت بدات ايلاي مسكين وه وه بس لعينك التعليق ايلاااي هنا هنا <~ بدت تحبه وترجع لاول مره دخلت فيها عالم الكي بوب<~ وحشني ههههههههههههه

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههه يب يب إيلآي لبى يجنن

    ردحذف