WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الخميس، 30 يناير 2014

اللقطات اللي أعجبتني من دراما "حضرة الجار الوسيم~ Flower Boy Next the Door" -Abyy Jun

لما أتابع دراما أحب أسوي "Screen Shots" للمشاهد اللي تعجبني ,, للكلام أو للصوره نفسها :$ 
المهم بما أني قليل أتابع درامات ,, تابعت دراما فلور بوي نكست ذا دور ,, 
أول شيء بطولة "بارك شين هي"  وكمان "شي وون" 
يعني أنوااااااااع التفهييييييييييييه على ذا الدراما 
المهم ماعرف أحط صور وأنا ساكته لازم أهرج  عاد بحاول ما أهرج 


شكلها هنا مررررررره معبر عن شكلي أيام الدوام 





هذي ياخي مادري أرحمها مادري أقول تستاهل  يعني كسرت قلب أنريكي  وحبت قريبه الدكتور اللي تحبه شين هاي بعدين هو الثاني كسر قلبها  شعوري في هالمشهد مادري كيف متلخبط  بس كلامها مؤثر 
 >> خلف الشاشه أنا أقول "سأكون بجانبك بس تعال 




 >> ياخي أحزني جعلتس الماحي  أنا حزنت عشانه  



 >> حتى أنا أكرههم وأمقتهم وأحقد عليهم بعد 
 >> هذي تووووووووووحفه هههههههههههههههههههههههههه 
 >> هههههههههههههههههههههه أخرررررررررررررش .. نفضت قلبه 
 >> هالجمله بحفظها لأن كثير ودك تقولين لهم كذا 

 >> دايم أسأل نفسي هالسؤال 
 >> ماتو الطيبين وأنا أختك 

 >>>>> فيسه هنااااااااااااااا  حق من يأكله
 >> المشهد هذا  بكيت فيه 

 >> ياملي قلبك  ليش يؤلمك  تعال أنفخ عليه وأبوسه 
 >> يابعد قلبي 
 >> صااااااااادقه  كلن يكب بلاه على الناس 

 >> هذا فيسه هنا ذكرني بالفيس ذا (-__-) هههههههههههههههههههههههههههه 

 >> 
 >>
 >> *قلب مفقوش*
 
 
 >>> يا إني جلست أبكي على هالمشهد 
 

 >> خلف الشاشه فيسي متشقق وأقول طيب 

 >> لما أسمع (هونغ غيل دونغ) يجي ببالي سينجي لما يقلد مشهده المشهور 
 >> صف جنبي  أنا أكره أقولها خير شر 


>> تعال عندي قسم ألعب معك ونستانس 
 >> شكلو هنااااااااااا  مززززززززز

 >> هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جمال الفاهين 
 >> أذوووووووووووووب أنا ع الخز 

  ياخي ليش بس يضايقون أنريكي 
 >> أول حكمه يقولها ذا الفاهي 


 >>> أي تعال فديتك 



 >> جميل هالأوبا 

>> حكم يا شين هاي 



وبس  ,, شكرا لمتابعتكم لهرجي  لاتنسوا التعليقات واللايكات وسبكرايب >> تقلد المشاهير هههههههههه
Abyy Jun

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق