WELLCOM TO MY BLOG



بحث هذه المدونة الإلكترونية

SS501

SS501

SS501
korean band

الاثنين، 16 أبريل 2012

قلبي لو يحكي كان من أول حرف بكيتو

أنا وش أسوي بعمري يعني ؟؟ وش سويت ؟؟ وش اللي تبوني أسويه ؟؟؟
تصنعت البرود وابتسمت وابتعدت ؟؟ تعبت خلاص أكرهوني بس لأتسوون فيني كذا ><
خلاص تعبت مليت .. أرحموني شوي .. ليش أنتم كذا
خلاااااااااااااااااااااااااااااص ,,
تبوني أموت ,, أوك ,, حتى أنا مليت ربي أرحم فيني منكم ,, أبي أموت بس مو بيدي ماجاء يومي ,,
مابي أنتحر ومابي أخسر رحمة ربي :(


مابي أبكي بس غصب دموعي تنزل >< مابي تنزل دموعي لأنني دايماً أقول أنا خلاص تغيرت مابي أرجع أبكي
مابي مابي ><


خلاص أنا  كرهت الحزن على قد ماعشته
حرام أرحموني شوي
وش لكم فيني أنا ماضريتكم ,, خلاص اتركوني
كلكم
ما ابيكم
ما ابي أحد
خلاص أتركوني بحالي أبي أعيش لحالي ,, مابي أحد مابيكم كلكم
خوذو اللي تبون واتركوني أتركوووووووووووووووووووووووووووووني

هناك تعليقان (2):

  1. سويت مميز ,, عشان اوني هي اللي كتبته ^^
    الله يسسسسعدك و يوفقك يا رب

    ردحذف
  2. اصبري ان الله مع الصابرين، كلنا بنمل بس خليها الك قوه هم لو ما يبوك ما كانوا يخيك تعيشي معهم في نفس البيت

    ردحذف